5 نصائح لأخذ كتيبات الأعمال الخاصة بك إلى مستوى أعلى

تصميم كتيب

صفحة واحدة للمبيعات ، مجموعة الوسائط ، الكتيب ، PDF ، كتيب المنتج ... كل ما ترغب في تسميته ، يحتاج إلى مساعدة. لقد قمنا مؤخرًا بتجميع ملف مجموعة وسائل الإعلام والرعاية للموقع بعد الطلب بعد أن تم تقديم الطلب.

الحقيقة هي أن الناس ما زالوا يحبون تنزيل المستندات وطباعتها وما زلنا نحب توزيع المنتجات المطبوعة يدويًا. ناهيك عن حقيقة أن القطعة المطبوعة الجميلة يمكن أن تحظى بقدر كبير من الاهتمام. لقد تحولت إلى عامل تمييز والعديد من حملات البريد المباشر والتوزيع المباشر تشهد ارتفاعًا في الاستجابة لأنه لا توجد منافسة كبيرة هناك.

أنتجت Need A Print in Ireland مخطط المعلومات هذا لتقديم النصائح التي ستساعدك في جذب المزيد من الاهتمام لإنفاقك ، إنشاء نشرة الأعمال المثالية.

تعرف على ما ستقوله ، ومن تقوله ، وكيف تقوله ، وابدو محترفًا ولا تدعه يجلس مكتوف الأيدي. يعد الحجم والعنوان وبنية الجملة والصور والألوان - والأهم من ذلك كله - عبارة الحث على اتخاذ إجراء أمرًا ضروريًا لكتيب أداء رائع. نوصي أيضًا باستخدام نوع من تتبع الهاتف أو عنوان URL قابل للتتبع على القطعة حتى تعرف أيها يعمل بشكل أفضل من الآخرين.

بحاجة إلى طباعة توصي بصيغة AIDA:

  • انتباه - اجعلها لافتة للنظر.
  • مصلحة - اجعل القارئ مهتمًا.
  • رغبة - خلق الرغبة باستخدام الصور والمعلومات المقنعة.
  • الحالة - شجع القارئ على العمل.

Need-A-print_leaflet-Infographic

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

5 Tips to Take Your Business Brochures Up a Notch

Your sales one-sheet, media kit, brochure, PDF, product brochure… whatever you wish to call it, it needs help. We recently put together a media & sponsorship kit for the site after request after request had been made.

The fact is, people still love to download and print documents and we still love to distribute print products by hand. Not to mention the fact that a beautiful print piece can get quite a bit of attention. It’s turning into a differentiator and many direct mail and direct distribution campaigns are seeing an upswing in response because there’s not a lot competition out there.

Need A Print in Ireland has produced this infographic to provide tips that will help you get more attention for your spend, Creating the Perfect Business Leaflet.

Know what to say, who you’re saying it to, how to say it, look professional and don’t let them sit idle. The size, headline, sentence structure, imagery, colors and – most of all – the call-to-action, are imperative to a great performing brochure. We also recommend using some kind of phone tracking or trackable URL on the piece so you know which ones perform better than others.

Need a Print Recommends the AIDA Formula:

  • Attention – Make it eye catching.
  • Interest – Keep the reader interested.
  • Desire – Create desire using persuasive images and information.
  • Action – Encourage the reader to take action.

Need-A-print_leaflet-Infographic

Leave a Reply