8 أسباب لإخفاق إستراتيجية الدفع لكل نقرة

الدفع لكل نقرة التسويق

هذا الشهر في حافة راديو الويب، نحن نسير عبر استراتيجيات الدفع مقابل النقرة ، ونناقش حالات الاستخدام ، ونقدم عددًا كبيرًا من الإحصائيات والمعلومات. يدرك المسوقون القيمة المذهلة التي يمكن أن يحققها التسويق بالدفع مقابل النقرة في بناء الوعي عندما لا يكون لديك سلطة بحث واكتساب عملاء متوقعين وجذب الجماهير ذات الصلة المستعدة لإجراء عملية الشراء التالية.

ومع ذلك ، فإن الاستجابة الشائعة التي نسمعها بين المتشككين في قدرة شرائية (PPC) هي:

أوه ، لقد جربنا PPC ولم ينجح.

ثم نقوم بتضييق التركيز على ماهية تعريف حاول هو ولا يزال يجد خطأ في الاستراتيجيات التي تم نشرها. سأكون صادقًا في أنني لم أر عميلًا واحدًا يفشل في استخدام الدفع لكل نقرة عندما تتم مراقبة الحملات وتنفيذها بشكل جيد واختبارها والإبلاغ عنها بدقة. فيما يلي الأسباب التي رأيناها تفشل PPC:

  • الالتزام - يرغب العملاء في اختبار الوضع باستخدام PPC ولكنهم لا يرغبون في ذلك. ربما يريدون فقط صرف قسيمة بقيمة 100 دولار التي تلقوها في البريد. في كلتا الحالتين ، تكون الميزانية الأولية صغيرة جدًا بحيث لا يتوفر لديهم ما يكفي لاختبار مجموعات كلمات رئيسية كافية ، واستبعاد المصطلحات غير ذات الصلة ، واكتساب ما يكفي من العملاء المحتملين لتكوين فكرة عما إذا كانت نقاط الجودة الخاصة بهم تتحسن وما هي إستراتيجيات الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها. يجب أن يكون استثمارك الأولي أكبر بشكل كبير من إنفاقك الشهري المتوقع على PPC لاختبار وقياس وتحسين وتعيين التوقعات بشأن تكلفة العميل المحتمل وجودة العميل المحتمل وقيمة التحويل. PPC ليست حملة واحدة أو مشروعًا واحدًا ، إنها عملية يمكن تحسينها بمرور الوقت وتتطلب الإدارة بواسطة موظفين مؤهلين.
  • لا توجد صفحات مقصودة - عندما أقوم بالنقر فوق إعلان الدفع لكل نقرة (PPC) وينقلني هذا الإعلان إلى الصفحة الرئيسية ، فإنني أدير عيني على الفور. صفحتك الرئيسية هي خريطة المحتوى الخاص بك ولكن عندما أجريت البحث ، قمت بتزويدك بالكلمات الرئيسية مع ما كنت أبحث عنه. يجب أن يكون لديك العشرات ، إن لم يكن المئات ، من الصفحات المقصودة التي تركز موضعياً على الكلمات الرئيسية التي تستهدفها!
  • خيارات التحويل - لا يرغب الجميع في الشراء من خلال نقرة على إعلان PPC. البعض في مرحلة مبكرة من عملية صنع القرار ويريدون إجراء البحوث. إن توفير خيارات للاشتراك أو تنزيل مستند تقني أو الاشتراك في عرض توضيحي أو خيارات أخرى كلها تحويلات يمكن أن تدفع مستخدم البحث إلى زائر أكثر تفاعلاً. ولأنهم لم يقوموا بالتسجيل لا يعني ذلك أنهم لن يقوموا بذلك ، لذا فأنت بحاجة إلى تتبع الأنشطة الأخرى التي تؤدي إلى التحويلات. هل تعرف عدد عملائك الذين بدأوا بتنزيل المستند التقني؟ أو اشتراك بريد إلكتروني؟ اكتشف حتى تتمكن من تقديم بعض هذه العروض في حملات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك.
  • تتبع ضعيف للحملة - أتفاجأ دائمًا عندما يكون لدى الشركات صفحة مقصودة واحدة مفتوحة لكل من الزيارات المجانية والمدفوعة ، ولكن ليس لديهم أي تتبع للحملة للتمييز بين الاثنين في تحليلات. بمعنى آخر ، ربما كانت قدرة شرائية (PPC) استراتيجية رائعة - فهم ببساطة لا يستطيعون معرفة ذلك من خلال النظر إلى ملفات تحليلات. احصل على وكالة للمساعدة في تكوين ملف تحليلات بشكل صحيح حتى تتمكن من قياس نجاح حملاتك بدقة.
  • لا تتبع الهاتف - كل عمل يجب أن يكون تحليلات تتبع المكالمات المتكاملة على موقعهم. مع انتقال العالم إلى عالم الجوّال ، يتخطى المزيد والمزيد من الأشخاص مشاهدة الفيديو أو يقرأون المستند التقني ويتصلون ببساطة برقم الهاتف. لدينا عملاء يقومون بتجزئة جهودهم التسويقية عن طريق الخطأ وينسبون جميع المكالمات الهاتفية إلى الوسائط التقليدية مثل التلفزيون والراديو. على الرغم من أن هذه الشرائح تؤدي إلى زيادة المكالمات ، فإننا نعلم أن حملات النقرات المدفوعة الخاصة بها تستحق أيضًا الفضل في الكثير من زيارات الهاتف ، لكن لا يمكننا قياسها حتى تستثمر في حل.
  • لا اختبار - ببساطة لا يكفي تثبيت الصفحة المقصودة. يمكن أن يؤثر لون الزر أو حتى اتجاه عيون الشخص في صورة الأسهم على معدل تحويل الصفحة المقصودة. اختبار الصفحة المقصودة عنصر حاسم في كل حملة دفع لكل نقرة. يجب أن تختبر جميع العناصر لتحسين نسبة النقر إلى الظهور وعائد الاستثمار الإجمالي لحملاتك المدفوعة.
  • محتوى ضعيف - تتضمن نقاط الجودة أيضًا جودة المحتوى على صفحتك المقصودة وتتأثر التحويلات تمامًا بجودة المعلومات في جميع أنحاء موقعك. بعض النقاط لن تقطعها. مقاطع الفيديو ، والشهادات ، وحالات الاستخدام ، والبيانات الداعمة ، وشعارات العميل ، وصورة الموظفين ... يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مقنعًا بما يكفي ليثق الزائر في أنه يمكنه الحصول على المعلومات التي يحتاجها عند ملء النموذج الخاص بك.
  • عدم وجود أهداف - لقد حصلنا مؤخرًا على عميل محتمل وكنا سعداء حقًا لأنه حدد الأهداف - فقد أراد عائدًا بنسبة 7: 1 على حملات البحث المدفوعة. يساعد فهم الهدف ، ومعدل التحويل ، ومتوسط ​​الوقت للتحويل وكالة الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك على فهم نوع الطلب الذي يحتاجون إلى تحقيقه ، والأموال التي يجب إنفاقها لكل عميل متوقع ، وطول الفترة الزمنية التي يستغرقها هؤلاء العملاء المحتملون للتحويل. سيتمكنون من تعديل حملتك وفقًا لذلك ومساعدتك في تحديد ميزانية للنجاح.

بفضل إيرين في إستراتيجيات الموقع لمناقشة بعض هذه النصائح - تأكد من ضبطها حافة راديو الويب واستمع إلينا على Stitcher و BlogTalkRadio و iTunes التسويق أو أي من قنوات توزيع البودكاست الأخرى!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Search Marketing

8 Reasons Your Pay Per Click Strategy Is Failing

This month on Edge of the Web Radio, we’re walking through pay per click strategies, discussing use cases, and providing a ton of stats and information. Marketers recognize the incredible value that pay per click marketing can achieve in building awareness when you don’t have search authority, acquiring leads, and capturing relevant audiences that are ready to make their next purchase.

That said, a common response we hear amongst PPC skeptics is:

Oh, we tried PPC and it didn’t work.

We then narrow in the focus on what the definition of tried is and continue to find fault with the strategies that were deployed. I’ll be honest in that I have not seen a single client fail utilizing pay per click when the campaigns are monitored, executed well, tested, and reported accurately. Here are the reasons we seen PPC failing:

  • Commitment – Customers want to test the waters with PPC but don’t want to go all in. Perhaps they just want to cash the $100 coupon they received in the mail. Either way, the initial budget is so small that they don’t have enough to test enough keyword combinations, exclude non-relevant terms, and acquire enough leads to generate a sense of whether their quality score is improving and what keyword strategies to use. Your initial investment needs to be exponentially larger than your monthly expected spend on PPC to test, measure, improve and set expectations on your cost per lead, lead quality, and conversion value. PPC isn’t a single campaign or a project, it’s a process that can be improved over time and requires management by qualified personnel.
  • No Landing Pages – When I click a PPC ad and it brings me to the home page, I instantly roll my eyes. Your home page is the map to your content but when I did my search I provided you the keywords with what I was searching for. You should have dozens, if not hundreds, of landing pages that are topically focused on the keywords you’re targeting!
  • Conversion Options – Not everyone wants to buy from a PPC ad click. Some are early in their decision-making process and want to do research. Providing options to subscribe, download a whitepaper, sign up for a demonstration, or other options are all conversions that can drive a search user into a more engaged visitor. And because they didn’t sign up doesn’t mean they’re not going to so you need to keep track of the other activities that lead to conversions. Do you know how many of your customers started with a whitepaper download? Or an email subscription? Find out so you can make some of those offers in your PPC campaigns.
  • Poor Campaign Tracking – I’m always surprised when companies have a single landing page that’s open to both organic and paid traffic, but they don’t have any campaign tracking to distinguish the two in their analytics. In other words, PPC may have been a great strategy – they simply can’t tell by looking at their analytics. Get an agency to help configure your analytics properly so you can accurately measure the success of your campaigns.
  • No Phone Tracking – Every business should have Analytics-integrated call-tracking on their site. As the world goes mobile, more and more people are skipping watching the video or reading the whitepaper and simply dialing the phone number. We have clients that erroneously segment their marketing efforts and attributes all phone calls to traditional media like television and radio. While those segments DO drive calls, we know that their paid click campaigns also deserve credit for much of their phone traffic but we can’t measure it until they invest in a solution.
  • No Testing – Sticking up a landing page simply isn’t enough. The color of the button or even the direction of the person’s eyes in a stock photo image can impact the conversion rate of the landing page. Landing Page Testing is a critical element of every pay per click campaign. You should be testing all elements to optimize the CTR and overall ROI of your paid campaigns.
  • Poor Content – Quality scores also involve the quality of the content on your landing page and conversions are absolutely impacted by the quality of information throughout your site. A few bullet points aren’t going to cut it. Videos, testimonials, use cases, supporting data, client logos, a staff photo… your content needs to be compelling enough for the visitor to trust that they can get the information they need when they fill out your form.
  • Lack of Goals – We recently had a prospect come in and were really happy that he had defined goals – he wanted a 7:1 return on his paid search campaigns. Understanding the goal, conversion rate, and average time to convert helps your PPC agency understand the type of demand that they need to generate, the money that they should be spending per lead, and the length of time those leads will take to convert. They’ll be able to adjust your campaign accordingly and help you determine a budget for success.

Thanks to Erin at Site Strategics for discussing some of these tips – be sure to tune into Edge of the Web Radio and listen to us on Stitcher, BlogTalkRadio, iTunes, MarketingPodcasts or any of the other podcast distribution channels!

Leave a Reply