تجهيز عملك لمقاطع فيديو احترافية

معدات وأجهزة فيديو الأعمال

لقد عملنا في الأشهر القليلة الماضية على الحصول على بعض معدات الفيديو DK New Media. بينما لدينا لا تصدق شركات الفيديو أننا قمنا بالرفع الضخم ، من وقت لآخر ، نجد أننا نريد تسجيل ومزج الفيديو أيضًا - ونريده أن يبدو احترافيًا. مصمم الجرافيك لدينا على دراية جيدة أيضًا بمزج الفيديو والصوت ، لذلك عملنا على إيجاد بعض المعدات الأساسية للبدء.

ضع في اعتبارك أننا لا نبدأ وكالة فيديو احترافية ، نحن نتعلم فقط ولا نريد كسر البنك في البدء. نريد معدات رائعة ، لكننا لا نحتاج إلى الأفضل. نحن أيضًا لا نريد معدات سيئة. كما تشاورنا مع فريق الفيديو في الهدف الدقيق، الذين يطلقون الفيديو بشكل منتظم.

تتكون قائمة معدات الفيديو الأساسية من كاميرا DSLR وميكروفونات لافالير ومسجل متعدد المسارات وإضاءة. يمكنك إضافة شاشة خضراء إذا كنت ترغب في ذلك ، لكننا لا نخطط لعمل أي شاشة خضراء. هنا أ فيديو من DSLRHD يوفر بعض الأفكار حول اختيار الميكروفونات والمسجل المناسبين - وهو مفتاح لتسجيل فيديو رائع.

معدات الفيديو لعملك

فيما يلي تفصيل لقائمة المعدات والأسعار التقريبية:

  • نموذج البطارية : غير قابلة للإزالة - كانون EOS المتمردين كاميرا T3 بدقة 12.2 ميجابكسل CMOS SLR رقمية مع عدسة تكبير EF-S 18-55mm f / 3.5-5.6 IS II و EF 75-300mm f / 4-5.6 III Telephoto Zoom + 10pc Bundle 16GB Deluxe Access Kit. يوصى بتكبير الصورة المقربة بحيث يمكنك الحصول على عمق جيد جدًا في صورتك مع تركيز كبير على الشخص والخلفية الباهتة. يمكنك شراء كاميرات أكثر تكلفة وبها ميزات أكثر بكثير ... ولكن هذه هي المجموعة الأساسية التي نحتاجها للبدء. التكلفة حوالي 550 دولار.
  • الميكروفونات - Sennheiser EW 112P G3-A نظام EW متعدد الاتجاهات. إلى حد بعيد ، كان هذا هو المكان الذي كان فيه معظم الاهتمام مع مصوري الفيديو لدينا وحذرونا من التبخير. تتميز أجهزة Sennheisers بالمتانة - وهي ضرورية للغاية حيث يتم تفريغها ووضعها على الأشخاص وإزالتها من الأشخاص في كل مرة تقوم فيها بالتسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، كان الإجماع العام هو أنهم مرنون بشكل مذهل لتعليقات الخلفية والضوضاء. تكلفة كل 630 دولار! أوتش.
  • مسجل - مجموعة مسجل رقمي متعدد المسارات من زوم H2n هاندي. يحتوي هذا أيضًا على مجموعة جيدة جدًا من ميكروفونات الاستريو المدمجة في حالة احتياجك إليها. التكلفة 200 دولار.
  • الإضاءة - CowboyStudio 2275 واط مجموعة إضاءة سوفت بوكس ​​فيديو رقمية / مجموعة بوم. بينما توفر إضاءة LED مزيدًا من التفاصيل ولا تشغل مساحة كبيرة ، إلا أنها باهظة الثمن (حوالي 1,600 دولار). يجب أن يتم الاعتناء بمجموعة استوديو رعاة البقر هذه جيدًا ولكنها ستوفر الإضاءة التي تحتاجها للحصول على مقاطع فيديو جيدة على الأرض. قد ترغب في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على التنسيب! التكلفة 220 دولار

من فضلك ضع في اعتبارك أنني لا أكتب هذا بصفتي مصور فيديو محترف. قد نقوم بترقية أجهزتنا لاحقًا ... ربما تكون إضاءة LED هي الترقية الأولى ، وبما أن مصممنا يتقن DSLR ... ربما الكاميرا.

مرة أخرى ، هدفنا هنا ليس شراء الأفضل ... إنه شراء معدات بداية يمكن أن تساعدنا في إنتاج مقاطع فيديو احترافية دون كسر البنك. تبلغ تكلفة هذا الإعداد بالكامل حوالي 1,600 دولار (لا يشمل الضرائب والشحن).

الإفصاح: جميع الروابط هنا تستخدم الروابط التابعة لشركة أمازون.

أنا متأكد من أن هذا المنشور سيحتوي على الكثير من الآراء! ايهم ملكك؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Technology

Equipping Your Business for Professional Videos

We’ve been working the last few months on getting some video equipment for DK New Media. While we have incredible video companies that we have do the hefty lifting, from time to time, we’re finding that we want to record and mix video as well – and we want it to look professional. Our graphic designer is also well-versed at mixing video and audio so we went to work on finding some basic equipment to start.

Keep in mind that we’re not starting a professional video agency, we’re just learning and don’t want to break the bank in starting up. We want great equipment, but don’t need the best. We also don’t want crappy equipment. We also consulted with the video team at ExactTarget, who release video on a regular basis.

The basic video equipment list consists of the DSLR camera, lavalier microphones, a multi-track recorder and lighting. You could add a green screen if you’d like, but we’re not planning to do any green screen. Here’s a video from DSLRHD that provides some insight into selecting the right microphones and recorder – a key to recording great video.

Here’s a breakdown of the list of equipment and approximate prices:

  • CameraCanon EOS Rebel T3 12.2 MP CMOS Digital SLR Camera with EF-S 18-55mm f/3.5-5.6 IS II Zoom Lens & EF 75-300mm f/4-5.6 III Telephoto Zoom Lens + 10pc Bundle 16GB Deluxe Accessory Kit. The telephoto zoom was recommended so that you can get some very good depth in your picture with a lot of focus on the person and faded background. You can buy more expensive cameras that have far more features… but this is the basic kit we needed to start. Cost is about $550.
  • MicrophonesSennheiser EW 112P G3-A omni-directional EW system. By far, this was where most of the attention was with our videographers and they warned us not to skimp. The Sennheisers are durable – very necessary as they’re unpackaged, put on people and removed from people every time you’re recording. As well, the general consensus was that they’re amazingly resilient to background feedback and noise. Cost for each is $630! Ouch.
  • RecorderZoom H2n Handy Handheld Digital Multitrack Recorder Bundle. This also has a very good set of built-in stereo microphones in the event you need them. Cost is $200.
  • LightingCowboyStudio 2275 Watt Digital Video Continuous Softbox Lighting Kit/Boom Set. While LED lighting provide much more granularity and don’t take up as much space, they’re incredibly expensive (about $1,600). This cowboy studio kit has to be well-taken care of but will provide the lighting you need to get good videos off the ground. You may want to watch some videos on placement! Cost is $220

Please keep in mind that I’m not writing this as a professional videographer. We may upgrade our equipment later… the LED lighting is probably the first upgrade and, as our designer masters the DSLR… probably the camera. Once again, our goal here isn’t to buy the best… it’s to buy starter equipment that can help us produce professional videos without breaking the bank. This entire setup is about $1,600 (not including taxes and shipping). BTW: All the links here use our Amazon affiliate links.

I’m sure this post will have plenty of opinions! What’s yours?

Leave a Reply