هل هناك أداة حدث أفضل من Facebook؟

لقطة شاشة 2015 04 27 في 1.34.55 PM

بالأمس احتفلنا بعامنا الثاني مع مهرجان الموسيقى والتكنولوجيا هنا في انديانابوليس. الحدث هو يوم احتفال لقطاع التكنولوجيا (وأي شخص آخر) لأخذ قسط من الراحة والاستماع إلى بعض الفرق الموسيقية الرائعة. تذهب جميع العائدات إلى جمعية اللوكيميا والليمفوما في ذكرى والدي الذي خسر معركته قبل عام ونصف بسبب سرطان الدم AML.

مع 8 فرق موسيقية ، ودي جي ، وممثل كوميدي ، يوجد حقًا مكان واحد فقط عبر الإنترنت للتسويق والتواصل مع العملاء المحتملين والأصدقاء والمعجبين وموظفي الحدث والحضور ... Facebook. حقيقة أنه يمكنني مشاركة مقاطع الفيديو والصور ، ووضع علامات للمجموعات والجهات الراعية ، ثم الترويج للفرق والجهات الراعية للحدث وجمعهم جميعًا معًا في مكان واحد ، أمر بسيط للغاية. أضف إعلانات Facebook ، وتمكنا من توسيع مدى وصول الحدث بشكل كبير.

بينما كان موقعي يحتوي على معلومات ، فإنه بالكاد سيكون مجتمعًا مزدهرًا مثل Facebook. غالبًا ما تسألنا الشركات عما إذا كان ينبغي لها تطوير مجتمع على مواقعها أم لا وأشرح مدى صعوبة ذلك. لا يركز الناس حياتهم حول منتج أو خدمة أو علامة تجارية ... أو حدث. كان هذا الحدث مجرد جزء واحد من عطلة نهاية أسبوع أحد المشجعين ، وهذا هو المكان المناسب تمامًا لفيسبوك.

إذا كان لدي بعض الرغبات لأحداث Facebook ، فسيكونان:

  • السماح ببيع التذاكر - لقد عملنا من خلال Eventbrite لمبيعاتنا ، لكن هذا لا يزال يعني وجود انفصال كبير بين عدد الأشخاص الذين قالوا إنهم الذهاب والأشخاص الذين في الواقع شراء تذاكر. كيف يمكن أن يكون الأمر إذا كان بإمكاني التعامل مع شراء التذاكر وخصومات التذاكر وحتى شراء التذاكر للمجموعات عبر Facebook؟
  • علامة الأحداث في الصور والفيديو - دعنا نواجه الأمر ، نحن جميعًا مشغولون جدًا في تصنيف كل تعليق أو صورة أو مقطع فيديو لحدث ما. ألن يكون رائعًا إذا سمح لك Facebook ليس فقط بوضع علامة على المكان والأشخاص ... ولكن ماذا عن الحدث نفسه؟ اترك الأمر للمسؤول للموافقة على العلامة أو إزالتها كما تفعل في علامة صفحة Facebook.
  • السماح بعمليات تصدير البريد الإلكتروني أو التسويق - الآن بعد أن أقمت الحدث ... كيف أعود وأدعو الناس إلى العام المقبل؟ يبدو نوعًا ما غبيًا ولكن عندما أقوم بتصدير قائمة الضيوف ، أحصل على قائمة بالأسماء. كيف يساعدني ذلك؟
  • دعوات غير محدودة - لقد أعددت عددًا قليلاً من المسؤولين للحدث وقد وصلنا جميعًا في النهاية إلى حد أقصى لعدد الدعوات التي أرسلناها ، على الرغم من أن كل شخص لم يتلق سوى دعوة واحدة. هؤلاء هم الأشخاص الذين هم من أصدقائي أو يتابعونني ... لماذا تقيد وصول دعوات الحدث مثل هذا؟

إذا توفرت لدي هذه الخيارات ، فأنا بصراحة لست متأكدًا مما إذا كنت سأقوم بإنشاء موقع حدث أو استخدام نظام التذاكر.

استخدمنا Twitter و Instagram أيضًا ، لكن بعض الفرق لم يكن لديها حسابات Twitter والبعض الآخر لم يكن يراقب Twitter أو Instagram. لكن كان الجميع على Facebook قبل الحدث وأثناءه وبعده. دعونا نواجه الأمر - أحداث Facebook هي اللعبة الوحيدة في المدينة.

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

,

Is There a Better Event Tool than Facebook?

Yesterday we celebrated our second year with our Music & Technology Festival here in Indianapolis. The event is a day of celebration to for the tech sector (and anyone else) to take a break and listen to some amazing bands. All of the proceeds go to the Leukemia & Lymphoma Society in memory of my father who lost his battle a year and a half ago to AML Leukemia.

With 8 bands, a DJ, and a Comedian, there’s truly only one place online to market and communicate with prospects, friends, fans, event staff, and attendees… Facebook. The fact that I could share videos and photos, tag groups and sponsors, and then promote the bands and sponsors of the event and bring them all together in a single place is just too simple. Add Facebook advertising, and we were able to expand the reach of our event significantly.

While I site had information, it’s hardly going to be a thriving community like Facebook is. We often get asked by companies on whether or not they should develop a community on their site and I explain how difficult it is. People don’t center their lives around a product, service, brand… or event. This event was just one piece of a supporter’s weekend and that’s where Facebook is a perfect fit.

If I had a couple wishes for Facebook Events, they would be:

  • Allow ticket sales – we worked through Eventbrite for our sales but that still meant there was a huge disconnect between the number of folks that said they were going and the people that actually purchased tickets. How could would it be if I could have handled ticket purchases, ticket discounts, and even ticket purchases for groups via Facebook?
  • Tag Events in Photos and Video – let’s face it, we’re all too busy to hashtag every comment, photo, or video for an event. Wouldn’t it be great if Facebook allowed you to not only tag the venue and people… but how about the event itself? Leave it to the administrator to approve or remove the tag like you would on a Facebook Page tag.
  • Allow Email Exports or Marketing – Now that I had the event… how do I go back and invite people to next year? Seems kind of dumb but when I export the guest list, I just get a list of names. How does that help me?
  • Unlimited Invites – I set up a few administrators for the event and all of us eventually hit a limit on the number of invitations we sent out, even though each person only got invited once. These are folks that are friends of mine or following me… why would you limit the reach of Event invitations like this?

If I had those options, I’m honestly not even sure if I would build out an event site or use a ticketing system.

We used Twitter and Instagram as well, but some of the bands didn’t have Twitter accounts and others weren’t monitoring Twitter or Instagram. But everyone was on Facebook before, during, and after the event. Let’s face it – Facebook Events are the only game in town.

2 Comments

  1. 1
  2. 2

Leave a Reply