عزز تسويق المحتوى الخاص بك عن طريق تحديد هذه الثغرات الست

إيداع الصور 29628361 ثانية

لقد كان من دواعي سروري إجراء ندوة عبر الإنترنت أمس كجزء من القمة الافتراضية لتسويق المحتوى للتدريب الإلكتروني الفوري. لا يزال بإمكانك التسجيل مجانًا ومشاهدة التسجيلات وتنزيل الكتب الإلكترونية والعروض التقديمية. موضوعي المحدد يتعلق بإستراتيجية كنا نعمل بها مع عملائنا في السنوات القليلة الماضية - تحديد الثغرات في استراتيجية المحتوى الخاصة بهم التي تساعدهم في بناء السلطة وجذب التحويلات.

في حين أن جودة المحتوى أمر بالغ الأهمية لنجاح عملائنا ، لم يعد الأمر يتعلق بكمية المحتوى التي يجب كتابتها. يدرك جميع عملائنا أنهم الآن ناشرون. السؤال الجديد هو ماذا يكتبون. مهمتنا هي العثور على الفجوات في استراتيجيات المحتوى لعملائنا وتطوير الحلول التي تسد هذه الفجوات على أفضل وجه.

بالنسبة لأكبر عملائنا ، الذين لديهم غرفة أخبار كاملة ، فهذه ليست مهمة بسيطة. نحن نستورد أكثر من مليوني سجل كل أسبوع إلى محرك بيانات كبير مصمم ومصمم خصيصًا والذي قمنا ببنائه حيث يمكننا تقسيم البحث والتطبيقات الاجتماعية و تحليلات البيانات في أسرع وقت ممكن لتحديد الفرص. بالنسبة إلى مدونتنا الخاصة ، الأمر أسهل قليلاً. نقوم بمراجعة أدواتنا وإجراء الأبحاث على أساس شهري للعثور على الفرص. هذا هو الانهيار:

اكتشاف الثغرات في استراتيجية المحتوى الخاص بك

  1. أسئلة وأجوبة التدقيق - تحقق من مجلداتك المرسلة (خاصة فريق تطوير الأعمال / المبيعات). عند تحليل مجلد المرسل الخاص بي ، أجد غالبًا أسئلة يطرحها عملاؤنا والمحتملون. إذا كان العملاء والمتوقعون يسألون ، فمن المحتمل أن الناس يبحثون ويبحثون عن تلك المعلومات عبر الإنترنت.
  2. منافسة - ما هو ترتيب عملائك الذي تريده؟ يوجد أدوات رائعة في السوق حيث يمكنك ببساطة كتابة المجال الخاص بهم والتوصل إلى قائمة بالكلمات الرئيسية التي يتم تصنيفهم عليها - والصفحات التي يتم ترتيبها. والأفضل من ذلك ، يمكنك كتابة المجال الخاص بك والبحث في المجالات الأخرى التي تحتوي على كلمات رئيسية مشتركة. هذا كنز من بيانات الفجوة!
  3. جديد الموضة - ماذا اتجاهات البحث تحدث مع هذه الكلمات الرئيسية بمرور الوقت؟ يمكّنك هذا من التخطيط لتقويم سنوي فعال - للعثور على أفضل الفترات لتخطيط المحتوى الخاص بك. إذا كنت ترغب في تناول الأمر قليلاً ، فاستخدم تقويمًا تحريريًا - Kapost, Coschedule و تحرير تدفق لووردبريس عدد قليل.
  4. الشروط ذات الصلة - لا يتعلق الأمر فقط بما تبيعه ، إنه يتعلق بالجمهور والمعلومات التي يبحثون عنها. اكتب كلمة رئيسية في Google وتحقق من تذييل البحث عن المصطلحات ذات الصلة. استخدم أداة مثل WordTracker ويمكنك حتى تصفية أسئلة البحث الشائعة التي يستخدمها الأشخاص.
  5. مواضيع الموقع - الترتيب المحلي لا يمنعك من الترتيب على المستوى الوطني أو الدولي! تحدث عن الأنشطة التجارية والمواقع لترتيب المنطقة على المستوى الإقليمي ، وغالبًا ما ستجد أنك مرتب وفقًا لمصطلحات عامة غير متعلقة بالموقع. اربح محليًا وستستمر في توسيع نفوذك خارج مدينتك أو الولايات التي تخدمها.
  6. توفير القيمة - تركز الكثير من استراتيجيات المحتوى على العلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة. يجب أن يركز المحتوى الخاص بك على جمهورك. ستضمن مساعدة جمهورك على النجاح أن تبني الثقة والسلطة الزخم - مما يؤدي إلى التحويل. نظّم محتوى رائعًا من مصادر موثوقة لتعزيز المشاركة. إذا كنت تحاول الوصول إلى محترفي المبيعات ، فقدم محتوى رائعًا آخر يساعدهم على النجاح. إذا كنت تحاول مساعدة أصحاب المنازل ، فإن مشاركة المقالات التي تساعد في كل شيء من التأمين إلى تغيير الفلاتر يعد أمرًا رائعًا. لا ينبغي أن يكون المحتوى دائمًا متعلقًا ببيعك.

الآن بعد أن أصبح لديك موضوعات رائعة للكتابة عنها ، فقد حان الوقت لزيادة المنافسة. تحتاج تحسين الخروج من المحتوى الخاص بك وأكتب أفضل من المنافسة. غالبًا ما يعني هذا الدخول في تفاصيل أعمق ، واستخدام المرئيات بشكل أكثر فعالية ، وتضمين البيانات أو المراجع الداعمة. غالبًا ما نحقق ذلك من خلال تطوير الرسوم البيانية والأوراق البيضاء لعملائنا ، ثم كتابة مقالات مفصلة تفوز بالبحث!

  • تحليل - تحليل بنية الصفحات الفائزة ، والتسلسل الهرمي للموقع ، والوسائط المضمنة ، والعناوين ، والعناوين ، والعناوين الفرعية بحيث يمكنك تطوير صفحة أفضل بكثير. الرسوم البيانية ومقاطع الفيديو رائعة لهذا الغرض.
  • جدير بالمشاركة - تأكد من أن صفحتك قابلة للمشاركة بسهولة ، باستخدام التنسيقات المصغرة وأزرار المشاركة الاجتماعية بشكل فعال لزيادة مدى وصولها.
  • تعزيز - شراء إعلانات مستهدفة لضمان وصولك إلى منافسيك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing,

Crank Up Your Content Marketing by Identifying These 6 Gaps

I had the pleasure of doing a webinar yesterday as part of Instant E-Training’s Content Marketing Virtual Summit. You can still register for free, watch the recordings, and download the ebooks and presentations. My specific topic is on a strategy we’ve been working with our clients on for the last few years – identifying gaps in their content strategy that help them build authority and drive conversions.

While quality of content is paramount to our clients’ success, it’s no longer a question of how much content to write. All of our clients recognize they are now publishers. The new question is what should they write. Our job is finding the gaps in our clients’ content strategies and developing solutions that best fill those gaps.

For our largest clients, who have an entire news room, it’s not a simple task. We import over 2 millions records every week into a custom-built and designed Big Data engine that we built where we can slice and dice search, social and and analytics data as quickly as possible to identify opportunities. For our own blog, it’s a bit easier. We review our tools and do research on a monthly basis to find the opportunities. Here’s the breakdown:

Finding the Gaps in Your Content Strategy

  1. Audit Questions & Answers – check your Sent folders (especially your business development / sales team). Analyzing my own sent folder, I often find questions asked by our clients and prospect. If your customers and prospects are asking, chances are that people are researching and looking for that information online.
  2. Competition – What are your clients ranking on that you would want to? There are great tools on the market where you can simply type in their domain and come up with a list of the keywords they rank on – and the pages that are ranking. Even better, you can type your domain in and look at other domains that have keywords in common. This is a treasure trove of gap data!
  3. Trends – What search trends are happening with those keywords over time? This enables you to plan out an effective annual calendar – finding the best periods to plan your content. If you wish to take it up a notch, use an editorial calendar – Kapost, Coschedule and Edit Flow for WordPress, Compendium on the Oracle Marketing Cloud are a few.
  4. Related Terms – It’s not just about what you sell, it’s about the audience and what information they are seeking. Type in a keyword in Google and check the footer of your search for related terms. Use a tool like WordTracker and you can even filter common search questions that people are using.
  5. Location Topics – Ranking local doesn’t preclude you from ranking national or international! Talk about businesses and locations to rank regionally and often you’ll find you rank on broader non-location terms. Win local and you’ll continue expand your influence beyond your city or the states you serve.
  6. Provide Value – Too many content strategies focus around the brand, the product or service. Your content should be focused around your audience. Helping your audience succeed will ensure trust and authority builds momentum – leading to a conversion. Curate great content from trusted sources to further the engagement. If you’re trying to reach sales professionals, provide other great content that helps them succeed. If you’re trying to help homeowners, sharing articles that help from everything from insurance to changing filters is great. Content should not always be about you selling.

Now that you have great topics to write about, it’s time to turn up the competition. You need to optimize the heck out of your content and write better than the competition. Often this means going into deeper detail, utilizing visuals more effectively, and include supporting data or references. We often accomplish this by developing infographics and whitepapers for our clients, then writing detailed articles that win the search!

  • Analysis – Analyze the winning pages’ structure, site hierarchy, embedded mediums, titles, headings, and subheadings so that you can develop a much better page. Infographics and videos are fantastic for this.
  • Shareworthy – Ensure your page is easily shareable, effectively utilizing microformats and social sharing buttons to maximize its reach.
  • Promote – Purchase targeted advertising to ensure you outreach your competitor.

Leave a Reply