ما هو تسويق الدفع بالنقرة؟ الاحصائيات الرئيسية متضمنة!

ما هو تسويق الدفع بالنقرة؟

السؤال الذي ما زلت أطرحه على أصحاب الأعمال البالغين هو ما إذا كان ينبغي عليهم القيام بالتسويق بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) أم لا. إنه ليس سؤالًا بسيطًا بنعم أو لا. تقدم PPC فرصة رائعة لدفع الإعلانات أمام الجماهير على البحث والشبكات الاجتماعية ومواقع الويب التي قد لا تصل إليها عادةً من خلال الطرق العضوية.

ما هو تسويق الدفع بالنقرة؟

PPC هي طريقة للإعلان عبر الإنترنت حيث يدفع المعلن رسومًا في كل مرة يتم النقر على إعلانه. نظرًا لأنه يتطلب من المستخدم اتخاذ إجراء فعليًا ، فإن طريقة الإعلان هذه شائعة جدًا. يمكن للمسوقين العثور على فرص الدفع لكل نقرة عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وعدد كبير من شبكات الإعلان. على عكس الإعلانات التقليدية التي يتم تحصيلها من تكلفة الألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور) ، يتم تحميل تكلفة النقرة (PPC) باستخدام تكلفة النقرة (CPC). نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هي نسبة مئوية لعدد مرات نقر المستخدمين مقابل مشاهدة إعلان PPC.

Douglas Karr, Martech Zone

هل يجب أن تفعل PPC؟ حسنًا ، أوصي بالحصول على أساس مكتبة المحتوى و موقع الكتروني مع كل الأجراس والصفارات قبل أن تبدأ في إنفاق الكثير من المال على الإعلانات. الاستثناء ، بالطبع ، هو إذا لم تكن متأكدًا من المحتوى الذي سينتج تحويلات بالفعل. يمكن أن يوفر لك اختبار مجموعات الكلمات الرئيسية ونسخ الإعلان في PPC الكثير من المال والوقت الذي تقضيه في تسويق المحتوى إذا لم تكن متأكدًا.

أنصح العملاء عمومًا بالحصول على موقع أساسي ، ومكتبة للمحتوى ، وبعض الصفحات المقصودة الرائعة ، وبرنامج بريد إلكتروني ... ثم استخدم PPC لزيادة إستراتيجيتك التسويقية الرقمية الشاملة. بمرور الوقت ، يمكنك بناء عملاء متوقعين عضويين واستخدام PPC بشكل مقتصد عندما تحتاج إلى العملاء المتوقعين.

هذا الرسم البياني من SERPwatch.io, حالة الدفع بالنقرة 2019، يقدم الكثير من المعلومات المتعلقة بصناعة قدرة شرائية ، وكيفية أداء القطاعات ، ويتضمن كمًا هائلاً من الحقائق المرتبطة.

إحصائيات PPC الرئيسية لعام 2019

  • في العام الماضي، زيادة الإنفاق على الإعلانات على شبكة بحث Google بنسبة 23٪ونما الإنفاق على إعلانات التسوق بنسبة 32٪ ، ونما الإنفاق على الإعلانات النصية بنسبة 15٪.
  • حول 45٪ من الشركات الصغيرة تستثمر بنشاط في قدرة شرائية لتنمية عملياتها.
  • وفقًا لأبحاث Google ، يمكن للإعلانات البحثية تعزيز الوعي بالعلامة التجارية بواسطة 80٪.
  • الإعلانات الممولة تستغرق ما يصل إلى 2 من 3 نقرات في الصفحة الأولى من Google.
  • تصل حملات Google الإعلانية إلى أكثر من 90٪ من مستخدمي الإنترنت على الصعيد العالمي.
  • بشكل مذهل ، 65٪ من جميع العملاء انقر من خلال رابط لمنتج معين.
  • نتائج البحث المدفوعة تؤدي إلى متوسط 1.5 مرة من معدلات التحويل من نتائج البحث العضوية.
  • في 2017، أجهزة محمولة أنتجت 55٪ من النقرات على إعلان بحث Google.
  • 70٪ من الباحثين على الهاتف المحمول يتصلون شركة مباشرة من بحث Google.
  • إن متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور على شبكات البحث 3.17٪. متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور لـ أعلى نتيجة مدفوعة 8٪!

تأكد من مراجعة مخطط المعلومات أدناه للحصول على أكثر من 80 إحصائية أخرى!

ما هو تسويق الدفع بالنقرة؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What is Pay-Per-Click Marketing? Key Statistics Included!

What is Pay Per Click Marketing?

A question that I still get asked by mature business owners is whether or not they should do pay-per-click (PPC) marketing or not. It’s not a simple yes or no question. PPC offers an amazing opportunity to push ads in front of audiences on search, social, and websites that you may not ordinarily reach through organic methods.

What is Pay Per Click Marketing?

PPC is a method of online advertising where the advertiser pays a fee each time their advertisement is clicked. Because it requires a user to actually take action, this method of advertising is quite popular. Marketers can find PPC opportunities across search engines, social media, and a plethora of advertising networks. Unlike traditional ads that are charged a CPM (cost per thousand impressions), PPC charges with a CPC (cost per click). The CTR (click-through rate) is a percentage of how many times users click versus see a PPC ad.

Douglas Karr, Martech Zone

Should you do PPC? Well, I’d recommend having a foundational content library and website with all the bells and whistles before you start spending a ton of money on ads. An exception, of course, is if you’re not sure what content will actually produce conversions. Testing keyword combinations and ad copy in PPC can save you a ton of money and time spent on content marketing if you’re not sure.

I generally advise clients to get a baseline site, a library of content, some great landing pages, and an email program… then use PPC to augment your overall digital marketing strategy. Over time, you can build your organic leads and use PPC sparingly when you need the leads.

This infographic from SERPwatch.io, The State of Pay-Per-Click 2019, offers a ton of information regarding the PPC industry, how segments perform, and includes a mountain of facts associated.

Key PPC Statistics for 2019

  • Last year, Google search ad spending grew 23%, shopping ad spending grew 32%, and text ad spending grew by 15%.
  • Around 45% of small businesses are actively investing in PPC to grow their operations.
  • According to Google research, search ads can boost brand awareness by 80%.
  • Sponsored ads take up to 2 out of 3 clicks on the first page of Google.
  • Google display campaigns reach more than 90% of Internet users globally.
  • Astoundingly, 65% of all customers click through a link to by a certain product.
  • Paid search results result in an average of 1.5 times the conversion rates of organic search results.
  • In 2017, mobile devices produced 55% of Google search ad clicks.
  • 70% of mobile searchers call a business directly from Google Search.
  • The average click-through rate on search networks is 3.17%. The average CTR for the top paid result is 8%!

Be sure to check out the entire infographic below for more than 80 other statistics!

What is Pay-Per-Click Marketing?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.