كيف أكمل BoomTown حزمة Martech الخاصة به مع Call Intelligence

إنفوكا

تستمر المحادثات ، وخاصة المكالمات الهاتفية ، في كونها من بين أكثر الطرق فعالية للتواصل مع الأشخاص وتحويلهم إلى عملاء مخلصين. لقد أغلقت الهواتف الذكية الفجوة بين التصفح عبر الإنترنت وإجراء المكالمات - وعندما يتعلق الأمر بعمليات شراء معقدة وعالية القيمة ، يرغب الناس في الاتصال بالهاتف والتحدث مع إنسان. اليوم ، تتوفر التكنولوجيا لإضافة نظرة ثاقبة إلى هذه المكالمات ، بحيث يمكن للمسوقين اتخاذ نفس القرارات الذكية القائمة على البيانات حول المكالمات التي يجرونها للقنوات الرقمية.

At المزدهرة، لقد استثمرنا بكثافة في استدعاء تكنولوجيا الذكاء. نحن شركة برمجيات مبيعات وتسويق تساعد الشركات العقارية على إبرام المزيد من الصفقات. نظرًا لأن الحل الذي نقدمه هو نقطة سعر مكونة من خمسة أرقام ، فلن يقوم عملاؤنا ببساطة بإجراء عملية شراء - أو حتى الالتزام بعرض توضيحي - قبل الاتصال بالهاتف مع مندوب مبيعات. ونتيجة لذلك ، فإن هواتفنا ترن طوال الوقت.

هذه هي طبيعة عملنا جزئيًا. يحب العاملون في مجال العقارات التحدث - فهم متحدثون ماهرون ، ويحبون القيام بأعمال تجارية عبر الهاتف. لكنها أيضًا طبيعة العمل اليوم: فالناس يبحثون ويتصفحون ويتصلون من هواتفهم أثناء تحركهم على طول مسار الشراء. من الضروري أن يكون لدى فريق التسويق لدينا البصيرة لتتبع هذه المكالمات الواردة وتحليلها وتحسينها ، وأن يكون فريق المبيعات لدينا مجهزًا للرد على المكالمات التي يحتمل أن يتم تحويلها.

استثمرنا في سحابة تسويق صوت Invoca لإضافة طبقة من البصيرة حول القناة التي يستخدمها فريق المبيعات أكثر من غيرها. تسمح هذه البيانات الإضافية لفرق التسويق والمبيعات لدينا بالعمل معًا بشكل أكثر فاعلية - يمكن لمندوبينا إجراء المزيد من المكالمات والحصول على قيمة أكبر من كل منها ، ويمكن لفريق التسويق لدينا أن ينسب حملاتنا إلى العملاء المحتملين الذين يقومون بالتحويل عبر الهاتف.

Call Intelligence Data - Boomtown

بمجرد تشغيل Invoca ، قمنا على الفور بخفض تكلفة العميل المحتمل (CPL) إلى النصف. هذا لأننا كنا قادرين على أن ننسب جميع خيوط الهاتف إلى الحملات الرقمية المختلفة التي تفاعل معها عميل محتمل أو عميل قبل الاتصال بنا. لقد علمنا أنه لا أحد يتصل وشرح تفاصيل كيف سمعوا عنا - يمكننا أن نرى أنهم بحثوا عن مصطلح ، ونقروا على رابط ، وأجروا بعض الأبحاث ، وتحدثوا إلى بعض الأصدقاء حول الخيارات ، وأجروا مكالمة هاتفية . بالنسبة لهذا المسار المعقد للشراء ، قد يخبرون مندوب المبيعات لدينا أنهم سمعوا عنا من خلال "الحديث الشفهي".

أعتقد أن ذكاء المكالمات أمر لا بد منه للأعمال التجارية اليوم ، وهناك بعض الأشياء التي تعلمتها والتي يمكن أن تساعد المسوقين الآخرين على البدء باستخدام هذه التكنولوجيا التسويقية الجديدة نسبيًا.

الابتداء مع ذكاء المكالمات

هناك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند تقييم موفري استخبارات المكالمات. الأول هو إدخال رقم ديناميكي. يسمح لك الإدراج الديناميكي للأرقام باستبدال رقم هاتف ثابت للشركة على أصل تسويقي - صفحة مقصودة أو كتاب إلكتروني أو صفحة تسعير لموقع ويب ، على سبيل المثال - برقم فريد يرتبط بمصدر كل مكالمة. وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة بيانات دقيقة مثل الكلمة الرئيسية التي بحث عنها المتصل والإعلان الذي نقروا عليه وصفحات موقع الويب الخاص بك الذي تصفحوه قبل التقاط الهاتف.

باستخدام Invoca ، يمكن لمندوب المبيعات رؤية كل هذه المعلومات لحظة رنين الهاتف. لديهم أيضًا نقاط بيانات قيّمة أخرى ، مثل دخل المتصل وسجل الشراء والتركيبة السكانية ، مما يمنحهم صورة للشخص على الطرف الآخر من الخط. أوصي باستخدام هذه المعلومات لتوجيه المتصل إلى الممثل المناسب في الوقت الفعلي - العملاء الحاليون أو كبار الشخصيات المحتملين إلى أفضل مندوب مبيعات لديك ، على سبيل المثال.

من المهم استخدام نظام أساسي يتكامل جيدًا مع مجموعة تقنيات التسويق والمبيعات الحالية لديك. نستخدم Invoca الفيسبوك التكامل لإلقاء نظرة ثاقبة على فعالية حملاتنا الإعلانية الاجتماعية ؛ يتيح لنا هذا معرفة أي من المتصلين تأثر بالإعلانات على Facebook طوال رحلتهم. هذا مفيد بشكل خاص الآن لأن لدينا إعلانات انقر للاتصال في صفحة علامتنا التجارية على Facebook وفي إعلانات Facebook الخاصة بنا.

يتيح لنا تكامل Salesforce الاستفادة من بيانات عملائنا وإنشاء ملف تعريف عميل متوقع لكل متصل. يمكن لممثلينا معرفة مصدر المكالمة ومن المتصل وأي تفاعلات سابقة أجروها مع شركتنا. هذا يزيل الكثير من توقف وابدأ جانب من المكالمات الأولية ؛ يمكن لمندوبي المبيعات ببساطة تأكيد التفاصيل التي لديهم بالفعل.

المكالمات القصيرة تبقي العملاء المحتملين سعداء وتظهر أننا نقدر وقتهم. وقد وفر هذا أيضًا وقتًا لمندوبينا - يستقبل فريق المبيعات لدينا حوالي 1,500 مكالمة في الشهر ، وقد خفضت هذه التقنية مدة هذه المكالمات بما يصل إلى 1.5 إلى 2.5 دقيقة لكل منها. هذا قد حرر ساعات كل شهر يمكن أن ينفقه الممثلون في توليد المزيد من الأعمال.

تريد أيضًا نظامًا أساسيًا يسمح لك بتحليل محتوى المحادثات التي تجري عبر الهاتف للتأثير على حملات التنشئة المستقبلية - أو في بعض الحالات ، استخدم هذا المحتوى حتى تتمكن من لا رعاية العملاء الذين قاموا بالفعل بالشراء عبر الهاتف. يمكن أن يشعر هذا العملاء بالصمم تجاه المستهلكين الذين يتوقعون بشكل متزايد أن تقدم الشركات خدمة مخصصة عبر القنوات.

إعداد نفسك للنجاح

يمكننا الآن أن نرى من أين تأتي مكالماتنا ومن المتصل وسياق المكالمة. لجعل نظام مثل هذا يعمل ، أوصي باتخاذ بعض الخطوات الأساسية للحصول على مزيد من المعلومات حول المكالمات الواردة:

  • روّج لأرقام الهواتف من خلال صفحتك الرئيسية وصفحة التسعير وكل قناة تسويقية لديك - الاجتماعية ، والبحث ، والمستندات التقنية ، والندوات عبر الإنترنت ، وأحداث الشركة ، وحتى ملفات البودكاست. اجعل من السهل على الناس الاتصال بك.
  • استثمر في إعلانات "انقر للاتصال" على الإعلانات الاجتماعية والإعلانات على شبكة البحث ، حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون أو يتصفحون عبر الهاتف المحمول من الضغط على زر والاتصال بك مباشرة.
  • استخدم أرقام الهواتف الديناميكية لكل أصل ، وبهذه الطريقة يمكنك دائمًا معرفة مصدر المكالمات. إنه ضروري لتحسين عائد الاستثمار في التسويق.
  • ابدأ في التفكير في المكالمات كما تفعل مع الأصول الرقمية الخاصة بك - واطلب نفس مستوى الرؤية فيما يتعلق بما يعمل وما لا يعمل.

تعلمنا الكثير على طول الطريق ووجدنا أن بعض افتراضاتنا غير صحيحة. في البداية ، توقعنا أن يؤدي الاستدعاء الذكي إلى زيادة إجمالي عدد العملاء المتوقعين. لم يكن هذا هو الحال - ولكن تبين أن الحصول على مزيد من المعلومات حول المتصلين لدينا والحملات التي أثرت في سلوكهم كانت أكثر قيمة بكثير. لقد ملأنا فجوة كبيرة في مجموعة تقنيات التسويق لدينا ، وتم تحسينها للمكالمات عالية القيمة التي تؤدي إلى المزيد من التحويلات ، وخلق أفضل تجربة ممكنة للأشخاص الذين يختارون الاتصال بنا

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

How BoomTown Completed Its MarTech Stack With Call Intelligence

Conversations, and particularly phone calls, continue to be among the most effective methods for connecting with people and turning them into loyal customers. Smartphones have closed the gap between browsing online and making calls — and when it comes to complex, high-value purchases, people want to get on the phone and speak with a human. Today, technology is available to add insight into these calls, so marketers can make the same smart, data-driven decisions about calls that they make for digital channels.

At BoomTown, we’ve invested heavily in call intelligence technology. We are a sales and marketing software company that helps real estate companies close more deals. Given our solution is at a five-digit price point, our customers simply aren’t going to make a purchase — or even commit to a demo — before they get on the phone with a sales rep. As a result, our phones are ringing all the time.

Partly, that’s the nature of our business. Real Estate folks like to talk — they’re skilled conversationalists, and they love to do business over the phone. But it’s also the nature of business today: people are searching, browsing and calling from their phones as they move along the path to purchase. It’s vital that our marketing team has the insight to track, analyze and optimize for these inbound calls, and that our sales team is equipped to answer calls that are likely to convert.

We invested in Invoca’s Voice Marketing Cloud to add a layer of insight around the channel our sales team uses most. This additional data allows our marketing and sales teams to work more effectively together — our reps can take more calls and derive more value from each, and our marketing team can attribute our campaigns to leads that convert over the phone.

Call Intelligence Data - Boomtown

Just by turning on Invoca, we immediately cut our cost per lead (CPL) in half. This is because we were able to attribute all of our phone leads to the various digital campaigns a prospect or customer interacted with before calling us. We’ve learned that nobody calls and explains the details of how they heard about us — we can see that they searched for a term, clicked on a link, did some research, talked to a few friends about options, and made a phone call. For this intricate path to purchase, they might tell our sales rep they heard of us through “word-of-mouth.”

I believe call intelligence is a must for business today, and there are some things I’ve learned that can help other marketers get started with this relatively new marketing technology.

Getting started with call intelligence

There are a few things to look for when evaluating call intelligence providers. The first is dynamic number insertion. Dynamic number insertion allows you to replace a static company phone number on a marketing asset — a landing page, eBook or the pricing page of a website, for example — with a unique number that ties back to the source of each call. That means you can see granular data such as the keyword a caller searched, the ad they clicked on, and the pages of your website they browsed before picking up the phone.

Using Invoca, a sales rep can see all of this information the moment the phone rings. They also have other valuable data points, such as a caller’s income, purchase history and demographics, which gives them a picture of the person on the other end of the line. I recommend using this information to route the caller to the appropriate representative in real-time — existing customers or VIP prospects to your best sales rep, for example.

It’s important to use a platform that integrates well with your existing marketing and sales technology stack. We use Invoca’s Facebook integration for insight into the effectiveness of our social ad campaigns; this lets us know which of our callers were influenced by ads on Facebook along their journey. This is especially beneficial now that we have click-to-call ads right in our Facebook Brand Page and in our Facebook advertisements.

The Salesforce integration allows us to tap into our customer data and build a lead profile for each caller. Our reps can see where the call came from, who’s on the line and any past interactions they’ve had with our company. This removes a lot of the stop and start aspect of initial calls; sales reps can simply confirm the details they already have.

Shorter calls keep prospects happy and show we value their time. This has also freed up time for our reps — our sales team takes about 1,500 calls a month, and this technology has cut the duration of those calls by up to 1.5 to 2.5 minutes each. This has freed up hours each month that reps can spend generating more business.

You also want a platform that allows you to analyze the content of the conversations that takes place over the phone to influence future nurture campaigns — or in some cases, use that content so you don’t nurture customers who’ve already purchased over the phone. This can feel tone deaf to consumers who increasingly expect companies to provide personalized service across channels.

Setting Yourself Up for Success

We can now see where our calls are coming from, who’s on the line and the context of the call. To make a system like this work, I’d recommend taking some basic steps to get more insight into inbound calls:

  • Promote phone numbers through your home page, pricing page and every marketing channel you have — social, search, white papers, webinars, company events, even podcasts. Make it easy for people to call you.
  • Invest in click-to-call ads on your social and search ads, so people searching or browsing on mobile can push a button and call you directly.
  • Use dynamic phone numbers for each asset, that way you can always see where calls are coming from. It’s essential for improving marketing ROI.
  • Start to think about calls as you would your digital assets — and demand the same level of visibility into what’s working and what isn’t.

We learned a lot along the way and found some of our assumptions to be incorrect. At first, we expected call intelligence to increase our total number of leads. This wasn’t the case — but having more insight into our callers and the campaigns that influenced their behavior turned out to be much more valuable. We’ve filled a crucial gap in our marketing tech stack, optimized for high-value calls that lead to more conversions, and created the best possible experience for people who choose to call us.

Leave a Reply