الوكالات بحاجة إلى هذا الكتاب على طاولة القهوة الخاصة بهم

منذ سنوات عديدة ذهبت إلى رئيسي ، مع ما اعتقدت أنه فكرة رائعة لتعزيز الإعلانات المبوبة لبيع المرآب. أنشئ تطبيقًا عبر الإنترنت حيث يمكن للمشترك العثور على منزله ورسم يوم من زيارات بيع المرآب. بين ذلك ، يمكن للمعلنين وضع قسيمة أو اثنتين لتناول طعام الغداء أو القهوة.

سيوفر الطريق المرسوم لعشاق بيع المرآب مزيدًا من الوقت في البحث ووقتًا أقل في القيادة. ربما يمكنهم التصفية حسب الكلمة الرئيسية ، والمسافة ، والوقت ، وما إلى ذلك. اعتقد رئيسي أن الفكرة لها ميزة وذهبت وحصلت على بعض الأسعار (أقل من 10 آلاف دولار في ذلك الوقت).

تم رفضه بسبب المصاريف.

كانت الفكرة المقتولة وقد أزعجتني لمدة 5 أو 6 سنوات كانت تدور حول رأسي. في اليوم الذي يتم بناؤه فيه ، سأذرف دمعة مع العلم أنه كان بإمكاني أن أكون جزءًا من شيء خاص (مع الكثير من التطبيقات العملية الأخرى). اليوم أتنهد قليلاً من الراحة لأنه تم توثيقه أخيرًا في كتاب جديد ...
kill_ideas_logo_big

استلمت كتاب الغلاف المقوى (بني بـ دعاية مغالى فيها) اليوم في البريد وهو أمر مذهل حقًا. إن الفن حول تصميم الكتاب ، وجودة النشر ، والأفكار الموجودة في الكتاب تجعله أحد أكثر الكتب قيمةً التي قد أضعها على طاولة القهوة. يجب أن يكون لكل وكالة نسخة!

البيان الصحفي الرسمي يوم أفكار مقتولة خارج هذا الأسبوع والتصويت جار! سأكون ممتنا لك التصويت لمخطط بيع Garage! إنه لشرف كبير أن يتم اختياري في الخمسين فكرة النهائية للكتاب - أنا بصحبة بعض المواهب الإبداعية المذهلة.

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Agencies need this Book on their Coffee Table

Many years ago I went to my boss with, what I thought, was an incredible idea to boost garage sale classified advertisements. Build an online application where a subscriber can find their home and plot a day of garage sale visits. In between, advertisers could put a coupon or two for lunch or coffee.

The route plotted would provide the garage sale aficionado with more time rummaging and less time driving. Perhaps they could filter by keyword, distance, time, etc. My boss thought the idea had merit and I went and got some quotes (under $10k at the time).

It was denied due to the expense.

It was a Killed Idea and it’s bothered me for the 5 or 6 years it’s been rattling around my head. The day it gets built, I’m going to shed a tear knowing I could have been part of something special (with a lot of other practical applications). Today I’m sighing a small breath of relief as it’s finally documented in a new book…
killed_ideas_logo_big

I received the hardcover book (built with Blurb) today in the mail and it is truly stunning. The art around the design of the book, the quality of the publication, and the ideas within the book make it one of the most prized books I would ever put on my coffee table. Every agency should have a copy!

The official press release on Killed Ideas out this week and the voting is on! I would appreciate your vote for the Garage Sale Mapper! It was quite an honor to be selected to the final 50 ideas for the book – I’m in the company of some amazing creative talent.

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply