ما هو VPN؟ كيف تختار واحدة؟

ما هو VPN؟

لسنوات ، كنت أعتقد أن امتلاك مكتب كان استثمارًا جيدًا ... فقد أتاح لعملائي إحساسًا بأن عملي مستقر وناجح ، وزود موظفي ومقاولي موقعًا مركزيًا ، وكان مصدر فخر لي.

كانت الحقيقة أن عملائي لم يزوروا المكتب ، ومع تقليص حجم قائمة عملائي وزيادة الإنتاجية لكل منهم ، كنت في الموقع أكثر وأكثر وظل مكتبي فارغًا معظم الوقت. لقد كانت تكلفة كبيرة ... مساحة المكتب أغلى بكثير من الرهن العقاري.

أنا الآن أعمل بين مرافق العمل المشترك والمطارات والفنادق والمقاهي وفي الموقع مع عملائي. حتى أن أحد عملائي قدم لي محطتي الخاصة للعمل بها.

بينما يحتفظ عملائي بشبكة صحية مغلقة للجمهور ، فإن هذا يختلف مع مواقع العمل المشتركة والمقاهي. الحقيقة هي أن معظم تلك الشبكات المشتركة منفتحة تمامًا على التطفل. من خلال بيانات الاعتماد والملكية الفكرية التي أعمل بها يوميًا ، لا يمكنني ببساطة المخاطرة بفتح اتصالاتي للجمهور. هذا هو المكان الشبكات الخاصة الافتراضية يأتي دور.

ما هو VPN؟

VPN، أو شبكة خاصة افتراضية، هو نفق آمن بين جهازك والإنترنت. تُستخدم شبكات VPN لحماية حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من التطفل والتدخل والرقابة. يمكن لشبكات VPN أيضًا أن تعمل كوكيل ، مما يسمح لك بإخفاء أو تغيير موقعك وتصفح الويب بشكل مجهول من أي مكان تريده.

المصدر ExpressVPN

للحصول على جولة تفصيلية حول ماهية VPN ، قد ترغب أيضًا في الاطلاع على درس Surfshark التفاعلي ، ما هو VPN?

لماذا استخدام VPN؟

من خلال التأكد من أن جميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك مشفرة وموجودة عبر الأنفاق عبر وجهات أخرى ، هناك مزايا متعددة لاستخدام شبكة خاصة افتراضية:

  • إخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع - استخدم VPN لإخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع من مواقع الوجهة والمتسللين.
  • قم بتشفير اتصالك - تستخدم شبكات VPN الجيدة تشفير 256 بت قويًا لحماية بياناتك. تصفح من نقاط اتصال Wi-Fi مثل المطارات والمقاهي التي تعرف كلمات مرورك ورسائل البريد الإلكتروني والصور والبيانات المصرفية وغيرها من المعلومات الحساسة التي لا يمكن اعتراضها.
  • شاهد المحتوى من أي مكان - قم ببث جميع برامجك وأفلامك بجودة HD فائقة السرعة على أي جهاز. لقد قمنا بتحسين شبكتنا لتوفير أعلى السرعات بدون حدود للنطاق الترددي. قم بتنزيل أي شيء في ثوانٍ ودردشة الفيديو بأقل قدر من التخزين المؤقت.
  • الافراج عن المواقع الخاضعة للرقابة - قم بإلغاء حظر المواقع والخدمات بسهولة مثل Facebook و Twitter و Skype و Youtube و Gmail. احصل على ما تريد ، حتى إذا تم إخبارك أنه غير متوفر في بلدك ، أو إذا كنت على شبكة مدرسة أو مكتب تحد من الوصول.
  • لا مراقبة - توقف عن التطفل من قبل الحكومات ومسؤولي الشبكات ومزود خدمة الإنترنت.
  • لا يوجد استهداف محدد الموقع الجغرافي - من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك ، يجعل ExpressVPN من الصعب على المواقع والخدمات فرض أسعار أعلى أو عرض إعلانات مستهدفة بناءً على الموقع. تجنب الحصول على رسوم باهظة لقضاء عطلة أو طلب شراء عبر الإنترنت.

نظرًا لأن VPN يخفي عنوان IP الخاص بي وموقعه ، فإنه يوفر لي أيضًا طريقة رائعة لاختبار مواقع عملائي لضمان حصول الزوار المجهولين على تجربة المستخدم المناسبة.

كيفية اختيار VPN

لا يتم إنشاء جميع خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية على قدم المساواة. هناك عدة أسباب لاختيار واحد على الآخر. مع مئات من مختلف مقدمي الخدمات ، قراءة استعراض Tunnelbear واختيار الخيار الصحيح يعني تحقيق التوازن الصحيح بين الخدمات وسهولة الاستخدام والتسعير. 

  • المواقع الجغرافية - عند الوصول إلى الإنترنت باستخدام VPN ، يجب أن تمر جميع حزم البيانات القادمة من خادم بعيد إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك عبر خوادم مزود VPN الخاص بك. للحصول على أقصى أداء ، اختر VPN لأجهزة الكمبيوتر ذات الخوادم حول العالم. بالطبع ، لا تضمن وعود VPN حول الوصول العالمي أداءً ممتازًا ، لكنها علامة أساسية على أن البنية التحتية للمزود متطورة وقادرة على تقديم أداء عالٍ.
  • عرض النطاق الترددي - تقدم معظم الشركات التجارية شبكة VPN داخلية. إذا كان لديهم الكثير من النطاق الترددي ، فهذا رائع. ومع ذلك ، فإن العمل مع شبكة افتراضية خاصة (VPN) ليس لديها سعة ستؤدي إلى إبطاء كل شخص متصل بها إلى الزحف.
  • دعم النقال - اعتادت تكوينات VPN أن تكون مزعجة بعض الشيء ، لكن أنظمة التشغيل الحديثة بها قدرات VPN متكاملة. تأكد من أنك تعمل مع خدمة VPN تتمتع بإمكانيات سطح المكتب والجوال.
  • خصوصية - يجب أن تعرف دائمًا على وجه اليقين أن مزودك لا يجمع أو يشارك معلوماتك الشخصية ولا يتتبع نشاطك. ضع في اعتبارك أن الوعد بالسرية المطلقة وعدم وجود مجلات لا يعني أن ذلك يحدث بالتأكيد. في السنوات القليلة الماضية ، كانت هناك العديد من الفضائح على الشبكة. يُنصح باختيار VPN للكمبيوتر الشخصي من مزود لا يوجد مقره في أوروبا أو أمريكا.
  • سرعة - تحمي أفضل شبكات VPN خصوصيتك ، ولكنها تسمح لك بمواصلة فعل ما تريد عبر الإنترنت ، بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة ، وممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، وتصفح الويب ، ومعرفة المزيد عن الإنجازات التكنولوجية. لا تصدق الاعلانات. تحقق دائمًا من التقييمات عبر الإنترنت وقم بإجراء الاختبارات الخاصة بك. عند اختبار سرعات خدمة VPN للكمبيوتر ، قم بإجراء عدة اختبارات في أوقات مختلفة من اليوم.
  • السعر - يجب أن تكون مستعدًا لإنفاق بعض المال لاستخدام أفضل VPN. قد تكون الخدمات المجانية مناسبة للاستخدام لمرة واحدة ، لكنها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه إذا تم استخدامها يوميًا. عادةً ما يكون لشبكات VPN المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac حدود صارمة لحركة المرور أو السرعة. والخبر السار هو أن معظم موفري VPN لأجهزة الكمبيوتر يسمحون لك باختبار الخدمة وتقييم أدائها ، وإذا حدث خطأ ما ، فستسترد أموالك. 

يمكن أن تكون تقييمات العملاء والمهنيين مفيدة عند الاختيار من بين عدة عروض متشابهة جدًا. لا تظهر بعض أهم الأشياء التي تحدد ما إذا كانت خدمة VPN جيدة أم سيئة إلا بعد عدة أسابيع وشهور من الاستخدام. ابحث عن الإيجابيات والسلبيات وكن حرجًا. لا توجد خدمة مثالية بنسبة 100٪ ، ولكن لا يزال يتعين عليك اختيار أنسب خدمة لأن الشبكات الافتراضية الخاصة موجودة التكنولوجيا المستقبلية.

اخترت ExpressVPN لأنه يحتوي على 160 موقع خادم في 94 دولة ، ويستخدم تشفير 256 بت ، ولديه تطبيقات تعمل على تحسين موقعك ، ولديه أسعار ودعم رائعان. بمجرد فتح جهاز Mac الخاص بي أو الاتصال بشبكة على جهاز iPhone الخاص بي ، أرى اتصال VPN وأنا أعمل! لست مضطرًا لفعل أي شيء للتهيئة أو الاتصال في أي وقت ... كل شيء تلقائي.

احصل على 30 يومًا مجانًا مع ExpressVPN

الإفصاح: أحصل على 30 يومًا مجانًا من ExpressVPN لكل شخص يقوم بالتسجيل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What’s a VPN? How Do You Select One?

What is a VPN?

For years, I thought that having an office was a good investment… it provided my clients with a sense that my business was stable and successful, it provided my employees and contractors with a central location, and it was a source of pride for me.

The reality was that my clients didn’t visit the office and, as I downsized my client list and increased the throughput for each, I was onsite more and more and my office sat empty much of the time. That was quite an expense… office space is far more expensive than a mortgage.

I now work between coworking facilities, airports, hotels, coffee shops, and onsite with my clients. One of my clients even provided me my own station to work out of.

While my clients maintain a healthy network that’s closed to the public, that’s not the same with the coworking sites and coffee shops. The fact is that most of those shared networks are quite open to snooping. With the credentials and intellectual property I work on day to day, I simply can’t risk my communications being open to the public. That’s where Virtual Private Networking comes into play.

What is a VPN?

VPN, or virtual private network, is a secure tunnel between your device and the internet. VPNs are used to protect your online traffic from snooping, interference, and censorship. VPNs can also act as a proxy, allowing you to mask or change your location and surf the web anonymously from wherever you want.

Source: ExpressVPN

For a detailed walk-through of what a VPN is, you may also want to check out Surfshark’s interactive lesson, What is a VPN?

Why Use a VPN?

By ensuring all of your Internet communications are both encrypted and tunneled through other destinations, there are multiple advantages to utilizing a Virtual Private Network:

  • Hide your IP and location – Use a VPN to hide your IP address and location from destination sites and hackers.
  • Encrypt your connection – Good VPNs uses strong 256-bit encryption to protect your data. Browse from Wi-Fi hotspots like airports and cafes knowing your passwords, emails, photos, bank data and other sensitive information can’t be intercepted.
  • Watch content from anywhere – Stream all your shows and movies in blazing-fast HD on any device. We’ve optimized our network to provide the highest speeds with no bandwidth limits. Download anything in seconds, and video chat with minimal buffering.
  • Unblock censored websites – Easily unblock sites and services like Facebook, Twitter, Skype, YouTube, and Gmail. Get what you want, even if you’re told that it’s not available in your country, or if you’re on a school or office network that limits access.
  • No surveillance – Stop snooping by governments, network administrators, and your ISP.
  • No geolocated targeting – By hiding your IP address and location, ExpressVPN makes it harder for sites and services to charge higher prices or display targeted advertising based on location. Avoid getting overcharged for a vacation or an online order.

Because the VPN hides my IP address and location, it also provides me with a great way to test my clients’ sites to ensure anonymous visitors are getting the appropriate user experience.

How to Select a VPN

Not all Virtual Private Network services are created equal. There are several reasons to select one over another. With hundreds of different providers, reading a Tunnelbear review and choosing the right one means achieving the right balance between services, ease of use and pricing. 

  • Geographic Locations – When you access the Internet using a VPN, all data packets coming from a remote server to your computer or mobile device must pass through the servers of your VPN provider. For maximum performance, choose a VPN for PCs with servers around the world. Of course, VPN’s promises about global reach does not guarantee excellent performance, but it is an essential sign that the provider’s infrastructure is advanced and capable of delivering high performance.
  • Bandwidth – Most enterprise businesses offer an internal VPN. If they’ve got plenty of bandwidth, that’s fantastic. However, working with a VPN that doesn’t have capacity will slow everyone that’s connected to it to a crawl.
  • Mobile Support – VPN configurations used to be a bit of a pain, but modern operating systems have integrated VPN capabilities. Make sure you’re working with a VPN service that has both desktop and mobile capabilities.
  • Confidentiality – You should always know for sure that your provider does not collect or share your personal information and does not track your activity. Keep in mind that the promise of absolute confidentiality and zero journals does not mean that it happens for sure. In the past few years, there have been several scandals on the network. It is advisable to choose a VPN for PC from a provider headquartered not in Europe or America.
  • Speed – Top VPNs protect your privacy, but allow you to continue doing what you like online, including watching high-quality videos, playing online games, browsing the web, and learning more about technological achievements. Do not believe advertises. Always check online reviews and do your own tests. When testing the VPN service speeds for a computer, conduct several tests at different times of the day.
  • Price – You must be prepared to spend some money to use the best VPN. Free services may be suitable for one-time use, but they leave much to be desired if used daily. Free VPNs for Windows and Mac computers usually have strict traffic or speed limits. The good news is that most VPN providers for PCs allow you to test the service, evaluate its performance, and if something goes wrong, you will get a refund. 

Customers’ and professional reviews can be beneficial when choosing between several very similar offers. Some of the most important things that determine whether a VPN service is good or bad become apparent only after several weeks and months of use. Look for the pros and cons, and be critical. There is no 100% perfect service, but you still should choose the most appropriate one because VPNs are future technology.

I chose ExpressVPN because it has 160 server locations across 94 countries, utilizes 256-bit encryption, has apps that optimize your location, and has great pricing and support. As soon as I open my Mac or connect to a network on my iPhone, I see the VPN connect and I’m up and running! I don’t have to do anything to configure or connect at any time… it’s all automated.

Get 30 Days Free with ExpressVPN

Disclosure: I get 30 days free of ExpressVPN for each person that signs up.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.