اتجاهات التسويق الرقمي

اتجاهات التسويق الرقمي

هذا ملخص رائع للعديد من الاتجاهات التي كنا نطرحها مع عملائنا - بحث عضوي ، بحث محلي، بحث الجوال ، التسويق عبر الفيديو ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، الإعلانات المدفوعة ، إنشاء قوائم العملاء المحتملين ، و محتوى التسويق هي الاتجاهات الرئيسية.

من البديهي إلى حد كبير أنك بحاجة إلى أن تكون على علم بأحدث إحصائيات التسويق الرقمي وأحدث الاتجاهات لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك لتظل فعالة في عام 2019 وما بعده. أهم 7 اتجاهات يجب أن تعرفها من أجل حملة تسويق رقمية ناجحة لديه مجموعة من إحصاءات التسويق التي يمكن أن تكون بمثابة نصائح عملية مباشرة لصقل حملاتك التسويقية ، بما في ذلك تحديد الطول المثالي لمنشورات مدونتك ورسائل البريد الإلكتروني أو جعل أساليب تحسين محركات البحث أكثر فعالية.

سيربواتش

تفاصيل مخطط المعلومات المذهل هذه إلى حد كبير كل شيء يجب أن تفكر فيه كل مؤسسة أثناء تطوير استراتيجية التسويق الرقمي وتنفيذ الحملات ضدها. بما فيها:

  • استخدام SEO - هذا هو العامل الوحيد الأكثر أهمية لأي عمل تجاري لأن عمليات البحث متساوية في النية. إذا كنت أبحث عن منتج أو خدمة عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنني مستعد لإجراء عملية شراء. في مواجهة ، ذكر 57 ٪ من جهات التسويق في B2B أن تصنيفات الكلمات الرئيسية تولد المزيد من العملاء المحتملين أكثر من أي مبادرة تسويقية أخرى.
  • تحسين محرك البحث المحلي (تحسين محركات البحث المحلية) - إذا كنت شركة محلية ، فإن كونك مرئيًا على حزمة خرائط Google أمر بالغ الأهمية - 72٪ من المستهلكين الذين أجروا بحثًا محليًا زاروا متجرًا على بعد 5 أميال. يُعرف Google My Business الآن باسم الموقع الثاني.
  • بحث الجوال - يقوم نصف البلد بفحص هواتفهم قبل النهوض من الفراش ، ويبدأ 48٪ من جميع المستهلكين في البحث عبر الأجهزة المحمولة بالبحث على أجهزتهم. يستمر الإنفاق على إعلانات بحث الجوال في الارتفاع - يقدر بأكثر من 20 مليار دولار.
  • الاعلانات بالشبكات الاجتماعية - يعمل الوعي والتضخيم بشكل رائع بشكل عضوي وحتى في الإعلانات المدفوعة على Facebook و Twitter و Instagram و Pinterest و LinkedIn. ليس ذلك فحسب ، فالعلامات التجارية لديها فرصة لبناء مجتمعاتها الخاصة والانخراط حقًا على المستوى الشخصي مع قبائلها.
  • تسويق الفيديو - ليس لدي عميل واحد لا أنفذ نوعًا من إستراتيجية الفيديو له. أقوم بإنشاء استوديو فيديو لعميل واحد لفيديو اجتماعي في الوقت الفعلي ، ولدي فيديو حلقة متحركة في الخلفية لموقع عميل آخر يتم العمل عليه ، ونشرت للتو فيديو توضيحيًا متحركًا لعميل آخر ، ونحن ننتج منتجًا قصة فيديو لعميل آخر. أصبح الفيديو ميسور التكلفة ولم يعد النطاق الترددي يمثل مشكلة عند الوصول إلى جمهورك. 43٪ من الناس يريدون مشاهدة المزيد من محتوى الفيديو من المسوقين!
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني - تستمر رسائل البريد الإلكتروني الباردة في زيادة الوعي وإتاحة الفرص لفرق المبيعات. يستمر التقسيم والتخصيص في الحصول على معدلات انفتاح ونقر أكبر. يصل 80٪ من مستخدمي البريد الإلكتروني إلى حسابات البريد الإلكتروني على أجهزتهم المحمولة ، لذا فإن التصميم سريع الاستجابة للهاتف المحمول أمر لا بد منه.
  • الإعلان المدفوع - مع زيادة عدد القنوات والأساليب ، وتحسين التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في المواضع وتقليل التكاليف ، أصبحت الإعلانات المدفوعة أكثر فاعلية مما كانت عليه في الماضي. البحث المدفوع ، الاجتماعي المدفوع ، المحتوى المدعوم ، إعلانات الفيديو ، والكثير من الخيارات الأخرى متاحة للشركات للاستفادة منها.
  • توليد المبيعات - أصبح بناء الطلب من خلال الصفحات المقصودة المُحسَّنة للتحويل وقيادة العملاء المحتملين هناك من خلال رحلات العملاء المنظمة والمؤتمتة والمستهدفة بعناية واحدة من أكثر استراتيجيات التسويق الرقمي فعالية في العقد.
  • Content Marketing - يستمر المستهلكون والشركات على حد سواء في إجراء عمليات الشراء المباشرة والبحث عن عملية الشراء التالية عبر الإنترنت. مع وجود الكثير من الضجيج ، تضطر الشركات إلى استثمار المزيد من الوقت والطاقة في بناء المحتوى الذي يؤدي بالفعل إلى النتائج ، ولكن عندما يفعلون ذلك ، يكون ذلك وسيلة فعالة وبأسعار معقولة لجذب العملاء

إليك مخطط المعلومات البياني الكامل ، وهو تعزيز كبير للنمو والاستراتيجيات التي يجب أن ينشرها عملك:

7 اتجاهات يجب أن تعرفها من أجل حملة تسويق رقمية ناجحة

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    هذا رسم بياني رائع حقًا. لكن أليست هذه الأشياء الدقيقة أيضًا تنبؤات لعام 2012؟ أعني التسويق عبر الهاتف المحمول وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي - باستثناء رتبة المؤلف.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Digital Marketing Trends

Digital Marketing Trends

This is a great summary of many of the trends that we’ve been hammering away on with our clients – organic search, local search, mobile search, video marketing, email marketing, paid advertising, lead generation, and content marketing are key trends.

It’s pretty much a truism that you need to be keyed in to the latest digital marketing statistics and the hottest trends for your digital marketing strategy to remain effective in 2019 and beyond. Top 7 Trends You Must Know for a Successful Digital Marketing Campaign has a bunch of marketing statistics that could act as direct practical tips to hone your marketing campaigns, including deciding on the ideal length for your blog posts and emails or making your SEO tactics more effective.

Serpwatch

This incredible infographic details pretty much everything that each organization should be thinking about as they develop their digital marketing strategy and execute campaigns against it. Including:

  • Search Engine Optimization (SEO) – This is the single most important factor for any business because searches equal intent. If I’m looking for a product or service online, chances are that I’m ready to make a purchase. In face, 57% of B2B marketers stated keyword rankings generate more leads than any other marketing initiative.
  • Local Search Engine Optimization (Local SEO) – If you’re a local business, being visible on Google’s map pack is critical – 72% of consumers who did a local search visited a store within 5 miles. Google My Business is now known as your second website.
  • Mobile Search – half of the country is checking their phone before they get out of bed and 48% of all consumers start mobile research with a search on their device. Mobile search ad spending continues to rise – estimated at over $20 billion.
  • Social Media Marketing – awareness and amplification work amazingly well organically and even in paid ads on Facebook, Twitter, Instagram, Pinterest and LinkedIn. Not only that, brands have an opportunity to build their own communities and truly engage at a personal level with their tribes.
  • Video Marketing – I don’t have a single client that I’m not implementing some kind of video strategy for. I’m building a video studio for one client for real-time social video, I have a background animated loop video for another client’s site being worked on, I just published an animated explainer video for another client, and we’re producing a product story video for yet another client. Video is affordable and bandwidth is no longer an issue when reaching your audience. 43% of people want to see more video content from marketers!
  • Email Marketing – cold emails continue to drive awareness and opportunities for sales teams. Segmentation and personalization continue to get greater open and click-through rates. 80% of email users access email accounts on their mobile device, so mobile responsive design is a must.
  • Paid Advertising – as the number of channels and methods increase, and machine learning and artificial intelligence improve placement and reduce costs, paid advertising is becoming far more effective than in the past. Paid search, paid social, sponsored content, video ads, and a ton of other options are out there for companies to take advantage of.
  • Lead Generation – building demand with conversion-optimized landing pages and driving leads there through carefully orchestrated, automated, and targeted customer journeys is becoming one of the most effective digital marketing strategies of the decade.
  • Content Marketing – consumers and businesses alike are continuing to self-direct and research their next purchase online. With so much noise out there, companies are being forced to invest more time and energy into building content that actually drives results, but when they do, it’s an effective and affordable means of attracting customers.

Here’s the full infographic, a great reinforcement of the growth and strategies that your business should be deploying:

7 Trends You Must Know for a Successful Digital Marketing Campaign

4 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.