5 أخطاء يمكن أن تحصل على بريدك الإلكتروني في مجلد البريد العشوائي

أخطاء مجلد البريد الإلكتروني العشوائي

إذا كان هناك جزء واحد من وظيفتي يجعلني أضرب رأسي بالحائط ، فهو تسليم البريد الإلكتروني. نواصل تطوير قائمة مشاركة من مشتركي البريد الإلكتروني ولكن geesh ومزودي خدمة الإنترنت سخيفة. في الشركات ، هناك شيء واحد يحدث هو أن رسائل البريد الإلكتروني تتحول عندما يأتي الموظفون ويذهبون. سيكون لدينا مشتركون يتفاعلون باستمرار لأشهر وبعد ذلك - لوطي - ترتد رسائل البريد الإلكتروني. أو ما هو أسوأ من ذلك ، يتم توجيههم إلى بعض الموظفين الآخرين الذين يبلغون عن ذلك على أنه بريد عشوائي.

يمكننا حرفياً قضاء أسابيع بدون أي تقارير عن الرسائل الاقتحامية (SPAM) ومعدلات بسيطة للغاية لإلغاء الاشتراك ... ثم نرى بشكل غير مفهوم النسبة المئوية لرسائل البريد الإلكتروني التي تجعل البريد الوارد يقفز لأعلى أو لأسفل. نفس سطور الموضوع ، نفس وقت التسليم ، نفس خوادم IP المرسلة من ، نفس عناوين الرد ... نفس ، نفس ، نفس ... و kaboom. انخفاض في قابلية التسليم. قبل بضعة أسابيع ، تم وضعنا على القائمة السوداء من قبل مزود خدمة إنترنت صغير. عندما سألنا عن السبب ، قاموا بإدراجنا في القائمة البيضاء ... ولم يخبرونا أبدًا بما حدث. يبدو الأمر كما لو كانوا يختبروننا فقط ليروا ما إذا كنا شرعيين. ونحن لسنا من كبار مراسلي البريد الإلكتروني - تبلغ قائمتنا حوالي 75,000.

إذا كنت تستخدم موفر خدمة بريد إلكتروني (ESP) ، فأنت لا تعرف حتى نسبة البريد الوارد لديك. يقوم بائعو البريد الإلكتروني بالترويج دائمًا التوصيل النتائج - أي عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تصل إلى افضل الرحلات السياحية. سيكون لديهم أيضًا بند عادة ما تحتاج إلى إرساله إلى قائمتك عدة مرات قبل أن يروا شيئًا رائعًا التوصيل أعداد. لا تمزح ... جميع عناوين البريد الإلكتروني السيئة سترتد وستتم إزالتها ، لذا يجب أن تصل نسبة تسليم البريد الوارد إلى الأرقام التي باعوك بها.

المشكلة هي أن الرقم أو النسبة المئوية ما تم تسليمه فقط… لا تسليمها إلى البريد الوارد. لهذا نستخدم 250ok - لمراقبة سمعة تسليم البريد الوارد بالإضافة إلى سمعة المرسل لدينا. مع 250ok، لقد تمكنا من تصحيح بعض المشكلات الحقيقية بمرور الوقت ... ولكن لا يزال لدينا بعض الصعود والهبوط الذي لا يمكن تفسيره ببساطة.

ومع ذلك ، هناك أفضل الممارسات التي يمكنك وضعها لتحسين نتائجك (في الوقت الحالي). أصدرت TechnologyAdvice Research رسمًا بيانيًا ، 5 من أهم أخطاء البريد الإلكتروني التي سترسل لك إلى مجلد البريد العشوائي. يتميز مخطط المعلومات الرسومي بأخطاء التسويق عبر البريد الإلكتروني الشائعة:

  1. أذونات غير كافية
  2. المحتوى غير المرغوب فيه
  3. المخالفات القانونية
  4. معرف المرسل غير مصدق
  5. محتوى غير ذي صلة

يوجد لديك ... أرسل بإذن ، أرسل محتوى رائعًا ، وأرسل من a مزود بريد إلكتروني رائع.

أهم أخطاء البريد الإلكتروني التي تحصل على بريدك الإلكتروني ضعها في مجلد البريد العشوائي

3 تعليقات

  1. 1

    ومن المفارقات أن النشرة الإخبارية الإلكترونية التي تعرض هذه القصة تم إرسالها إلى بريدي غير المهم ...

  2. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

5 Mistakes that Could Get Your Email in the Spam Folder

If there’s one part of my job that continues to make me beat my head up against the wall, it’s email deliverability. We continue to grow an engaged list of email subscribers but geesh, ISPs are ridiculous. In businesses, one thing that happens is that emails turn over as employees come and go. We’ll have subscribers consistently interacting for months and then – poof – the emails bounce. Or worse, they’re routed to some other employee who reports it as SPAM.

We can literally go weeks without any reports of SPAM and very minor unsubscribe rates… and then inexplicably see the percentage of emails that make the inbox jump up or down. Same subject lines, same delivery time, same IP servers sent from, same reply addresses… same, same, same… and kaboom. A drop in deliverability. A few weeks ago, we were even blacklisted by a small ISP. When we requested why, they just whitelisted us… never telling us what happened. It’s as if they were just testing us to see if we were legit. And we’re not a big emailer – our list is about 75,000.

If you’re using an email service provider (ESP), you don’t even know what your inbox percentage is. Email vendors always promote deliverability scores – that is, the number of emails that make it to the destination. They’ll even have a clause typically that you need to send to your list a few times before seeing great deliverability numbers. No kidding… all the bad email addresses will bounce and be removed, so your inbox deliverability percentage should get to the numbers they sold you on.

The problem is that number or percentage is only what was delivered… not delivered to the inbox. That’s why we use 250ok – to monitor our inbox deliverability reputation as well as our sender’s reputation. With 250ok, we’ve been able to correct some real issues over time… but we still have some ups and downs that simply are inexplicable.

That said, there are best practices that you can institute that will improve your results (for now). TechnologyAdvice Research released an infographic, 5 of the Top Email Mistakes that Will Send You to the Spam Folder. The infographic features common email marketing errors:

  1. Inadequate permissions
  2. Spammy content
  3. Legal violations
  4. Unauthenticated sender ID
  5. Irrelevant content

There you have it… send with permission, send great content, and send from a great email provider.

Top Email Mistakes that Get Your Email Put in the Spam Folder

3 Comments

  1. 1
  2. 3

Leave a Reply