برنامج Windows Live Writer إلى WordPress

ويندوز لايف الكاتب وورد

لا يستطيع بعض الأشخاص ببساطة تحمل استخدام أدوات التحرير المستندة إلى الويب التي تأتي مع تطبيقات مثل WordPress. أنا لا ألومهم ... لقد تخليت عن أداة تحرير غنية منذ سنوات وببساطة اكتب HTML الخاص بي في مشاركات مدونتي. هناك بديل آخر لمستخدمي Microsoft Windows كنت أعرضه على أحد العملاء الليلة ، على الرغم من ... ويندوز لايف الكاتب.

كان Windows Live Writer موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن ، وقد تم تضمين WordPress فيه API لتمكينها من التواصل. يمكنك أيضًا تنزيل السمة الخاصة بك إلى Windows Live Writer بحيث يبدو أنك تكتب مباشرة على شكل وأسلوب مدونتك.

الخطوة الأولى هي إعداد القدرة على نشر مسوداتك ومنشوراتك عبر الإنترنت. يتم تحقيق ذلك في الإعدادات> قسم الكتابة في إدارة WordPress:
خيارات الكتابة وورد

بعد ذلك ، سترغب في التنزيل Windows Live Essentials 2011. هناك عدد غير قليل من التطبيقات التي سيتم تعيينها ليتم تحميلها افتراضيًا باستخدام Live Essentials ... أود إلغاء تحديد جميع التطبيقات الاختيارية حتى تتمكن من تثبيت Live Writer ببساطة:

اكتب 1

بمجرد التثبيت ، افتح لايف الكاتب واختر منصة التدوين الخاصة بك - WordPress في هذه الحالة:
اكتب 2

الخطوة الأخيرة هي الاتصال بمدونتك. يجب عليك فقط كتابة مدونتك URl واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ويجب أن يتم الاتصال بشكل جيد. عندما يُطلب منك ذلك ، أوصي بتنزيل سمة مدونتك حتى تحصل على مظهر ومظهر حقيقيين لمشاركات مدونتك عند كتابتها.

بمجرد تنزيل Live Writer لموضوعك وفئاتك ، يجب أن تكون على ما يرام!
ويندوز لايف الكاتب وورد

قم بإجراء اختبار له عن طريق تحديد مدونتك من القائمة وإضافة منشور مدونة. ثم أرسلها إلى المدونة كمسودة. قم بتسجيل الدخول إلى WordPress ، وانقر فوق "المنشورات" وستظهر مسودتك هناك!

2 تعليقات

  1. 1

    كل شيء يعمل بشكل جيد للنوافذ الخاصة بي مباشرة إلى ووردبريس ، ولكن عندما أقوم بإدراج صورة وتحميلها إلى المدونة ، أحصل على ما يشبه كود HTML على جانب الووردبريس. هل يمكنك شرح كيفية إصلاح هذا ؟؟؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, WordPress

Windows Live Writer to WordPress

Some folks simply can’t stand utilizing the web-based editing tools that come along with applications like WordPress. I don’t blame them… I gave up on the rich editing tool years ago and simply write my own HTML in my blog posts. There is another alternative for Microsoft Windows users that I was showing a client tonight, though… Windows Live Writer.

Windows Live Writer has been around for a few years now and WordPress has the built in API to enable it to communicate. You can even download your theme to Windows Live Writer so it appears you’re writing directly to your blog’s look and feel.

The first step is setting up the ability to publish your drafts and posts via the Internet. This is accomplished in the Settings > Writing section of the WordPress administration:

Next, you’ll want to download Windows Live Essentials 2011. There are quite a few applications that will be set to load by default with Live Essentials… I’d uncheck all the optional applications so you can simply get Live Writer installed:

Once installed, open Live Writer and select your blogging platform – WordPress in this case:

The last step is to connect with your blog. You should only have to type your blog URl, your username and password and it should connect fine. When asked, I’d recommend downloading your blog theme so that you get a true look and feel to your blog posts when writing them.

Once Live Writer downloads your theme and categories, you should be good to go!

Give it a test run by selecting your blog from the menu and adding a blog post. Then send it to the blog as a draft. Login to WordPress, click on Posts and you should see your draft there!

2 Comments

  1. 1

    everything works fine for my windows live to wordpress, however when I insert a picture and upload to the blog, on the wordpress side I get simply what looks like HTML code.  Can you explain how to fix this???

Leave a Reply