يتطلب التسويق الاستراتيجي طويل الأمد الشجاعة

جاذبية

عندما عملت مع العملاء في الماضي في حملات البريد المباشر ، كان مفتاح النجاح هو تقديم العديد من الرسائل ذات الصلة عدة مرات. أحذر المعلنين من إرسال رسالة بريدية لمرة واحدة وتوقع نتائج رائعة. لقد قدمنا ​​لعملائنا مرارًا وتكرارًا دليلًا على أن التكرار والأهمية هما مفتاح النجاح.

message-in-a-bottle.pngبغض النظر عن مدى تأهيلك لجمهورك ، فإن الحقيقة هي أن الرسالة الواحدة تشبه إلى حد ما وضع رسالة في زجاجة وانتظار الرد. هذا لا يعني أن هذه الحملات ليس لها تأثير ولا عائد على الاستثمار ... غالبًا ما يكون لها تأثير. [العثور على صورة جميلة في مدونة الثعبان]

على الرغم من ذلك ، فإن حملة التسويق الإستراتيجي طويلة المدى تعمل كثيرًا مثل الاهتمام المركب. في تكرار الرسالة، أنت لا تتلعثم ... أنت توفر المزيد من الفرص لتترسخ الرسالة. ربما في المرة الأولى ، لم يكن لدى الزائر الوقت الكافي لمزيد من التحقيق ... أو ربما لم تتح للقارئ فرصة الشراء أو المشاركة في ذلك الوقت.

يحب محترفو التسويق الاستراتيجي وتسويق العلامات التجارية الحملات التسويقية طويلة المدى لأنها تتيح لهم مزيدًا من الوقت تقطر or تقطر الحكايات الإضافية من المعلومات طوال الحملة. بدلاً من الضغط بقوة من أجل هجوم قصير المدى عالي الضغط ، ينتظر المسوق الاستراتيجي أن يأتي العميل إليهم. يريد العميل أن يأتي إليهم بعد أن يتعلم ، وبناء علاقة ، والاعتراف الكامل بالفرصة.

اليوم ، كان من دواعي سروري التحدث إلى Jascha Kaykas-Wolff ، نائب الرئيس للتسويق في Webtrends وناقشنا مدى متعة هذه الاستراتيجيات طويلة المدى. اعذروني على تشبيه آخر للصيد ، لكني أود أن أشبهه بإلقاء خيط في الماء أو صدم الماء والتصيد. قد تصطاد سمكة في كل مرة ترمي فيها في الصف ، لكنك ستقود الكثير من الأسماك ... وسمكة أكبر ... عندما تصطاد المياه وتتصيدها.

اتجاهات الويب تعمل على إستراتيجية تسويق فريدة جدًا في الوقت الحالي ... وهي تصنع أخبار. إنني أتطلع إلى مشاهدة تنفيذ الإستراتيجية بمرور الوقت ورؤية رد فعل الصناعة. حقيقة أنه يحصل بالفعل على دعاية (حتى بعض السلبية) أمر مثير للاهتمام.

عادة ما تنطوي الاستراتيجيات قصيرة المدى على مخاطر أقل ولكنها تسفر عن نتائج أسرع وأصغر. تنطوي الاستراتيجيات طويلة المدى في بعض الأحيان على مخاطر كبيرة ، لكن العائد يكون عادةً ضخمًا عندما تنجح. على الرغم من ذلك ، يتم مكافأة شجاعة التسويق. أحترم الشركات ذات الإستراتيجية طويلة المدى أكثر بكثير. لهذا السبب أعمل في المقام الأول في البحث العضوي وصناعات الوسائط الاجتماعية ... أعتقد أنها مثال للاستراتيجية طويلة المدى. الاستراتيجيات طويلة المدى تضع توقعات كبيرة و ؛ نتيجة لذلك ، عملاء أكثر سعادة.

تعليق واحد

  1. 1

    دوغ ، هذا بالضبط ما أفعله بشكل غريزي في أحد مشاريعي. نظرة مستقبلية طويلة المدى ، بيع خفيف أو عدم بيع ، التركيز على بناء المجتمع أولاً. بالنسبة لي ، تبدو استراتيجيات الضغط العالي قصيرة المدى أكثر خطورة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Customer Relationship Management, , Sales Enablement, Search Marketing,

Long-Term Strategic Marketing takes Courage

When I worked with clients in the past on direct mail campaigns, the key to success was multiple relevant messages presented multiple times. I’d warn advertisers about sending out a one-time mailer and expecting great results. Over and over we provided our clients with proof that frequency and relevance were keys to success.

message-in-a-bottle.pngRegardless of how well you qualify your audience, the truth is that a single message is sort of like putting a message in a bottle and waiting for a response. That’s not to say that these campaigns don’t have impact nor a return on investment… they often do. [Beautiful photograph found on Serpent Blog]

A long-term strategic marketing campaign works a lot like compounding interest, though. In repeating the message, you’re not stuttering… you’re providing more opportunities for the message to take hold. Perhaps the first time, the visitor didn’t have time to investigate further… or perhaps the reader didn’t have an opportunity to purchase or engage at that time.

Strategic marketing and brand marketing professionals love long-term marketing campaigns because it allows them more time to drip or trickle additional tidbits of information throughout the campaign. Rather than pushing hard for a short-term, high-pressure attack, the strategic marketer waits for the customer to come to them. The customer wants to come to them after being educated, building a relationship, and fully recognizing the opportunity.

Today, I had the pleasure of speaking to Jascha Kaykas-Wolff, Marketing VP of Webtrends and we discussed how fun these long-term strategies are. Excuse yet another fishing analogy, but I would liken it to throwing a line in the water or chumming the water and trolling. You may catch a fish each time you throw in the line, but you’ll lead a lot more fish… and bigger fish… when you chum and troll the waters.

Webtrends is working on a very unique marketing strategy right now… and it’s making the news. I’m looking forward to watching the strategy play out over time and to see the industry’s reaction. The fact that it’s already getting publicity (even some negative) is intriguing.

Short-term strategies typically have less risk but yield quicker and smaller results. Long-term strategies sometimes have great risk but the yield is typically enormous when it works. Marketing courage is rewarded, though. I respect companies with a long-term strategy much more. It’s why I work primarily in the organic search and social media industries… I believe they’re the epitome of the long-term strategy. Long-term strategies set great expectations and; as a result, happier customers.

One comment

  1. 1

    Doug, this is exactly what I am instinctively doing on one of my projects. Very long term outlook, soft sell or no sell, focus on community building first. For me, short term higher pressure strategies seem riskier!

Leave a Reply