ملف تعريف LinkedIn والاستخدام

استخدام لينكد إن

مع إضافة مستخدم جديد كل ثانية ، تزداد قيمة LinkedIn للبحث البشري المتعلق بالأعمال التجارية. ربما يكون أحد الإحصائيات الأكثر إثارة للاهتمام هو أن 40٪ من الـ 500 الذين شملهم الاستطلاع ذكروا أنهم نادرًا ما نقروا على إعلان LinkedIn بينما ذكر 60٪ من المستخدمين عمومًا أنهم فعلوا ذلك على الإطلاق. مع وجود 100 مليون مستخدم وتزايد عددهم ، قد يكون هناك بعض الفوائد لبعض الصناعات للاستثمار في إعلانات LinkedIn - أشعر بالفضول لمعرفة تجربتك.

إنفوجرافيك لينكدين

من هو Lab42؟

وفقًا Lab42 الموقع الإلكتروني: Lab42 هو أسهل طريقة لإجراء أبحاث السوق الاستهلاكية عبر الإنترنت باستخدام الشبكات الاجتماعية. سواء قمت بإنشاء الاستطلاع عبر الإنترنت باستخدام أداة إنشاء الاستبيان الخاصة بنا أو قمنا بذلك ، فإن Lab42 يجد المستجيبين لاستطلاعك ويقدم النتائج في غضون 3 إلى 5 أيام عمل. نقوم بكل هذا مقابل 500 دولار إلى 1,000 دولار. هذا صحيح - 500 دولار.

في رأيي ، لا توجد مفاجآت كبيرة جاءت من هذا الاستطلاع والإنفوجرافيك من Lab42. ومع ذلك ، قد ترغب في إبقاء الشبكة في صدارة اهتماماتك في المرة القادمة التي ترغب فيها في اختبار بعض الإعلانات المدفوعة.

تعليق واحد

  1. 1

    أحبها! يعزز هذا إيماني بأن المزيد من الأشخاص يستخدمون LinkedIn على أساس منتظم أكثر مما نعتقد. أعتقد أن الكثير من محترفي الأعمال مثل LinkedIn أكثر من الشبكات الأخرى لأنه لا يحتوي على كل "الرسائل غير المرغوب فيها" والأحاديث التي تحتويها الشبكات الأخرى. لا يزال ينكدين شبكتي الاجتماعية المفضلة الثانية 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

LinkedIn Profile and Usage

With a new user being added each second, LinkedIn’s value is growing for business related human search. Perhaps one of the more interesting statistics is that 40% of the 500 surveyed stated that they had rarely clicked on a LinkedIn advertisement while 60% of overall users stated they had at all. With 100 million users and growing, there may be some benefit for some industries to invest in LinkedIn advertising – I’m curious what your experience has been.

Who is Lab42?

According to the Lab42 website: Lab42 is the easiest way to do consumer market research online using social networks. Whether you create the online survey with our survey creation tool or we do, Lab42 finds respondents for your survey and delivers results in 3 to 5 business days. We do all of this for $500 to $1,000. That’s right – $500.

In my opinion, there’s no huge surprises that came from this survey and infographic from Lab42. However, you may wish to keep the network top of mind the next time you wish to test some paid advertising.

One comment

  1. 1

    Love it! This reinforces my belief that more people use LinkedIn on a regular basis than we might think. I think a lot of business professionals like LinkedIn more than other networks because it doesn’t contain all the “junk” and chatter that other networks contain. LinkedIn continues to be my second-favorite social network 🙂

Leave a Reply