أهم 5 أخطاء في التسويق عبر الإنترنت

أخطاء التسويق عبر الإنترنت

لست متأكدًا من أنني أحب هذه الكلمة خطأ عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. في رأيي ، الخطأ هو شيء يمكن أن يضر بشدة بعلامتك التجارية أو سمعتك ... لكن معظم الشركات لا ترتكب هذه الأخطاء كثيرًا. هذا الرسم البياني من برستيج للتسويق يشير إلى أهم الأخطاء التي حددتها العديد من الموارد الرائدة في صناعة التسويق عبر الإنترنت.

إحدى المشكلات التي أشاروا إليها - يقول 83٪ من مستخدمي Facebook ذلك نادرًا أو لا تنقر أبدًا على إعلانات الفيسبوك. بعد أن أنشأت حملات إعلانية فعالة على فيسبوك لبعض ممتلكاتنا ، فأنا لا أوافق على أنها كانت خطأ. كانت الإعلانات غير مكلفة وأدت إلى التحويلات التي كنا نبحث عنها. كما هو الحال مع جميع النصائح ، يجب اختبار النصائح والدروس الواردة في مخطط المعلومات هذا قبل شطبها.

ومع ذلك ، هناك بعض الإحصائيات المفيدة ، مثل إرادة 49٪ من الأشخاص الراضين عن مشترياتهم الأخيرة فتح رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية أسرع 7 مرات من أولئك الذين لم يجروا عملية شراء خلال الأشهر الثلاثة الماضية. هذا هو نوع الإحصائيات التي يجب على كل مسوق الاستفادة منها!

أهم 5 أخطاء في التسويق عبر الإنترنت

تعليق واحد

  1. 1

    رسم بياني رائع! شكرا للتذكير ومشاركة هذه البصيرة. التدابير الوقائية مهمة حقًا لتحقيق النجاح عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics, Search Marketing,

Top 5 Online Marketing Mistakes

I’m not so sure I like the word mistake when it comes to online marketing. In my opinion, a mistake is something that can severely hurt your brand or reputation… but most companies don’t make those mistakes very often. This infographic from Prestige Marketing points to top mistakes identified by several leading resources in the online marketing industry.

One of the issues they point at – 83% of Facebook users say they rarely or never click on Facebook ads. Having built effective facebook advertising campaigns for some of our properties, I disagree that it was a mistake. The ads were inexpensive and drove the conversions we were seeking. As with all advice, the tips and lessons in this infographic should be tested before you write them off.

There are some helpful stats, though, like 49% of people who are happy with their recent purchase will open future emails 7x faster than those that haven’t made a purchase in the past 3 months. That’s the kind of stat that every marketer should leverage!

One comment

  1. 1

    Great infographic! Thanks for reminding and sharing this insight. Preventive measures is really important to earn success online.

Leave a Reply