زيادة حركة المرور عن طريق تحسين أوقات النشر

المناطق الزمنية

كما واصلنا العمل زيادة حركة المرور في العام الماضي ، كان أحد المجالات التي ألقينا نظرة فاحصة عليها هو الوقت من اليوم الذي كنا ننشر فيه مشاركات المدونة. الخطأ الذي يرتكبه الكثير من الناس هو مجرد النظر إلى حركة المرور الخاصة بهم بالساعة والاستفادة من ذلك كدليل.

المشكلة هي أن مشاهدة حركة المرور بالساعة في الخاص بك تحليلات يعرض فقط حركة المرور في منطقتك الزمنية ، وليس منطقة العارض. عندما اخترقنا حركة المرور لدينا حسب المنطقة الزمنية ، وجدنا أن أهم ارتفاع في حركة المرور كان أول شيء في الصباح. نتيجة لذلك ، إذا كنا ننشر في الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، فقد تأخرنا بالفعل. إذا كنت تمتلك موقعًا أو مدونة في المناطق الزمنية الوسطى أو المحيط الهادئ أو غيرها من المناطق الزمنية ... فستحتاج إلى جدولة منشور ليصدر في الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لجذب أكبر عدد من الزيارات والمشاركة الاجتماعية.

الزوار بالساعة s

وبالمثل ، بينما نتطلع إلى نشر منشور في فترة ما بعد الظهر ، نحتاج إلى التأكد من عدم قيامنا بذلك بعد الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وإلا فلن يرى الكثير من الأشخاص المنشور حتى اليوم التالي. إذا كنا سننشر 3 منشورات في اليوم ، فنحن نرغب في نشرها في وقت مبكر وليس لاحقًا لزيادة عرض المحتوى الخاص بنا. إذا كنت في المنطقة الزمنية للمحيط الهادئ ، فستحتاج إلى النشر بين الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ والساعة 2 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ! لذلك ... من الأفضل أن تتعلم كيفية جدولة المنشورات إلا إذا كنت تريد أن تفقد قسطًا من النوم!

4 تعليقات

  1. 1

    سأل أحد العملاء مؤخرًا عن أفضل وقت لمشاركة المحتوى. إنه سؤال رائع ويمكن حقًا أن يختلف اعتمادًا على الجمهور المستهدف. إذا كنت تلبي احتياجات جمهور جامعي ، فإنهم يتصفحون الويب في أوقات مختلفة عن أوقات 9-5'ers. أفضل رهان هو إجراء بعض الاختبارات لمعرفة الأفضل.  

    • 2

      نيك - أنت محق تمامًا. يعتمد كليا على الجمهور! أرى فقط بعض الناس يتجاهلون المناطق الزمنية ولا يدركون أن هناك انهيارًا في حركة المرور حيث نمتد من منطقة إلى أخرى.

  2. 3
  3. 4

    لقد رأيت المشاركة الأفضل تحدث في الصباح. إذا قمت بجدولة تغريداتي أو تحديثات الفيسبوك لعملي أو لعملائي. شكرا لتقاسم هذا دوج. 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing

Increase Traffic by Optimizing Publish Times

As we continued to work to increase traffic the last year, one of the areas we took a good look at was the time of day that we were publishing blog posts. A mistake that many people make is simply looking at their traffic by hour and utilizing that as a guide.

The problem is that viewing traffic by hour in your analytics only displays the traffic in your timezone, and not the zone of the viewer. When we broke out our traffic by time zone, we found that our most important spike in traffic was first thing in the morning. As a result, if we’re publishing at 9AM EST, we’re already late. If you’re site or blog is in the Central, Pacific or other time zones… you’ll want to schedule a post to hit at 7:30AM to 8AM EST to drive the most traffic and social sharing.

Likewise, as we look to publish a post in the afternoon, we need to ensure that we don’t do it after 5PM EST, or else many people won’t see the post until the next day. If we were going to publish 3 posts in a day, we’d want to publish them earlier rather than later to increase the exposure of our content. If you’re in the Pacific timezone, you’ll want to publish between 4:30AM PST and 2PM PST! So… you best learn how to schedule posts unless you want to lose some sleep!

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
Project Management for Creative Agencies Buyer Guide 2018

Project Management for Creative Agencies Buyer Guide 2018

Compare the best Project Management products for agencies in this 2018 market overview report Download Now

4 Comments

  1. 1

    A client recently asked when the best time was to share content.  It’s a great question and really can vary depending on the target audience.  If you cater to a college crowd, they’re browsing the web at different times than the 9-5’ers.  Your best bet is to do some testing to find out what works best.  

  2. 3
  3. 4

    I have seen the better engagement happening in the morning. if I schedule my tweets or facebook updates for my business or my clients. Thanks for sharing this Doug. 

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.