نمو الجهاز اللوحي: إحصاءات الاستخدام والتوقعات

إحصائيات استخدام الجهاز اللوحي

أنا مستخدم متعطش للأجهزة اللوحية ... لدي جهاز iPad و iPad Mini بخلاف جهاز MacBook Pro و iPhone. ومن المثير للاهتمام أنني أستخدم كل جهاز على وجه التحديد. جهاز iPad Mini ، على سبيل المثال ، هو جهاز لوحي مثالي للاجتماعات ورحلات العمل حيث يوجد الكثير من المشي ولا أريد أن أسحب جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي وجميع الكابلات والشواحن والملحقات اللازمة. عادة ما يبقى جهاز iPad بالقرب من سرير التلفزيون الخاص بي للتسوق والقراءة. إنه كبير جدًا للعمل ولكنه رائع في جميع أنحاء المنزل.

الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة دمرت سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية. في عام 2013 ، انخفض سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية بنسبة 98٪! لقد أعدت مؤخرًا تجهيز مكتبي المنزلي وتم إيقاف سطح المكتب بدلاً من حامل الكمبيوتر المحمول و عرض الصاعقة. لقد ارتفعت إنتاجيتي في المنزل بشكل كبير لأنني أحمل جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي بين المكاتب ولا داعي للقلق بشأن توصيل أجهزة الشحن ونقل الملفات وما إلى ذلك.

في عام 2013 ، ارتفعت مبيعات الأجهزة اللوحية ، حيث ارتفعت بنسبة 68٪ لتصل إلى 195.4 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم. مع توقع وصول المبيعات العالمية إلى مليار وحدة بحلول عام 1 ، أصبح من الضروري للمديرين التنفيذيين على كل المستويات فهم أهمية الأجهزة اللوحية وكيفية تأثيرها على دورة الشراء والمشاركة العامة للمستهلكين.

إن ضمان استجابة موقعك لاستخدام الجهاز اللوحي - بالإضافة إلى الاستفادة من وسيط التصفح بالإيماءات أو تطوير التطبيق - يمكن أن يوفر تحسينًا كبيرًا في تفاعل العملاء والزائرين بالإضافة إلى التحويلات. الحقيقة هي أن مستخدمي الأجهزة اللوحية لديهم أنشطة محددة ، مثل القراءة والتسوق ، وهم يحبون تمامًا استخدام أجهزتهم اللوحية على شاشة الهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب. ما هي التجربة بالنسبة لقرائك؟

Usablenet_Infographic_ablet_Final_US

2 تعليقات

  1. 1

    هل ينظر أي شخص إلى أحدث جهاز لوحي / كمبيوتر شخصي من Microsoft. سأحصل على واحدة اليوم وأحاول الخروج من جميع منتجات Apple. جوبي أبل! أنا أستخدم جهاز Macbook pro و iMac وأحدث جهاز لوحي و iPhone. F- ذلك! قل مرحبا لفتح التكنولوجيا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Tablet Growth: Usage Statistics and Expectations

I’m an avid tablet user… I have an iPad and an iPad Mini aside from my MacBook Pro and an iPhone. Interestingly enough, I use each of the devices very specifically. My iPad Mini, for instance, is a perfect tablet for bringing for meetings and on business trips where there’s a lot of walking and I don’t want to drag around my laptop and all the necessary cables, chargers, and accessories. My iPad typically stays near my bedside of television for shopping and reading. It’s too large for business but great around the home.

Tablets and laptops have decimated the desktop market. In 2013, the PC desktop market dropped by 98%! I recently re-equipped my home office and the desktop was retired in place of a laptop stand and a Thunderbolt display. And my productivity at home has skyrocketed since I just carry my laptop between offices and don’t need to worry about plugging in chargers, transferring files, etc.

In 2013 tablet sales exploded, increasing an impressive 68% to reach 195.4 million units worldwide. With global sales expected to hit 1 billion units by 2017, it has become essential for executives at every level to understand the significance of tablets and how they influence the purchasing cycle and overall consumer engagement.

Ensuring your site is responsive to tablet usage – as well as taking advantage of the medium for gesture browsing or app development – can provide a significant improvement in your customer and visitor engagement as well as conversions. The fact is, tablet users do have specific activities, like reading and shopping, that they absolutely love to use their tablet for over their mobile display, laptop or desktop. What’s the experience like for your readers?

Usablenet_Infographic_Tablet_Final_US

2 Comments

  1. 1

    Is anyone looking at the latest Microsoft tablet/pc.  I am going to get one today and try to off of all Apple products.  G’bye Apple! I am on a Macbook pro, iMac, the latest tablet and iPhone.  F-that!  Say hello to open technology!

Leave a Reply