المعايير: ما مدى جودة أداء ندواتك على الويب؟

معايير الويبينار 2015 on24

كنا نحدد للتو ندوة الويب القادمة بالأمس وناقشنا بعض المعايير حول الحضور ، والترويج ، والمدة ... ثم تلقيت هذا اليوم للتو! أصدرت ON24 إصدار 2015 من سنويها تقرير معايير الويب للندوة، والذي يحلل الاتجاهات الرئيسية التي لوحظت في ندوات عملاء ON24 على الويب خلال العام الماضي.

النتائج الرئيسية لمعايير أداء ندوة الويب

  • تفاعل الويبينار - 35٪ من الندوات عبر الإنترنت دمجت تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، مثل Twitter و Facebook و LinkedIn ، و 24٪ من الندوات عبر الإنترنت استخدمت الاقتراع كوسيلة لإشراك أعضاء الجمهور بشكل مباشر. تظل الأسئلة والأجوبة هي الأداة التفاعلية الأكثر شيوعًا بنسبة 82٪.
  • استخدام الفيديو عبر الويب - شهد ارتفاعًا كبيرًا ، من 9٪ في 2013 إلى 16.5٪ في 2014 ، بسبب تطور تكنولوجيا الفيديو ، وانخفاض التكاليف ، والقدرة على دفع الفيديو بشكل موثوق دون قيود النطاق الترددي.
  • حجم جمهور ندوة الويب - كانت هناك زيادة ملحوظة في ندوات الويب الكبيرة. في عام 2013 ، اجتذبت 1٪ فقط من الندوات عبر الإنترنت أكثر من 1,000 مشارك ، بينما تجاوز 2014٪ في 9 علامة 1,000. تشير هذه الزيادة إلى أن الندوات عبر الإنترنت التي تجذب أكثر من 1,000 شخص لم تعد مقتصرة على الأحداث التي تقيمها العلامات التجارية للشركات الكبيرة.
  • مدة المشاهدة - يستمر متوسط ​​أوقات مشاهدة البرامج التعليمية على الويب في تحدي اتجاه الصناعة حولها سناك المحتوى الذي يروق لفترات اهتمام محدودة. مقارنة بمتوسط ​​38 دقيقة في عام 2010 ، ارتفع متوسط ​​مشاهدة البرامج التعليمية الحية على الويب بشكل مطرد وهو الآن ثابت في 56 دقيقة علامة تشير إلى أن البرامج التعليمية على الويب تستمر في النمو من حيث الأهمية حيث يقوم المشترون بالتثقيف الذاتي أثناء عملهم على اتخاذ قرار الشراء.
  • أوقات المشاهدة - الندوات عبر الإنترنت التي تُعقد يومي الأربعاء والخميس تحظى بأعلى نسبة حضور ، تليها عن كثب أيام الثلاثاء. في أمريكا الشمالية ، ندوات الويب التي تُعقد في الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 2: 00 مساءً بالتوقيت الشرقي تحظى بأعلى نسبة حضور.
  • الحضور مقابل التسجيل - يحضر الحدث المباشر ما بين 35٪ و 45٪ من المسجلين لندوات التسويق عبر الإنترنت. ظل معدل التحويل ثابتًا لعدة سنوات.

2015 معايير الويبينار

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Technology

Benchmarks: How Well Are Your Webinars Performing?

We were just scheduling our next webinar yesterday and discussed some benchmarks about attendance, promotion, and duration… and then I just received this today! ON24 released the 2015 edition of its annual Webinar Benchmarks Report, which analyzes key trends observed in ON24 customer webinars over the last year.

Webinar Performance Benchmarks Key Findings

  • Webinar Interactivity – 35% percent of webinars integrated social media applications, such as Twitter, Facebook and LinkedIn, and 24 percent of webinars used polling as a way to directly engage audience members. Q&A remains the most popular interactivity tool at 82%.
  • Webinar Video Usage – saw a dramatic rise, from 9% in 2013 to 16.5% in 2014, due to the evolution of video technology, reduced costs, and the ability to reliably push video without bandwidth constraints.
  • Webinar Audience Size – There has been a marked increase in large webinars. In 2013 only 1% of webinars drew more than 1,000 attendees, while in 2014 9% of webinars passed the 1,000 mark. This increase signifies that webinars that draw more than 1,000 attendees are no longer limited to events held by large enterprise brands.
  • Viewing Duration – average webinar viewing times continue to defy the industry trend around snackable content that appeals to limited attention spans. Compared to an average of 38 minutes in 2010, average live webinar viewing has steadily risen and is now holding steady at the 56-minutes mark, indicating that webinars continue to grow in importance as buyers self-educate as they work towards a purchase decision.
  • Viewing Times – Webinars held on Wednesdays and Thursdays have the highest attendance, followed closely by Tuesdays. In North America, webinars held at 11:00 a.m. PT/2:00 p.m. ET have the highest attendance.
  • Attendence versus Registration – Between 35% and 45% of registrants for marketing webinars attend the live event. This conversion rate has held steady for several years.

2015 Webinar Benchmarks

Leave a Reply