ما مدى سهولة التعامل معك عبر الإنترنت؟

أحصل كل يوم تقريبًا على روابط للمنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت ويصعب عليّ العثور على ما أحتاجه أو الانتقال إلى المكان الذي أرغب في الذهاب إليه. إنه لأمر مدهش بالنسبة لي مدى صعوبة قيام بعض الشركات ببناء مواقعها الإلكترونية. كنت سأقوم بأعمال تجارية مع العديد من المواقع إذا لم تجعلها مستحيلة للغاية!

لقد قمت للتو بذلك على طول الطريق من خلال عملية متعددة الأشكال على أحد المواقع قبل بضع دقائق فقط لأكتشف أنه يجب أن أكون مستخدمًا مسجلاً لاستخدام الموقع. عندما قمت بالتسجيل ، تم محو جميع الاختيارات السابقة التي قمت بها. لن أعود! بدلاً من الحديث عن جميع المواقع الرهيبة ، سأتطرق إلى أحد تلك المواقع فعل تعمل بشكل مثالي بدلاً من ذلك!

بالأمس كنت أعاني من صداع نصفي رهيب. أنا متوتر إلى حد ما مؤخرًا - أنا أقوم بالكثير من الالتزامات وأصبحت دورة حياتي / عملي واحدة من الفوضى الهائلة. أنا أيضًا لا أتناول الطعام بشكل صحيح وأرمي بعض الجنيهات غير الضرورية. تواصل معي صديقان وأخبراني أنه ربما حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. لا أحب الذهاب إلى الأطباء ، لذلك أبحث عن بدائل.

في غضون دقائق من النشر عن الصداع النصفي الذي أعانيه على Twitter ، تلقيت التغريدة التالية من مفتاح الشفاء:
healing-key-tweet.png

لقد انتقلت إلى مفتاح الشفاء موقع ، اقرأ بعض التفاصيل الموجودة على الموقع ، وكان سعيدًا جدًا بوجود ملف جدولة عبر الإنترنت (على قمة كل صفحة!). لقد راجعت جدول أعمالي ولدي الآن جلسة تمهيدية مع شيريل مقررة صباح السبت. هذا هو مدى سهولة موقعك. فعلا؟

2 تعليقات

  1. 1

    حلو. لقد حجزت موعدي مع Ossip's on the Circle قبل بضعة أسابيع عبر الإنترنت. كان الأمر سهلاً وغير مؤلم ، ولم يتطلب مني التحدث مع أي شخص. أنا أحمق ، لذلك لا أحب بالضرورة التحدث إلى أشخاص لا أعرفهم. 🙂

  2. 2

    لقد كتبت عدة مقالات في هذا السياق ، مثل "كيف لا تحصل على عميل: خمسة أخطاء تسويقية شائعة" لن ألوث تعليقاتك هنا بالارتباطات ، لكنها ليست في موقع الويب الخاص بي المدرج (من لديه موقع ويب واحد فقط؟ )

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

How Easy is it to Do Business With You Online?

Almost every day I get links to products or services online and it’s difficult for me to find what I need or navigate to where I wish to go. It’s amazing to me how difficult some companies build their websites. I would do business with many sites if they didn’t make it so damn impossible!

I just made it all the way through a multi-form process on a site a few minutes ago only to find out that I had to be a registered user to use the site. When I registered, all the previous selections that I had made were wiped out. I’m not going back! Rather than talk about all the terrible sites, I’ll touch on one that did work perfectly instead!

Yesterday I was suffering from a terrible migraine headache. I’m fairly stressed lately – I’m juggling a lot of commitments and my life/work cycle has become one enormous mess. I’m also not eating properly and throwing on some more unneeded pounds. A couple of friends have reached out and told me maybe it’s time to do something about it. I don’t like going to doctors, so I’m looking for alternatives.

Within minutes of posting about my migraine on Twitter, I received the following tweet from Healing Key:
healing-key-tweet.png

I navigated to the Healing Key site, read some of the details on the site, and was so happy that there was an online scheduler (at the top of every page!). I checked my schedule and now have an introductory session with Cheryl scheduled for Saturday morning. This is how easy your site should be. Is it?

2 Comments

  1. 1

    Sweet. I booked my appointment with Ossip's on the Circle a few weeks ago online. It was easy and painless, and didn't require me to actually have to talk to anyone. I'm a dork, so I don't like to necessarily talk to people I don't know. 🙂

  2. 2

    I've written several articles in this vein, like “How to NOT get a customer: Five common marketing mistakes” I won't pollute your comments here with links, but it's not in my disqus listed website (who has just one website?)

Leave a Reply