3 نصائح للمسوقين لتأمين كلمات مرور وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

إيداع الصور 16243915 ثانية

خلال الأسبوع الماضي ، كنا نحاول الحصول على كلمة المرور للعميل يوتيوب الحساب. لا يوجد شيء أكثر تفاقمًا وإهدارًا لوقت الجميع من القيام بذلك. كانت المشكلة أن الموظف الذي يدير الحساب بمفرده ترك الشركة فجأة - وليس بأفضل الشروط. لقد بذلنا قصارى جهدنا كوسيط لمحاولة استرداد كلمة المرور ، لكنهم قالوا إنهم لا يعرفون ما هي بعد الآن.

بالطبع ، Google ليست مفيدة جدًا في طرح أسئلة التحقق مثل الشهر والسنة التي فتحت فيها الحساب ، والسؤال السري (للموظف الذي لم يعد موجودًا) ثم عرض إعادة تعيين رسالة نصية ... إلى الخط الأرضي للشركة لا يمكن استقبالهم.

على الأقل نعلم أن الحساب آمن ولا يمكن الوصول إليه. قد يكون السيناريو الأسوأ هو الحساب المخترق حيث لا توجد وسيلة لاستعادته تحت سيطرة العلامة التجارية. الثقة هي العنصر الحاسم في أي معاملة عبر الإنترنت ، لذا فإن رؤية علامة تجارية تتعرض للاختراق يمكن أن يكون لها تأثير كبير. لم يعد كافيًا أن تتعذر عليك بعد الآن - عليك أن تعمل على منعه. فيما يلي 3 طرق نوصي بها لتجنب اختراق حسابات التسويق الخاصة بك:

  1. استخدم التحقق من الهاتف المحمول - التحقق من الهاتف المحمول أو التحقق من خطوة 2 موجود فعليًا في كل موقع اجتماعي رئيسي (تويتر, فيسبوك, جوجل, لينكد إن:). بشكل أساسي ، عند تسجيل الدخول من جهاز جديد (أو في بعض الأحيان من أي جهاز) ، يتم إرسال رمز آخر للتحقق من صحته عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني. بمعنى آخر ، لكي يقوم شخص ما بتغيير كلمة المرور الخاصة بك أو اختراقها على حساب اجتماعي ، سيحتاج أيضًا إلى الوصول إلى الهاتف المحمول المستخدم للتحقق من الصحة. أنا أستخدمه في كل مكان أستطيع. إذا كان لديك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالمصادقة على نفس الحساب ، فلديك الآن شخص مركزي تم إخطاره أيضًا.
  2. استخدم تطبيقات الطرف الثالث للمؤسسات - تجنب توزيع كلمة المرور الخاصة بك على الموظفين أو الوكالات تمامًا من خلال استخدام تطبيق جهة خارجية للنشر على الحساب. نحن نحب Hootsuite. بهذه الطريقة يمكننا إضافة المستخدمين وإزالتهم بسهولة من الحساب ، أو الوصول إلى حساب العميل ، دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور الخاصة بهم أو تقديم كلمة المرور الخاصة بنا. إذا قاموا بطريقة ما باختراق حساب الطرف الثالث الخاص بك ، فعلى الأقل لن يتمكنوا من اختراق حسابك الاجتماعي الأساسي! يمكنك أيضًا عادةً تعقب التطفل بسهولة على الشخص الذي نشره وإزالة حسابه بسهولة. لدى Youtube بالفعل القدرة على المديرين ، كما يفعل Facebook for Business. إذا غادر موظف أو وكالة… ما عليك سوى إسقاطهم من قائمة الوصول.
  3. استخدم مدير كلمات المرور - لا يقتصر استخدام أداة لإدارة كلمات المرور على تسهيل عملية تسجيل الدخول فحسب ، بل يتعلق باستخدام كلمات مرور قوية جدًا وكلمات مرور مختلفة لكل خدمة وتغيير كل منها في كثير من الأحيان. نحن نحب Dashlane ونوصي به بشدة - لديهم مكوّن إضافي للمتصفح ، وتطبيق جوال ، وميزات رائعة. سيقومون حتى بتحديد كلمة المرور الخاصة بك (أو تحديد واحدة لك). نحن نحب بشكل خاص القدرة على مشاركة كلمات المرور لمواقع الويب ذات الوصول المحدود. يمكن للمستخدم تسجيل الدخول باستخدام منصة Dashlane ولكنه غير قادر على رؤية كلمة المرور بالفعل.

يعد فقدان الوصول إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي أمرًا محرجًا وصداعًا لا داعي له بغض النظر عما إذا كنت قد تعرضت للاختراق أو استقال أحد الموظفين أو تم تسريحك أو فصلك من العمل. الوقت والجهد والإحباط لمحاولة إعادة حسابك تحت السيطرة لا يستحق المخاطرة بتوزيع كلمات مرور بسيطة داخليًا وخارجيًا. تجنب تسهيل الأمر باستخدام مديري كلمات المرور والمصادقة ذات العاملين وإمكانيات المؤسسة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Tools

3 Tips for Marketers to Secure their Social Media Passwords

For the last week, we’ve been trying to procure the password for a client’s YouTube account. There’s nothing more aggravating and wasteful of everyone’s time than to do this. The problem was that an employee that solely managed the account abruptly left the company – and not on the best of terms. We did our best as a mediator to try to retrieve the password, but they said they didn’t know what it was anymore.

Of course, Google isn’t too helpful asking verification questions like the month and year you opened the account, the secret question (of the employee that’s no longer there) and then offering to do a text message reset… to the company’s land line that can’t receive them.

At least we know the account is safe and not being accessed. A worst-case scenario would be a hacked account where there’s no means to get it back under the brand’s control. Trust is the critical component of any transaction online, so seeing a brand get hacked can have a dramatic impact. It’s not enough to just excuse it anymore – you need to work to prevent it. Here are 3 ways we recommend avoiding getting your marketing accounts hacked:

  1. Use Mobile Verification – Mobile verification or 2-step verification is present on virtually every major social site (Twitter, Facebook, Google, LinkedIn). Basically, when you login from a new device (or sometimes any device), you’re sent another code to validate via text message or email. In other words, for someone to change or hack your password on a social account, they would also need access to the mobile phone used for the validation. I use it everywhere I can. If you’ve got several people authenticating to the same account, now you have a central person that’s notified as well.
  2. Use Third Party Enterprise Apps – Avoid distributing your password to employees or agencies altogether by utilizing a third party application to publish to the account. We like Hootsuite. This way we can add and remove users easily from an account, or get access to a client account, without having to know their password or provide ours. If they somehow hack your third-party account, at least they can’t hi-jack your primary social account! You can also typically track down the intrusion easier to the person who published it and remove their account easily. YouTube actually has the ability for managers, as does Facebook for Business. If an employee or agency leaves… just drop them from the access list.
  3. Use a Password Manager – Utilization of a tool to manage passwords isn’t just about making it easier to login, it’s about using very strong passwords, different passwords for every service and changing each of them often. We love Dashlane and recommend it highly – they have a browser plugin, mobile application, and great features. They’ll even grade your password selection (or select one for you). We especially love the capability of sharing passwords for websites with limited access. The user can login using Dashlane’s platform but is unable to actually see the password.

Losing access to your social media accounts is embarrassing and an unnecessary headache regardless of whether you’re hacked or an employee quits, or is laid off or fired. The time, effort, and frustration to try to get your account back under control are not worth risking distributing simple passwords for internally and externally. Avoid making it easy by using password managers, two-factor authentication, and enterprise capabilities.

Leave a Reply