كيفية تشغيل حملات البريد الإلكتروني مع Gmail

بعد دمج المراسلات آخر

في بعض الأحيان ، لا تحتاج إلى مزود خدمة بريد إلكتروني كامل (ESP) مع جميع أجراس وصفارات إدارة القوائم ، ومنشئي البريد الإلكتروني ، وإمكانية التسليم ، وأدوات معقدة أخرى. أنت فقط تريد أن تأخذ قائمة وترسل إليها. وبالطبع ، إذا كانت رسالة تسويقية - فقم بتوفير القدرة للأشخاص على إلغاء الاشتراك في الرسائل المستقبلية. هذا هو المكان الذي قد يكون فيه YAMM الحل الأمثل.

دمج بريد آخر (YAMM)

YAMM هو برنامج دمج البريد الإلكتروني الذي يدعم Chrome والذي يمكّن المستخدمين من إنشاء قائمة (عبر الاستيراد أو نموذج Google) ، وتصميم بريد إلكتروني مع التخصيص ، وإرساله إلى القائمة ، وقياس الاستجابة ، وإدارة إلغاء الاشتراك ، كل ذلك في حل بسيط.

YAMM: إلغاء الاشتراك البسيط في دمج البريد الإلكتروني مع Google Mail وجداول البيانات

  1. ضع جهات الاتصال الخاصة بك في ورقة Google - ضع عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين تريد إرسال بريد إلكتروني إليهم في جدول بيانات Google. يمكنك أخذها من جهات اتصال Google أو استيرادها من CRMs مثل Salesforce و HubSpot و Copper.
  2. أنشئ رسالتك في Gmail - اختر نموذجًا من معرض القوالب ، واكتب محتوى بريدك الإلكتروني في Gmail ، وأضف بعض التخصيص ، واحفظه كمسودة.
  3. أرسل حملتك مع YAMM - عد إلى "جداول بيانات Google" لإرسال حملة البريد الإلكتروني وتتبعها باستخدام "دمج بريد آخر". ستكون قادرًا على معرفة من ارتد على رسائلك وألغى اشتراكه وفتحها ونقر عليها ورد عليها حتى تعرف ما الذي سترسله إليه بعد ذلك.

للبدء ، ما عليك سوى تثبيت YAMM في Google Chrome. YAMM لديها الكثير توثيق كذلك.

قم بتثبيت YAMM على Chrome

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Run Email Campaigns with Gmail

Yet Another Mail Merge

Sometimes you don’t need a full email service provider (ESP) with all of the bells and whistles of list management, email builders, deliverability, and other sophisticated tools. You just want to take a list and send to it. And, of course, if it’s a marketing message – provide the ability for folks to opt-out of future messages. That’s where YAMM may be the perfect solution.

Yet Another Mail Merge (YAMM)

YAMM is a Chrome-enabled email merge program that enables users to build a list (via import or Google Form), design an email with personalization, send it to the list, measure the response, and manage unsubscribes all in a simple solution.

YAMM: Simple Opt-Out Email Merge with Google Mail & Spreadsheets

  1. Put your contacts in a Google Sheet – Put the email addresses of the people you want to email in a Google Sheet. You can take them from your Google Contacts or import them from CRMs like Salesforce, HubSpot, and Copper.
  2. Create your message in Gmail – Choose a template from our template gallery, write your email content in Gmail, add some personalization, and save it as a draft.
  3. Send your campaign with YAMM – Head back to Google Sheets to send and track your email campaign with Yet Another Mail Merge. You’ll be able to see who bounced, unsubscribed, opened, clicked, and replied to your messages so you’ll know what to send them next.

To get started, just install YAMM in Google Chrome. YAMM has great documentation as well.

Install YAMM on Chrome

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.