Instapage: حل الكل في واحد PPC والصفحة المقصودة للحملة الإعلانية

منصة Instapage للصفحة المقصودة

بصفتنا جهة تسويق ، فإن جوهر جهودنا هو محاولة عزو مبادرات المبيعات والتسويق والإعلان التي اتخذناها لتحريك آفاقنا على طول رحلة العميل. يكاد لا يتبع العملاء المحتملون أبدًا مسارًا نظيفًا من خلال التحويل ، بغض النظر عن مدى روعة التجربة.

عندما يتعلق الأمر بالإعلان ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن تكون تكاليف الشراء باهظة الثمن ... لذلك نأمل في تقييدها حتى نتمكن من مراقبة نتائج حملتنا وتحسينها. أ منصة الصفحة المقصودة غالبًا ما يتم نشره لهذا الغرض. فيما يلي 5 فوائد:

فوائد الصفحة المقصودة

  1. عزو - من خلال إبعاد الصفحات المقصودة عن مسارات التحويل الأخرى ، يمكننا الحصول على فهم واضح لعائد الاستثمار الإعلاني.
  2. سلوك - من خلال الحد من المشاركة مع الموارد الأخرى ، نقوم بتضييق الخيارات والإجراءات التي يتخذها عملاؤنا المحتملون ، مما يضمن أنهم أكثر عرضة للتحويل بدلاً من التصفح.
  3. بساطة - من خلال تصميم صفحات مقصودة جميلة وسريعة وبسيطة ، نزيد من احتمالية قيام الزائر بالتحويل ، بغض النظر عن الجهاز.
  4. إدارة الرصاص - القدرة على التحقق بسهولة من العملاء المتوقعين وتخزينهم وإرسالهم وتوجيههم والرد عليهم أثناء ملء استمارات التسجيل.
  5. الاختبار - من خلال استخدام نظام أساسي يتضمن منهجيات الاختبار ، يمكننا نشر عناوين مختلفة ومحتوى وحقول نموذج وتصميمات تزيد من معدلات التحويل إحصائيًا.

مثال على الصفحة المقصودة

لاحظ بعض الخصائص الأساسية لصفحة مقصودة بسيطة أدناه - التنقل المنخفض ، وعناصر التباين القوية ، وحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والعنوان ، والنظرة العامة ، والنقاط ... كل ذلك يدفع المستخدم إلى التحويل:

الصفحة المقصودة ورقة بيضاء للكتابة

منصة Instapage للصفحة المقصودة

إليك مقدمة بالفيديو ونظرة عامة على منصة الصفحة المقصودة Instapage:

ميزات منصة الصفحة المقصودة

منشئ Instapage القابل للتخصيص بالكامل يمكّن الشركات من إنشاء صفحات مقصودة مذهلة وسهلة التحويل. من خلال تحرير العناصر السياقية ، وأكثر من 5,000 خط ، و 33 مليون صورة للعمل معها ، فإن منشئ الصفحة المقصودة Instapage يزيل عناء إنتاج صفحات مقصودة ملائمة للتحويل على العلامة التجارية. وتشمل الميزات:

منصة Instapage للصفحة المقصودة

  • تخطيطات النموذج على أساس الصناعة وحالة الاستخدام - تم تصميم أكثر من 200 قالب محسّن وقابل للتخصيص بالكامل لزيادة تحويلاتك.
  • التعاون المرئي على الصفحة - تعاون مباشرةً مع زملائك في الفريق والعملاء في الوقت الفعلي لتبسيط عملية مراجعة التصميم. احصل على صفحاتك يتم إنشاؤها ومراجعتها ونشرها وتحويلها بشكل أسرع.
  • منشئ نموذج - أضف نماذج قابلة للتخصيص مع حقول متعددة أو قوائم منسدلة أو أزرار اختيار بنقرات قليلة. اجمع معلومات إضافية بسهولة من العميل المحتمل عن طريق تحويل النماذج المعقدة إلى خطوات متعددة. قلل نقاط الاحتكاك واجعل المستخدمين يتفاعلون مع علامتك التجارية.
  • إدارة الرصاص - قم بتخزين العملاء المتوقعين أو تجاوزهم أو تصديرهم أو توجيههم في Instapage أو دمجهم وتمريرهم إلى CRM الخاص بك أو تكامل آخر. تلقي إشعارًا عبر البريد الإلكتروني ولوحة التحكم عند إنشاء عملاء محتملين جدد.
  • رسائل التأكيد - تخصيص رسالة التأكيد التي تظهر عندما يكمل الزوار النموذج الخاص بك.
  • صفحات الشكر والتأكيد - دع المشتركين الجدد يعرفون أنك تقدر اهتمامهم بعد أن يقدموا معلوماتهم في نموذج الاشتراك الخاص بك مع صفحة شكر على العلامة التجارية.
  • تسليم الأصول الرقمية - وفر على نفسك خطوة من خلال إنشاء نظام تسليم الأصول الرقمية التلقائي. من خلال بضع نقرات ، يمكنك التأكد من أنه عند اختيار العميل المحتمل للعرض ، يتم إتاحته للتنزيل الفوري.
  • Instablocks - أنشئ بسرعة مئات الصفحات المقصودة المخصصة باستخدام كتل الصفحات الفردية التي يمكنك تخصيصها وحفظها وإعادة استخدامها. اختر من بين مجموعة مختارة من قوالب الكتل المصممة مسبقًا ، مثل الرؤوس والتذييلات والشهادات والمزيد ، أو قم بإنشاء القوالب المخصصة الخاصة بك من البداية.
  • الحاجيات - قم بإضافة طبقات من الوظائف بسهولة إلى صفحاتك المقصودة باستخدام عناصر واجهة المستخدم.
  • كتل المحمول - إنشاء صفحات مقصودة تستجيب للجوال بنقرة واحدة فقط. لمزيد من التخصيص ، يمكنك إخفاء كتل الصفحات لعرض الجوال لإنشاء تجربة تصفح أكثر مثالية. زيادة التحويلات عن طريق إنشاء تجربة الهاتف المحمول المثالية للزائرين ، دون استخدام مطور.
  • كتل العالمية - إدارة القوالب العالمية بسهولة لضمان توافق جميع الصفحات مع العلامة التجارية. أنشئ Instablocks مخصصًا على العلامة التجارية مثل كتل الرأس أو التذييل أو المنتج لاستخدامها عبر مئات أو آلاف الصفحات. بعد ذلك ، قم بتحرير كتلة مرة واحدة واجعل تغييراتك تنعكس في كل صفحة تظهر الكتلة.
  • النوافذ المنبثقة لنية الخروج ونماذج التقاط الرصاص - قم بإنشاء نوافذ منبثقة قابلة للتخصيص بناءً على مشغلات محددة باستخدام OptinMonster، المزود الرائد لبرامج الخروج من النوافذ المنبثقة ، لزيادة معدلات التحويل على صفحاتك المقصودة.
  • خطوط مخصصة (Google و Typekit) - تمكّنك الخطوط المخصصة من إبراز هوية علامتك التجارية. Instapage هو النظام الأساسي الوحيد الذي يوفر الوصول إلى أكثر من 5,000 خط ويب متميز من خيارات الخطوط أكثر بما يقارب 100 مرة من أي برنامج آخر للصفحة المقصودة في السوق.
  • مدير أصول الصورة - أضف صورك الخاصة وعدّلها في أداة تصميم الصفحة المقصودة Instapage لتخصيص ترويجك أو عرضك بشكل أكبر.
  • صحيح اختبار الانقسام A / B من جانب الخادم - حسِّن صفحاتك المقصودة للتحويلات باستخدام إمكانات اختبار A / B على كل من صفحاتنا المقصودة القياسية وصفحات AMP. تتبع سلوك الزائر ، واختبر الأشكال باستخدام عناصر وتخطيطات و / أو تصميمات جديدة ، وقم بزيادة معدلات التحويل.
  • صفحات AMP المقصودة - أنشئ صفحات محمولة يتم تحميلها على الفور ، وتخلق تجربة تصفح أفضل ، وتحقق المزيد من التحويلات باستخدام الصفحات المقصودة التي تدعم Google AMP. Instapage لديه المنشئ الوحيد الذي يسمح لك بإنشاء واختبار A / B الصفحات المقصودة باستخدام إطار عمل AMP ، دون الحاجة إلى مطور.
  • تحرير الرمز المخصص - إنشاء تخصيصات متخصصة باستخدام Javascript أو HTML / CSS أو نصوص طرف ثالث. استخدم تحرير الشفرة المخصصة لإسقاط العلامات حسب الحاجة لتجديد النشاط التسويقي وتتبع التحويل.
  • تحميل القالب وتنزيله - تحميل القوالب من ملفات ThemeForest (أو إنشاء الخاصة بك من البداية). قم بالتنزيل لمشاركة تصميمات صفحتك المقصودة مع العالم.
  • حماية الكتابة - تحسين الإنتاجية وتبسيط سير العمل من خلال منع المستخدمين من الكتابة فوق عمل بعضهم البعض.
  • الإصدارات - استعادة الإصدارات السابقة من الصفحة المقصودة لراحة البال عند الإنشاء أو التصميم أو التحرير.
  • المخططات الحرارية - توفر خرائط الحرارة رؤى تفصيلية حول كيفية تفاعل الزوار مع صفحاتك المقصودة. يُعلمك هذا بشكل أفضل بعناصر الصفحة التي ستخضع لاختبار أ / ب.
  • تحليلات التحويل - التكامل المباشر مع Google AdWords و Analytics لتسهيل الإسناد وجعل مقاييس التكلفة لكل زائر والتكلفة لكل عميل في الوقت الفعلي مرئية مباشرة في النظام الأساسي Instapage. بعد ذلك ، قم بتمرير البيانات الوصفية للعميل إلى CRM أو نظام أتمتة التسويق.
  • إسقاط في تتبع بكسل - استخدم خاصية التتبع بالبكسل لتتبع التحويلات الخارجية أو لإعادة استهداف الزوار الذين لا يقومون بالتحويل على صفحتك المقصودة.
  • تجميع الصفحات لإدارة الحملة - قام Instapage بتبسيط إدارة الحملة حتى يتمكن المسوقون بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) من إنشاء مجموعات إعلانية بسرعة لقنواتهم الإعلانية ومنتجاتهم وميزاتهم ومعلوماتهم السكانية المختلفة.
  • تقارير في الوقت الحقيقي - احصل على بيانات في الوقت الفعلي ، على مدار أي فترة زمنية ، عبر جميع أجهزتك وفي أي وقت.
  • اضافة الطابع الشخصي - أنشئ بسرعة تجارب فريدة على الصفحة المقصودة 1: 1 لصفحة ما بعد النقر لكل جمهور باستخدام مدير الخبرة. أسعد عملائك بتجارب الصفحات المخصصة التي ستساعدك على زيادة التحويلات إلى أقصى حد وزيادة عائد الاستثمار للإعلان الرقمي وتقليل تكاليف الاكتساب.
  • التكاملات - قم بدمج Instapage بسهولة مع أنظمة الإعلانات والتحليلات وإدارة علاقات العملاء والتسويق عبر البريد الإلكتروني وأنظمة التشغيل الآلي للتسويق الأكثر استخدامًا اليوم.

ابدأ مع Instapage

تتضمن ميزات النظام الأساسي للصفحة المقصودة للوكالة

بالنسبة إلى الدفع لكل نقرة (PPC) ووكالات الإعلان ، فإن Instapage هو الحل الأمثل للوكالة أيضًا. تشمل ميزات الوكالات ما يلي:

  • الحسابات الرئيسية - إدارة حسابات عملاء متعددة بسهولة عن طريق التبديل بين حساباتك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة. اعرض قائمة الحسابات التي لديك حق الوصول إليها ، وقم بالتبديل إلى الحساب الذي تريد العمل عليه ، واعرض معلومات الحساب / المالك للحساب الذي تستخدمه حاليًا داخل واجهة موحدة واحدة.
  • مساحات عمل خاصة للعملاء - تنظيم مساحات عمل الفريق ، وإدارة تفاعلات الفريق بشكل أفضل ، والحفاظ على خصوصية العميل من خلال دعوة أعضاء الفريق إلى مساحات عمل محددة. يمكنك منح الوصول بسرعة إلى مجالات النشر إلى مساحات عمل محددة ، وإدارة عمليات الدمج المخصصة ، والنشر بأمان إلى نظام إدارة محتوى خارجي عبر نظام رمز مميز.
  • أذونات أعضاء الفريق - لم تعد مشاركة عملك مع فريق أو عملاء تعني تمرير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. باستخدام Instapage ، يمكنك بسهولة توفير وصول للقراءة فقط لأعضاء الفريق أو أصحاب المصلحة المناسبين ، للصفحات المقصودة الصحيحة.
  • النشر على نطاقات غير محدودة - بخلاف منصات الصفحات المقصودة الأخرى ، يتيح لك Instapage نشر الصفحات إلى العديد من المجالات الفريدة عبر أنظمة إدارة محتوى متعددة.

طلب Instapage التجريبي

الإفصاح: أنا أستخدم روابط الإحالة الخاصة بي لـ Instapage, Themeforestو OptinMonster هنا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Instapage: Your All-In-One PPC and Ad Campaign Landing Page Solution

Instapage Landing Page Platform

As a marketer, a core of our efforts is attempting to attribute the sales, marketing, and advertising initiatives we’ve taken to moving our prospects along the customer journey. Prospective customers almost never follow a clean path through conversion, though, no matter how amazing the experience.

When it comes to advertising, though, acquisition costs can be quite expensive… so we do hope to constrain them so that we can observe and improve our campaign results. A landing page platform is often deployed for this. Here are 5 benefits:

Landing Page Benefits

  1. Attribution – by keeping landing pages away from other conversion paths, we can get a clear understanding of our return on advertising investment.
  2. Behavior – by limiting engagement with other resources, we narrow the options and actions our prospects take, ensuring they’re more likely to convert rather than browse.
  3. Simplicity – by designing beautiful, fast, and simple landing pages, we increase the likelihood that a visitor will convert, regardless of device.
  4. Lead Management – the ability to easily validate, store, submit, route, and respond to leads as they fill out registration forms.
  5. Testing – by utilizing a platform that incorporates testing methodologies, we can deploy different headlines, content, form fields, and designs that increase conversion rates statistically.

Example of a Landing Page

Notice some key characteristics of a simple landing page below – reduced navigation, strong contrasting elements, single call-to-action, heading, overview, and bullet points… all driving the user to convert:

landing page copywriting white paper

Instapage Landing Page Platform

Here’s a video introduction and overview of the Instapage landing page platform:

Landing Page Platform Features

Instapage’s fully customizable builder enables businesses to create stunning, conversion-friendly landing pages. With contextual element editing, over 5,000 fonts, and 33 million images to work with, the Instapage landing page builder takes the pain out of producing on-brand, conversion-friendly landing pages. Features include:

Instapage Landing Page Platform

  • Template Layouts Based on Industry & Use Case – 200+ fully customizable and optimized templates are designed to increase your conversions.
  • Visual On-Page Collaboration – Collaborate directly with teammates and clients in real-time to streamline the design review process. Get your pages created, reviewed, published, and converting faster.
  • Form Builder – Add customizable forms with multiple fields, drop-down lists, or radio buttons in a just few clicks. Easily collect additional information from your prospect by turning complex forms into multiple steps. Reduce friction points and get users to engage with your brand.
  • Lead Management – Store, bypass, export, or route leads in Instapage or integrate and pass them through to your CRM or other integration. Receive an email and dashboard notification when you generate new leads.
  • Confirmation Messages – Customize the confirmation message that appears when visitors complete your form.
  • Thank You & Confirmation Pages – Let your newest subscribers know you appreciate their interest after they have submitted their information in your opt-in form with an on-brand thank you page.
  • Digital Asset Delivery – Save yourself a step by setting up an automatic digital asset delivery system. With a few clicks you can ensure that when your lead opts-in for the offer, it’s made available to them for immediate download.
  • Instablocks – Quickly build hundreds of personalized landing pages by using individual page blocks that you can customize, save, and reuse. Choose from a selection of pre-designed block templates, like headers, footers, testimonials, and more, or create your own custom blocks from scratch.
  • Widgets – Effortlessly add layers of functionality to your landing pages with widgets.
  • Mobile Blocks – Generate mobile-responsive landing pages in just one click. For further customization, you can hide page blocks for the mobile view to create a more optimal browsing experience. Increase conversions by creating the ideal mobile experience for your visitors, without using a developer.
  • Global Blocks – Manage global templates effortlessly to ensure all pages are brand compliant. Build custom, on-brand Instablocks like header, footer, or product blocks to use across hundreds or thousands of pages. Then, edit a block once and have your changes reflected on every page the block appears.
  • Exit Intent Popups & Lead Capture Forms – Create customizable pop-ups based on specific triggers with OptinMonster, the leading provider of exit-intent popup software, to maximize conversion rates on your landing pages.
  • Custom Fonts (Google & Typekit) – Custom fonts enable you to showcase your brand’s identity. Instapage is the only platform that provides access to 5,000+ premium Webfonts nearly 100 times more font choices than every other landing page software on the market.
  • Image Asset Manager – Add and edit your own photos in the Instapage landing page design tool to further personalize your promotion or offer.
  • True Server-side A/B Split Testing – Optimize your landing pages for conversions with A/B testing capabilities on both our standard landing pages and AMP pages. Track visitor behavior, test variations with new elements, layouts, and/or designs, and increase your conversion rates.
  • AMP Landing Pages – Build mobile pages that load instantaneously, create a better browsing experience, and drive more conversions with Google AMP-powered landing pages. Instapage has the only builder that allows you to create and A/B test landing pages using the AMP framework, no developer required.
  • Custom Code Editing – Create specialized customizations with Javascript, HTML/CSS, or third party scripts. Use custom code editing to drop in tags as needed for remarketing and conversion tracking.
  • Template Upload & Download – Quickly and easily upload templates from ThemeForest (or create your own from scratch). Download to share your landing page designs with the world.
  • Overwrite Protection – Improve productivity and streamline workflow by preventing users from overwriting each other’s work.
  • Versioning – Restore earlier versions of a landing page for peace of mind when creating, designing, or editing.
  • Heatmaps – Heatmaps provide detailed insights on how your visitors interact with your landing pages. This better informs you on what page elements to A/B test.
  • Conversion Analytics – Directly integrate with Google AdWords and Analytics for easier attribution and make real-time cost-per-visitor and cost-per-lead metrics visible right in the Instapage platform. Then, pass lead metadata down to your CRM or marketing automation system.
  • Drop-In Pixel Tracking – Use drop-in pixel tracking to track external conversions or for retargeting visitors who don’t convert on your landing page.
  • Page Grouping for Campaign Management – Instapage has simplified campaign management so PPC marketers can quickly build ad groups for their different ad channels, products, features, and demographics.
  • Real-Time Reports – Get real-time data, over any time period, across all your devices, anytime.
  • Personalization – Quickly create unique 1:1 ad-to-page post-click landing page experiences for every audience with the Experience Manager. Delight your customers with personalized page experiences that will help you maximize conversions, increase digital advertising ROI, and decrease acquisition costs.
  • Integrations – Easily integrate Instapage with today’s most-used, third-party advertising, analytics, CRM, email marketing, and marketing automation platforms.

Get Started with Instapage

Agency Landing Page Platform Features Include

For Pay Per Click (PPC) and advertising agencies, Instapage is the perfect Agency solution as well. Features for agencies include:

  • Master Accounts – Easily manage multiple client accounts by switching between your accounts without having to log in to different accounts. View the list of accounts you have access to, switch to the account you want to work on, and view the account/owner information for the account you’re currently within a single unified interface.
  • Private Workspaces for Clients – Organize team workspaces, better manage team interactions, and maintain client privacy by inviting team members to specific workspaces. You can quickly grant access to publishing domains to specific workspaces, manage custom integrations and, securely publish to an external CMS via a token system.
  • Team Member Permissions – Sharing your work with a team or clients no longer means passing your login information. With Instapage, you can easily provide read-only access to the right team members or stakeholders, for the right landing pages.
  • Publishing to Unlimited Domains – Unlike other landing page platforms, Instapage allows you to publish pages to as many unique domains across multiple content management systems.

Request an Instapage Demo

Disclosure: I’m using my affiliate links for Instapage, Themeforest, and OptinMonster here.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.