تطبيقات Elfsight: التجارة الإلكترونية والنموذج والمحتوى والأدوات الاجتماعية القابلة للتضمين بسهولة لموقع الويب الخاص بك

أدوات Elfsight لكل موقع

إذا كنت تعمل على ملف منصة إدارة المحتوى، ستجد غالبًا مجموعة كبيرة من الأدوات والأدوات التي يمكن إضافتها بسهولة لتحسين موقعك. ومع ذلك ، لا تحتوي كل منصة على هذه الخيارات ، لذلك غالبًا ما يتطلب تطوير طرف ثالث لدمج الميزات أو الأنظمة الأساسية التي ترغب في تنفيذها.

أحد الأمثلة ، مؤخرًا ، هو أننا أردنا دمج أحدث مراجعات Google على موقع العميل دون الحاجة إلى تطوير الحل أو الاشتراك في نظام أساسي للمراجعة بالكامل. نريد ببساطة تضمين عنصر واجهة مستخدم يعرض المراجعات. لحسن الحظ ، هناك حل لذلك - تساعد أدوات Elfsight أكثر من مليون موقع على زيادة المبيعات وإشراك الزوار وجمع العملاء المحتملين والمزيد. الشيء الجميل في هذه الأدوات هو أنها لا تتطلب أي تشفير ... ويمكنك البدء مجانًا!

أدوات موقع Elfsight

العفريت لديه مجموعة من أكثر من 80 تطبيقًا قويًا متاحًا للمستخدمين ، بما في ذلك أدوات الوسائط الاجتماعية ، أدوات المراجعة ، أدوات التجارة الإلكترونية ، أدوات الدردشة ، أدوات النموذج ، أدوات الفيديو ، أدوات الصوت ، أدوات الخريطة ، أدوات معرض الصور ، أدوات التمرير ، أدوات تضمين PDF ، القائمة عناصر واجهة مستخدم ، وعناصر واجهة مستخدم رمز الاستجابة السريعة ، وعناصر واجهة مستخدم خاصة بالطقس ، وأدوات بحث ... وعشرات أخرى. فيما يلي عدد قليل من الحاجيات الأكثر شيوعًا.

  • أداة التحقق من العمر - إذا كنت بحاجة إلى التحقق من عمر المستخدم وفتح الوصول إلى موقعك فقط إذا كانوا في سن كاملة ، فجرّب أداة قابلة للتخصيص أداة التحقق من العمر Elfsight. اختر نموذجًا مناسبًا أو أنشئ نموذجًا خاصًا بك من البداية ، وحدد الحد العمري لنوع خدماتك ، وحدد إحدى طرق التحقق الثلاث ، وأضف نص الرسالة ، واختر السيناريو للمستخدمين دون السن القانونية.

أداة التحقق من العمر

  • أداة الدردشة الكل في واحد - استخدم طريقة بسيطة وفعالة للبقاء على اتصال مع المستخدمين في Facebook Messenger أو WhatsApp أو Telegram أو Viber مباشرة من موقع الويب. فقط بضع دقائق لتخصيص الأداة وتثبيتها. 

  • أداة مراجعة الكل في واحد - هناك أوقات لا تحتاج فيها إلى نظام أساسي لإدارة المراجعة ... فأنت تريد فقط تضمين عنصر واجهة مستخدم على موقعك مع تعليقات العملاء بأسماء المستخدمين وصور الملف الشخصي وإعادة التوجيه إلى صفحتك على أي موقع لمراجعة الأعمال على الفور كبار العملاء. تقدم Elfsight أكثر من 20 موردًا مثل Google و Facebook و Amazon و eBay و Google Play Store و Booking.com و AliExpress و Airbnb و G2Crowd و Yelp و Etsy و OpenTable وغيرها الكثير. إنها طريقة فعالة لتأكيد موثوقية علامتك التجارية! هذا مثال جميل من a مقاول تسقيف نحن نعمل مع:

اعرض مراجعات Google Facebook BBB على موقعك - ​​مثال

  • القطعة الموقت للعد التنازلي - إنشاء الموقتات المولدة للمبيعات لموقعك باستخدام Elfsight للعد التنازلي. قم بتسخين الجو وخلق شعور بالندرة في أغراضك ، موضحًا كيف تم بيعها بالكامل أمام أعين العملاء. قم بزيادة الحاجة الملحة للشراء مع مرور الوقت حتى نهاية فترة العرض الخاص. اجذب الانتباه إلى أحداثك القادمة واجعل جمهورك ينتظر بفارغ الصبر البداية باستخدام مؤقت للعد التنازلي. 

القطعة الموقت للعد التنازلي

  • أداة تقويم الأحداث - أداة تتيح لك مشاركة أنشطتك بسهولة مع بقية العالم. يحتوي على قدر كبير من الفرص لعرض الأحداث القادمة بالطريقة الأكثر تمثيلاً. قم بتخصيصه لدمج التصميم مع تصميم موقع الويب الخاص بك. قم بتشكيل كميات متعددة من الأحداث ، وإضافة العلامات ، وتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإعلام المستخدمين بجدول أعمالك.

أداة تقويم الأحداث

  • القطعة موجز الفيسبوك - يسمح لك بإظهار المحتوى من صفحة Facebook مُدارة ، والتي يمكنك الوصول إليها كمسؤول. إذا قمت بتشغيل صفحة أعمال على Facebook ، فيمكنك دمجها بسهولة في موقع الويب الخاص بك. سيتم تحديث كل المحتوى الذي تضيفه إلى صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك تلقائيًا على موقع الويب الخاص بك. 

القطعة موجز الفيسبوك

  • القطعة منشئ النموذج - الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على جميع أنواع استمارات التعبئة على موقعك. نحن نقدم أداة عالمية تحتوي على كل شيء للسماح لك بإنشاء مجموعة واسعة من النماذج لجمع البيانات من عملائك. جهة الاتصال ، ونموذج الملاحظات ، والاستطلاع ، ونموذج الحجز - أيًا كان النوع الذي تحتاجه ، تأكد من أنه مدعوم من قبل تطبيقنا وأن الأمر يستغرق ثوانٍ لتهيئته.

القطعة منشئ النموذج

  • أداة مراجعات Google - زيادة نطاق الجمهور لمراجعات عملك ونشرها على موقع الويب الخاص بك. ستساعدك الأداة الخاصة بنا في إظهار مراجعاتك التفصيلية مع اسم المؤلف وصورته ورابط إلى حسابك في Google لمزيد من المراجعات الحديثة. هذه طريقة عمل لإثبات موثوقية علامتك التجارية! يمكنك فرز المراجعات لإظهار الأفضل منها فقط وتغيير إعدادات النص وعرض التقييمات والمزيد. سيتم تحديث موقع الويب الخاص بك تلقائيًا بمراجعات جديدة بمجرد نشرها. بناء عنصر واجهة مستخدم Elfsight مجانًا.

مراجعات جوجل صورة البطل 1

  • أداة تغذية Instagram - إظهار الصور من Instagram بجميع الوسائل المتاحة - علامات التصنيف أو عناوين URL أو أسماء المستخدمين وأي مجموعة من هذه. من السهل جدًا ملء خلاصتك! لاختيار المحتوى الأكثر دقة ، يمكنك استخدام نوعين من عوامل تصفية الخلاصة - استبعاد حسب المصادر والعرض فقط من المرشحات المحدودة.

أداة تغذية Instagram

  1. القطعة لوحة العمل - أداة موقع ويب تتيح لك الكشف عن الوظائف الشاغرة واستقبال السير الذاتية من المرشحين مباشرة على موقعك بالطريقة الأكثر سهولة. عن طريق عنصر واجهة المستخدم الجديد الخاص بنا ، ستتمكن من الكشف عن شركتك ونشر معلومات عن فرص العمل والحصول على السير الذاتية. تتيح لك الأداة إنشاء بطاقة عمل مع تصوير دقيق وزر "تطبيق". يتيح لك استخدام لوحة الوظائف Elfsight تبسيط عملية التوظيف والحصول على الردود على فرص العمل بنقرة واحدة.

القطعة لوحة العمل

  • أداة عرض الشعار - أظهر جميع شعارات الشركاء أو الرعاة أو الإشارات الصحفية على موقع الويب الخاص بك. بمساعدة الأداة ، ستظهر أنك شريك موثوق به وستخلق صورة إيجابية لشركتك. تسمح الأداة بإضافة أي كمية من الشعارات ، وإظهارها في شريط التمرير أو الشبكة ، وتغيير حجم الشعارات. يمكنك إضافة تسميات توضيحية وروابط لمواقع الشركات. بمساعدة خيارات الألوان والخطوط ، ستتمكن من إنشاء مظهر فريد. 

أداة عرض الشعار

  • القطعة المنبثقة - أيًا كان نوع النوافذ المنبثقة التي ترغب في وضعها على موقعك - ​​يمكنك إنشاؤها باستخدام Elfsight Popup. أعلن عن التخفيضات والعروض الخاصة ، واجمع المشتركين والتعليقات ، وأعد إحياء العربات المهجورة ، وأظهر النوافذ المنبثقة الترحيبية الدافئة ، وأبلغ عن عمليات الإطلاق القادمة ... احصل على أي شيء تحتاجه! 

القطعة المنبثقة

  • القطعة موجز Pinterest - اعرض ملف التعريف الخاص بك وأي دبابيس ولوحات من Pinterest على موقع الويب الخاص بك. باستخدام أداتنا ، اختر أي لوحات ودبابيس وقم بإنشاء مجموعات من الصور لموقعك. أظهر محافظك الاستثمارية ، أو ألهم عملائك لاكتشاف أشياء جديدة أو مجرد تصور محتوى موقع الويب الخاص بك. ستساعدك خلاصة Pinterest القابلة للتخصيص على توسيع مدى وصول المحتوى الخاص بك ، وزيادة مشاركة زوار موقع الويب وجلب المزيد من المتابعين إلى Pinterest.

تغذية Pinterest

  • أداة جدول التسعير - اعرض عروضك بالتفصيل وسيساعد ذلك زوار موقعك على تصور ومقارنة الميزات المختلفة التي توفرها خطط التسعير الخاصة بك بسرعة. استخدم أقصى قدر من التخصيص لمنح أسعارك أفضل مظهر - اجعلها تنسجم مع مفهوم موقع الويب الخاص بك ، أو اجعلها مشرقة وجذابة. اجعل المشترين يتصرفون ويزيدون التحويل!

أداة جدول التسعير

  • القطعة قائمة المطعم - أداة سهلة الاستخدام لإظهار قائمة المطعم أو المقهى مباشرة على موقع الويب الخاص بك. إنها طريقة رائعة لإطلاع ضيوفك على عروضك الخاصة ، وتمثل مفهومًا فريدًا وصنعها باستخدام صور وجبات جذابة. يمكن أن يكون بمثابة أداة بسيطة لإنجاز حتى مهمة صعبة: يمكنك تقديم أي عدد من القوائم مع عدد كبير من العناصر. أو قدم فقط قائمة مختصرة من التخصصات التي تخدمها. لا تتردد في اختيار مخطط فاتح أو داكن أو تخصيص كل ما تريد ، وإعادة طلاء جميع ألوان التمييز. أكبر فرصة للأداة هي البقاء على اطلاع دائم: يمكنك تغيير الأسعار أو قائمة العناصر أو إضافة أطباق جديدة أو حتى القوائم بنقرة واحدة! لا مزيد من ملفات PDF والقوائم التي يجب إعادة كتابتها في البداية. ما عليك سوى البدء في إنشاء قائمتك المذهلة الآن ومشاهدة العدد المتزايد باستمرار للحجوزات والضيوف. 

صورة بطل قائمة المطعم

  • القطعة الأعلاف الاجتماعية - أنشئ موجزات اجتماعية مذهلة من مجموعات غير محدودة من مصادر متعددة: Instagram و Facebook و YouTube و TikTok و Twitter و Pinterest و Tumblr و RSS (قريبًا - LinkedIn والمزيد). احصل على أفضل ما في التجربة المرئية مع صور Instagram ومقاطع فيديو YouTube. أو يمكنك تكوين موجز أخبار مباشرة من منشوراتك على Facebook و Twitter. تمتع بتعديل مرن للمصادر لعرض أنواع معينة من المحتوى ، تدعمها كل شبكة اجتماعية. قم بتطبيق مجموعة من المرشحات الدقيقة لتخصيص خلاصتك أو استخدم وضع الاعتدال اليدوي.

  • القطعة المنزلق الشهادة - يؤدي عرض ملاحظات العملاء الحقيقية بتجربة إيجابية إلى إلهام الزائرين للحصول على نفس التجربة أيضًا ويمنح منتجاتك أو خدماتك دليلًا اجتماعيًا أكبر. اجعل شهادات عملائك هي الحجة الفائزة من خلال عرضها في المكان الصحيح الذي تم فيه اتخاذ قرار الشراء وانظر كيف تزيد مبيعاتك.

القطعة شهادة العملاء

انضم إلى أكثر من مليون مستخدم آخر يستخدمون تطبيقات Elfsight وأنشئ أول عنصر واجهة مستخدم الآن:

قم بإنشاء أول عنصر واجهة مستخدم Elfsight

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ العفريت وأنا أستخدم الارتباط الخاص بي في جميع أنحاء هذه المقالة.

Elfsight Apps: Easily Embeddable Ecommerce, Form, Content, And Social Widgets For Your Website

Elfsight Widgets For Every Website

If you’re working on a popular content management platform, you’ll often find a great selection of tools and widgets that can be easily added to enhance your site. Not every platform has those options, though, so it often requires third-party development to integrate the features or platforms that you wish to implement.

One example, recently, was that we wanted to integrate the latest Google Reviews on a client’s site without having to develop the solution or sign up for an entire review platform. We simply want to embed a widget that displays the reviews. Thankfully, there’s a solution for that – Elfsight widgets help over a million sites increase sales, engage visitors, collect leads, and more. The nice thing about these widgets is that it doesn’t require any coding… and you can get started for free!

Elfsight Website Widgets

Elfsight has a collection of over 80 powerful apps available to users, including social media widgets, review widgets, ecommerce widgets, chat widgets, form widgets, video widgets, audio widgets, map widgets, photo gallery widgets, slider widgets, PDF embed widgets, menu widgets, QR code widgets, weather widgets, search widgets… and dozens more. Here are a few of their more popular widgets.

  • Age Verification Widget – If you need to verify the age of a user and open access to your site only if they are full-aged, try a customizable Elfsight Age Verification widget. Choose a suitable template or create your own from scratch, set the age limitation for your type of products of services, select one of three verification methods, add the text of the message, and pick up the scenario for underaged users.

Age Verification Widget

  • All-in-One Chat Widget – Use a simple and effective way to stay in touch with your users in Facebook Messenger, WhatsApp, Telegram, or Viber right from the website. Just a few minutes to customize and install the widget. 

  • All-in-One Review Widget – there are times that you don’t need a review management platform… you just want to embed a widget on your site with clients’ comments with users’ names, profile pictures, and a redirect to your page on any business review site for immediately leading clients. Elfsight offers 20+ resources like Google, Facebook, Amazon, eBay, Google Play Store, Booking.com, AliExpress, Airbnb, G2Crowd, Yelp, Etsy, OpenTable, and many more. It is an efficient way to confirm your brand’s reliability! Here’s a beautiful example from a roofing contractor we’re working with:

Display Google Facebook BBB Reviews On Your Site - Example

  • Countdown Timer Widget – Create sales-generating timers for your website with Elfsight Countdown Timer. Heat up the atmosphere and create a feeling of scarcity for your items, showing how they get sold out right before the clients’ eyes. Increase urgency for purchase with time ticking down to the finish of the special offer period. Draw attention to your upcoming events and keep your audience eagerly waiting for the start with a countdown timer. 

Countdown Timer Widget

  • Event Calendar Widget – a widget allowing you easily share your activities with the rest of the world. It contains a good deal of opportunities for showing upcoming events in the most representative way. Personalize it to merge the design with your website’s styling. Form multiple amounts of events, add tags, upload your own images and videos, and keep users notified about your agenda.

Event Calendar Widget

  • Facebook Feed Widget – allows you to show content from a managed Facebook page, to which you have admin access. If you run a business page on Facebook you can easily integrate it into your website. All the content that you add to your social media page will be automatically updated on your website. 

Facebook Feed Widget

  • Form Builder Widget – the only thing you need to have all kinds of fill-in forms on your site. We offer a universal tool that has everything to allow you creating a wide range of forms to collect data from your clients. Contact, Feedback form, Survey, Booking form – whatever type you need, be sure that it is supported by our app and it takes seconds to configure it.

Form Builder Widget

  • Google Reviews Widget – Increase the audience range of your business reviews and publish them on your website. Our widget will help you demonstrate your detailed reviews with author’s name, picture, and a link to your Google account for even more fresh reviews. That’s a working way to prove your brand reliability! You can sort out reviews to show only the best ones, change text settings, display ratings, and more. Your website will automatically update with new reviews as they are published. Build an Elfsight widget free.

google reviews hero image 1

  • Instagram Feed Widget – show photos from Instagram by all available means – hashtags, URLs, or usernames, and any combination of those. It’s so easy to fill your feed! For the most careful content selection, you can use two types of feed filters – excluding by sources and showing only from limited ones.

Instagram Feed Widget

  1. Job Board Widget – a website widget allowing you to reveal open vacancies and receive CVs from candidates right on your site in the most accessible way. By means of our new widget, you’ll manage to disclose your company, publish info on job openings and get resumes. The widget allows you to create a job card with an accurate depiction and an Apply button. Employing Elfsight Job Board allows you to streamline the recruitment process and get the responses to job openings in one click.

Job Board Widget

  • Logo Showcase Widget – demonstrate all the partners’ or sponsors’ logos or press mentions on your website. With the help of the widget, you will show that you are a trusted partner and create a positive image of your company. The widget allows to add any amount of logos, show them in a slider or grid, and change the size of logos. You can add captions and links to the companies’ websites. With the help of colors and fonts options, you will be able to create a unique look. 

Logo Showcase Widget

  • Popup Widget – Whatever type of popup you would like to have on your site – you can build it using Elfsight Popup. Announce sales and special offers, collect subscribers and feedback, revive abandoned carts, show warm welcome pop-ups, inform about upcoming launches… Get anything you need! 

Popup Widget

  • Pinterest Feed Widget – display your own profile, and any pins and boards from Pinterest on your website. With our tool, choose any boards and pins and create collections of images for your site. Demonstrate your portfolios, inspire your clients to discover new things or just visualize your website content. A customizable Pinterest feed will help you broaden the reach of your content, increase website visitor engagement and bring more followers to Pinterest.

Pinterest Feed

  • Pricing Table WidgetShow your offers in detail and It will help your website visitors quickly visualize and compare the different features your pricing plans offer. Use maximum customization to give your pricing the best look – make it blend with your website concept, or bright and eye-catching. Make your buyers act and increase conversion!

Pricing Table Widget

  • Restaurant Menu Widget – a user-friendly widget for demonstrating your restaurant or cafe menu right on your website. It is a great way to inform your guests about your specials, represent a unique сoncept and template them with alluring meal images. It can serve as a simple tool to accomplish even a challenging task: you can present any number of menus with a great number of items. Or just present a shortlist of the specialties you serve. Feel free to choose a light, dark scheme or customize everything you like, repainting all accent colors. The biggest opportunity of the widget is to stay always up-to-date: you can change pricing, a list of items, add new dishes or even menus in one click! No more PDF files and menus which you should rewrite at the very beginning. Just start creating your stunning menu right now and watch your constantly growing number of reservations and guests. 

restaurant menu hero image

  • Social Feed Widget – Create amazing Social Feeds from unlimited combinations of multiple sources: Instagram, Facebook, YouTube, TikTok, Twitter, Pinterest, Tumblr, RSS (coming soon – LinkedIn and more). Take the best from visual experience with Instagram pictures and YouTube videos. Or you can form a news feed right from your Facebook and Twitter posts. Enjoy a flexible sources adjustment to display certain types of content, each social network supports. Apply a range of precise filters to customize your feed or use manual moderation mode.

  • Testimonial Slider Widget – Displaying real customer feedback with positive experience inspires visitors to have the same experience too and gives your products or services more social proof. Make your customer testimonials the winning argument by displaying them right where the purchasing decision is made and see how they increase your sales.

Customer Testimonial Widget

Join over 1 million other users using Elfsight Apps and create your first widget now:

Create Your First Elfsight Widget

Disclosure: I’m an affiliate for Elfsight and I’m using my link throughout this article.