تذكرنى؟

GoDaddy يتذكرني

أنا فظيع مع الأسماء. أتمنى أن أتمكن من تثبيت ملف تعريف الارتباط الخاص بك في عقلي ، لذلك في كل مرة أراك في الأماكن العامة ، يتذكر ذلك. أفترض أن هذه طريقة تجعل أجهزة الكمبيوتر أكثر "ذكاءً" من البشر. ولكن ، نظرًا لضعفي الصارخ ، فأنا معجب جدًا عندما يتذكرني الآخرون بسهولة بعد لقاء فرصة واحدة فقط. إنها مهارة. هل تعلم ماذا لا تبهرني: عندما يزيفها الناس. هذا شائع جدًا في كنيستي ، حيث يرتدي الجميع البطاقات التعريفية. بالطبع ، مع حضور 700 شخص ، هناك الكثير من النظرات القصيرة على صدري قبل إعادة التواصل البصري والقول ، "مرحبًا نيك!" بابتسامة مرسومة. أنا غير متأثر.

الآن ، مع القيود المذكورة أعلاه للعقل البشري ، من المعذر تمامًا ألا يتذكر رفاقي المصلين اسمي. إذن ما الذي لا يمكن تبريره؟ عندما لا يستطيع الكمبيوتر ذلك. من السهل جدًا توظيف التكنولوجيا لتذكر الأشخاص لأن مواقع الويب تفشل فيها. ومع ذلك ، لا يزال الكثير يفعلون. والأسوأ من ذلك ، أنه في الواقع أكثر محبط عندما لا يستطيع موقع الويب أن يتذكرني حقًا أكثر من عندما لا يستطيع ذلك الشخص.

أولاً ، خذ المضيف المفضل لدى الجميع (أو على الأقل استضافة الإعلانات التجارية) GoDaddy أوGoDaddy يتذكرنيأنا عميل GoDaddy. لقد كنت لسنوات. وكم هو جميل منهم أن يتذكروا اسمي عندما أزورهم. في كل مرة أبدأ فيها جلسة جديدة في GoDaddy.com ، يتم الترحيب بي بـ "مرحبًا ، نيكولاس". حتى أنهم يخبرونني أن لدي بعض المجالات التي تنتهي صلاحيتها ، ويقدمون بعض الصفقات (أفترض) التي تم اختيارها بناءً على سلوكي الشرائي.

عمل جيد ... تقريبا. هذا صحيح ، لقد تذكروا اسمي. لكنهم نتيجة لذلك لا يعاملونني بشكل مختلف. لقد كتبت GoDaddy بهذه الشكوى: عندما أحضر ، تعاملني وكأنني لست عميلاً. التنقل هو كل محتوى ما قبل البيع. إذا كنت أرغب في الوصول إلى المجالات الخاصة بي ، والمواقع المستضافة الخاصة بي ، وحسابي ، وما إلى ذلك ، فاحزر ما يجب علي فعله: انقر فوق الارتباط "لست أنت" وقم بتسجيل الدخول من جديد. والذي ، بالمناسبة ، لا يعرض نموذج تسجيل دخول جديدًا على نفس الصفحة. لا ، إنه ارتباط تشعبي مباشر لصفحة جديدة يجب تحميلها.

الآن ، يمكنني أن أقدر الحاجة إلى حماية المعلومات التي تتطلب تسجيل الدخول. وبالفعل ، أنا سعيد لأنهم فعلوا ذلك. ومع ذلك، لينكد إن: تمكنت من إيجاد طريقة بارعة لتذكرك-هل حقا أذكرك - ومع ذلك لا تزال تحمي ما يجب حمايته خلف تسجيل الدخول.

عندما أصل إلى LinkedIn.com ، يمكنني رؤية كل ما أتوقع رؤيته مع الأخذ في الاعتبار أنني مستخدم مسجل وهم يتذكرونني في الواقع. يمكنني التنقل دون انقطاع. إنه ليس ذكرى زائفة. ومع ذلك ، إذا حاولت نشر أي بيانات أو تحديثها أو تغييرها ، فإنهم يقاطعونني بحوار تسجيل دخول سريع ، والذي يتذكر بالفعل اسم المستخدم الخاص بي. لذلك ، هناك حقل واحد سريع لملئه ، واضغط على Enter ، وأواصل العمل بسلاسة.

كنت أعمل على تحسين تذكر عملائي أيضًا. في بلدي الموقع، لقد عرضنا تذكر العملاء لفترة طويلة. حدد المربع وسوف نتذكر بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. لكنني تعلمت مؤخرًا خدعة جديدة من صديقي ماك إيرنهاردت التي قد ترغب في توظيفها. إذا انتهت صلاحية جلسة شخص ما ، أو إذا زار رابطًا يتطلب تسجيل الدخول أولاً ، فقبل طرده إلى شاشة تسجيل الدخول ، قم بتخزين متغير جلسة مع الوجهة التي كان يذهب إليها. وبعد ذلك ، بعد تسجيل الدخول بنجاح ، تتم إعادة توجيههم إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه. (شكرا ماك)

أفضل طريقة لمعرفة كيفية تعيين موقعك بحيث يتذكر الزوار هي أن تكون أنت نفسك زائرًا متكررًا. استخدم الموقع كما يفعل عملاؤك ، وشاهد ما يصلح وما لا يصلح. لا أستطيع أن أتخيل أن موظفي GoDaddy يستخدمون بالفعل موقع الويب الخاص بهم لإدارة المجال الخاص بهم - من المحتمل أن يكون السبب وراء عدم ملاحظة عمليتهم المحبطة. من ناحية أخرى ، ربما يكون موقع LinkedIn نشطًا جدًا باستخدام أداته الخاصة. هل تمشي في مكان عملائك؟ تذكر كيف تشعر بالنسيان.

3 تعليقات

  1. 1

    أوافق تمامًا ، نيك! باستثناء الإعجاب بـ GoDaddy ، الذي لديه أحد شروط الخدمة الأكثر تساهلًا في الصناعة.

  2. 2

    إذا كنت تعتقد أن شروط الخدمة الخاصة بهم فضفاضة ، فاقرأ شروط الخدمة الخاصة بي. غيش ، إنه لأمر عجيب أن يشتري أي شخص مني. (عفوًا ، هل كان ذلك مرتفعًا)

  3. 3

    تكمن المشكلة مع ملكيتهم في أنهم يمكنهم بشكل أساسي أخذ نطاقك دون أي أوراق قانونية. اقرأ nodaddy.com للتعرف على بعض قصص الرعب عن الشركات التي فقدت اسم مجالها دون سبب.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Remember Me?

GoDaddy Remembers Me

I’m terrible with names.  I wish I could install your cookie in my brain so every time I see you in public it recalls.  I suppose that’s one way that computers are more “intelligent” than humans.  But, due to this glaring weakness of mine, I’m very impressed when others can so easily remember me after just one chance encounter.  It’s a skill.  Do you know what doesn’t impress me: when people fake it.  This is all-too-common at my church, where everyone wears name tags.  Of course, with 700 people attending, there’s a lot of brief glances to my chest before re-gaining eye contact and saying, “Hi, Nick!” with a painted smile.  I’m unimpressed.

Now, with the aforementioned limitations of the human mind, it’s perfectly excusable that my fellow congregants don’t remember my name.  So what’s not excusable?  When a computer can’t. Technology is far-too easy to employ for remembering people for websites to fail at it.  Nonetheless, many still do.  And, what’s worse, is it’s actually more frustrating when a website can’t really remember me than when a person can’t.

First, take everybody’s favorite host (or, at least hosting commercials) GoDaddyGoDaddy Remembers MeI’m a GoDaddy customer.  I have been for years.  And, how nice of them to remember my name when I visit.  Every time I start a new session at GoDaddy.com, I’m greeted with “Welcome, Nicholas.”  They even tell me that I have a few domains expiring, and offer some deals that (I assume) have been selected based on my buying behavior.

Good job… almost.  It’s true, they’ve remembered my name.  But, they aren’t treating me any differently as a result.  I’ve actually written GoDaddy with this complaint: when I show up, you treat me like I’m not a customer.  The navigation is all pre-sales content.  If I want to get to my domains, my hosted sites, my account, etc, guess what I have to do: click the “not you” link and log in anew.  Which, by the way, doesn’t display a new login form on the same page.  No, it’s a live hyperlink to a new page that has to load.

Now, I can appreciate the need to protect information that requires a log-in.  And, indeed, I’m glad that they do.  However, LinkedIn has managed to find a masterful way of remembering you–really remembering you–and yet still protecting what needs to be protected behind login.

When I arrive at LinkedIn.com, I can see everything I expect to see considering that I am a registered user and they do in fact remember me.  I can navigate uninterrupted.  It’s not a faux remembrance.  However, If I attempt to post, update, or change any data, they interrupt me with a quick log-in dialogue, which actually remembers my username.  So, only one quick field to fill out, hit enter, and I continue on seamlessly.

I’ve been working to get better at remembering my own customers, too.  At my site, we’ve been offering to remember customers for a long time.  Check the box and we’ll remember your log-in credentials for you.  But, recently I learned a new trick from my friend Mack Earnhardt that you may want to employ.  If someone’s session expires, or if they visit a link that requires login first, before kicking them out to the login screen, store a session variable with the destination they were going for.  Then, after successful login, they’re redirected right where they wanted to go. (Thanks, Mack)

The best way to know how to set your site to remember visitors is to be a frequent visitor yourself.  Use the site as your customers would, see what works and what doesn’t.  I cannot imagine that GoDaddy staff actually uses their own website to manage their own domain — likely the reason their frustrating process has gone unnoticed.  LinkedIn, on the other hand, is probably very active with their own tool.  Do you walk in the shoes of your customers?  Remember what it’s like to feel forgotten.

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    If you think their TOS is loose, read mine. Geesh, it’s a wonder anybody buys from me. (oops, was that outloud)

  3. 3

    The problem with theirs is that they can basically take your domain without any legal paperwork. Read nodaddy.com for some of the horror stories on businesses that lost their domain name for no reason.

Leave a Reply