دعوة إلى العمل: ما هي CTA؟ زيادة نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك!

دعوة إلى العمل

يبدو واضحًا جدًا عند طرح السؤال ، ما هي دعوة للعمل أو CTA ، ولكنها غالبًا ما تكون فرصة ضائعة أو فرصة مُساء استخدامها لدفع القراء والمستمعين والمتابعين إلى الانخراط بشكل أعمق مع علامتك التجارية.

ما هي دعوة للعمل؟

عادةً ما تكون عبارة الحث على اتخاذ إجراء كمنطقة من الشاشة تدفع القارئ إلى النقر فوقها للتفاعل بشكل أكبر مع العلامة التجارية. في بعض الأحيان تكون صورة ، وأحيانًا مجرد زر ، وفي أحيان أخرى قسم محجوز من الأصل الرقمي. لا يقتصر الأمر على المواقع التي يمكن أن تحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، فكل نوع من أنواع المحتوى تقريبًا يمكنه ذلك (والأكثر يجب)

في الخطاب الأخير الذي ألقيته في حدث محلي للتواصل الشبكي ، عرضت على الأشخاص الاشتراك في رسالتنا الإخبارية المجانية عن طريق الرسائل النصية تسويق إلى 71813 - أ دعوة فعالة للعمل نظرًا لأن الموضوع كان ذا صلة وكان الجميع في متناول اليد أثناء إلقاء الخطاب هواتفهم المحمولة. لقد رأينا استجابة أفضل على هذه من مطالبة الناس بالذهاب إلى الموقع والاشتراك.

يمكن (ويجب) أن تحتوي الندوات عبر الإنترنت على دعوة للعمل ، ويجب أن تكون الرسوم البيانية فعالة دعوة إلى العمل (المفارقة بالنظر إلى المثال أدناه الذي أضاع الفرصة للمؤلف!) ، ويجب أن تكون العروض التقديمية أيضًا. كان أحد زملائي يقدم دائمًا هدية مجانية مقابل تداول بطاقات العمل في نهاية عروضه التقديمية - لقد عمل بشكل خيالي. يمكن أن يكون دفع شخص ما لتنزيل أو تسجيل أو مكالمة هاتفية أو حتى مقالة أخرى ذات صلة عبارة عن عبارات CTA رائعة.

هل يجب أن يكون لكل شيء دعوة للعمل؟

لن تجد الكثير من أجزاء المحتوى التي ننتجها ليس بها عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، لكننا نشارك الكثير من المحتوى بدونه. ليس كل ما تفعله يجب أن يحاول بيعه ، يجب أن يحاول البعض منه بناء الثقة والسلطة مع العملاء المتوقعين والعملاء. دائما يكون البيع قد يكون شعارًا في معظم استراتيجيات المبيعات والتسويق ، ولكن البيع يمكن أن يكون أيضًا بمثابة نقطة تحول في بعض المحادثات. قاعدتي الأساسية هي دائما لديك دعوة للعمل عندما يكون هدفك هو تحفيز الشخص على مشاركة أعمق.

كيفية إنشاء دعوات فعالة للعمل

هناك طرق مجربة لنشر دعوات فعالة لاستراتيجية العمل. فيما يلي بعض منهم:

  • اجعل عبارات الحث على اتخاذ إجراء واضحة للغاية - يجب أن يكون وضع عبارات الحث على اتخاذ إجراء متجاورًا أو متوافقًا مع تركيز القارئ. غالبًا ما نضع عبارات الحث على اتخاذ إجراء على يمين المحتوى الذي نكتبه بحيث تلتقطه حركة العين الطبيعية للمشاهدين. قد نجعلهم أكثر قليلاً في تدفق المحتوى لرفع مستوى في المستقبل. تطفو بعض المواقع CTA بحيث يظل CTA معهم أثناء قيام القارئ بالتمرير.
  • اجعل دعواتك إلى العمل بسيطة - سواء كانت صورة أو عرضًا في خطابك ، فإن التأكد من أن التعليمات بسيطة ، وأن المسار إلى التفاعل سهل سيضمن اتصال عدد أكبر من جمهورك ، أو النقر فوق الإجراء الذي تطلبه منهم. عادةً ما يكون للحث على اتخاذ إجراء المستند إلى الصور امتداد
  • اجعل الإجراء واضحًا في CTA الخاص بك. استخدم كلمات العمل مثل الاتصال والتنزيل والنقر والتسجيل والبدء وما إلى ذلك. إذا كانت عبارة CTA تعتمد على الصور ، فغالبًا ما تجدها على زر شديد التباين. تم تعليم مستخدمي الويب كيفية النقر فوق الأزرار ، لذلك يتم تسجيل الصورة تلقائيًا كنشاط ليأخذوه.
  • أضف إحساسًا بالإلحاح - هل الوقت ينفد؟ هل العرض ينتهي؟ هل يوجد عدد محدود من المقاعد؟ أي شيء للمساعدة في إقناع القارئ باتخاذ إجراء الآن بدلاً من لاحقًا سيزيد من معدل التحويل. تعد إضافة الشعور بالإلحاح عنصرًا حاسمًا في كل CTA.
  • دفع الفوائد على الميزات - تفتخر الكثير من الشركات بما تفعله بدلاً من الفوائد التي تحققها لعملائها. ليس ما تفعله هو ما يباع ؛ إنها الفائدة التي تغري العميل بالشراء. هل تقدم فرصة لتبسيط الأمور؟ للحصول على نتائج فورية؟ للحصول على مشورة مجانية؟
  • تخطيط مسار التحويل - بالنسبة إلى منشورات المدونة ، غالبًا ما تتم قراءة المسار ، والاطلاع على CTA ، والتسجيل في صفحة مقصودة ، والتحويل. قد يكون مسارك للتحويل مختلفًا ، لكن تصور وتخطيط المسار الذي ترغب في أن يسلكه الأشخاص مع المحتوى الخاص بك سيساعدك على التصميم بشكل أفضل وتحويل المزيد باستخدام إستراتيجية الحث على الشراء.
  • اختبر CTAs الخاصة بك - تصميم إصدارات متعددة من عبارات الحث على اتخاذ إجراء الخاصة بك لتحديد أي منها يؤدي إلى نتائج أعمال أفضل. واحد ببساطة لا يكفي - فالكثير من الشركات لا تأخذ الوقت الكافي لتقديم تصميمات وإسهاب وألوان وأحجام بديلة. في بعض الأحيان تكون الجملة البسيطة مثالية ، وفي أحيان أخرى قد تكون عبارة عن صورة متحركة متحركة.
  • اختبر عروضك - تجربة مجانية ، شحن مجاني ، ضمان الرضا بنسبة 100٪ ، خصم ... يجب أن تجرب مجموعة من العروض المختلفة لجذب زيادة في التحويلات. تأكد من قياس الفعالية الإجمالية لتلك العروض فيما يتعلق بالاحتفاظ بالعملاء أيضًا! تقدم العديد من الشركات خصمًا كبيرًا مقدمًا فقط لتفقد العميل في نهاية عقدها.

تحقق من مخطط معلوماتي آخر شاركناه للمزيد ما يجب فعله وما لا يجب فعله في الدعوات الفعالة إلى اتخاذ إجراء.

مخطط معلومات للحث على اتخاذ إجراء

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبا هناك،
    شكرا لتقاسم النصائح لحملة فعالة للحث على اتخاذ إجراء. حقًا اختيار التخطيط ولون الصفحة مهم جدًا للحصول على نتيجة أفضل. لقد قمت بإدارة عدة حملات وهي تعمل حقًا.

  2. 2

    تحتوي حملة البريد الإلكتروني الترويجية لاستراتيجية التداول هذه على دعوة ممتازة للعمل. بدلاً من المعتاد "أريد هذا" أو "تنزيل الآن!". استحوذت على الجماهير من خلال "ذهاب لفتره طويلة!"زر CTA.

    لقد أحببته نظرًا لارتباطه بمحتوى الكتاب الإلكتروني (استخدم حركة الأسعار المرتبطة في الأسهم الدولية و ADRs الأمريكية للتنبؤ بأسعار الأسهم بدقة قبل فتح الأسواق.) وجمهوره ، وهم في المقام الأول متداولو ومتحمسون في سوق الأسهم. ابحث عنه من هنا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Ecommerce and Retail, , Marketing Automation, Sales Enablement, Search Marketing,

Call To Action: What is a CTA? Increase Your CTR!

It seems pretty obvious when you ask the question, What’s a Call To Action or CTA, but it’s often a missed opportunity or abused opportunity to drive readers, listeners, and followers deeper into engagement with your brand.

What is a Call To Action?

A call to action is typically as a region of the screen that drives the reader to click-through to engage furthor with a brand. Sometimes it’s an image, sometimes just a button, other times a reserved section of the digital asset. It’s not just sites that can have a call to action, virtually every type of content can (and most should).

In the last speech I gave at a local networking event, I offered people to sign up for our free newsletter by texting marketing to 71813 – an effective call to action since the topic was relevant and everyone had their mobile phones handy during the speech. We’ve seen a better response on these than asking people to go to the site and subscribe.

Webinars can (and should) have a call to action, infographics should have an effective call to action (ironic given the example below that missed the opportunity for the author!), and presentations should as well. A colleague of mine always offered a free giveaway in exchange for trading business cards at the end of his presentations – worked fantastically. Pushing someone to a download, registration, a phone call, or even another relevant article can be great CTAs.

Should Everything Have a Call To Action?

You won’t find too many pieces of content that we produce not have a call to action, but we do share a ton of content without it. Not everything you do should be trying to sell, some of it should be trying to build both trust and authority with leads and customers. Always be selling may be a mantra in most sales and marketing strategies, but selling can also be a turnoff in some conversations. My rule of thumb is to always have a Call To Action when your goal is to motivate the person into a deeper engagement.

How to Create Effective Calls To Action

There are proven methods for deploying effective calls to action strategy. Here are some of them:

  • Keep your calls to action highly visible – Placement for CTAs should be adjacent or in line with the reader’s focus. We often put CTAs to the right of the content we’re writing so that the viewers natural eye movement captures it. We may make push them a bit more into the content stream to take it up a notch in the future. Some sites float the CTA so that as the reader scrolls, the CTA stays with them.
  • Keep your calls to action simple – Whether it’s an image or an offer in your speech, ensuring the instructions are simple, and the path to engagement is easy will ensure a higher number of your audience will call, or click-through on the action you ask them to. An image-based CTA typically has a
  • Keep the action clear on your CTA. Utilize action words like call, download, click, register, start, etc. should be utilized. If it’s an image-based CTA, you’ll often find these on a highly contrasted button. Web users have been educated to click on buttons, so the image automatically registers as an activity for them to take.
  • Add a Sense of Urgency – Is time running out? Does the offer expire? Are there a limited number of seats? Anything to help persuade the reader to take action now instead of later will increase your conversion rate. Adding a sense of urgency is a critical component of every CTA.
  • Push Benefits over Features – Too many companies are proud of what they do instead of the benefits they achieve for their customers. It’s not what you do that sells; it’s the benefit that entices a customer to buy. Are you offering an opportunity to simplify things? To get instant results? To get free advice?
  • Plan the Path to Conversion – For blog posts, the path is often read, see a CTA, register on a landing page, and convert. Your path to conversion may be different but visualizing and planning the path that you wish people to take with your content will help you design better and convert more with your Call To Action strategy.
  • Test your CTAs – Design multiple versions of your CTAs to identify which one drives better business results. One simply isn’t enough – too many companies don’t take the time to provide alternate designs, verbiage, colors, and sizes. Sometimes a simple sentence is perfect, other times it might be an animated gif.
  • Test your Offers – Free trial, free shipping, 100% satisfaction guarantee, discount… you should try a selection of different offers to entice an increase in conversions. Be sure to measure the overall effectiveness of those offers with respect to customer retention, too, though! Many companies offer a steep discount up front only to lose the customer at the end of their contract.

Check out another infographic we shared for more Do’s and Don’ts of Effective Calls-to-Action.

Call-to-Action Infographic

2 Comments

  1. 1

    Hi there,
    Thanks for sharing tips for an effective CTA campaign. Really selection of layout and page color matter a lot for better result. I have managed several campaign and it really works.

  2. 2

    This trading strategy ebook promotional email campaign has an excellent call to action. Instead of the usual “I want this” or “download now!”. It captured audiences with its awesome “GO LONG!” button CTA text.

    I liked it since it’s relevant to the content of the ebook (Use correlated price movement in international stocks and U.S. ADRs to predict stock prices accurately before markets open.) and its audience, which is primarily stock market traders and enthusiasts. Find it here.

Leave a Reply