ما الخطأ في بطاقة العمل الخاصة بك؟

اليكس جالسلطالما كانت بطاقات العمل تمرينًا ممتعًا بالنسبة لي. لقد كنت دائمًا أفعل شيئًا مختلفًا باستخدام بطاقات العمل الخاصة بي - كنت في البداية بطاقات التدوين مع صورتي، ثم حزم الملاحظات بعد ذلك، ومؤخرا بطاقة رفيعة مع موزع من Zazzle.

اليوم كنت أشاهد ندوة تليفونية لـ أليكس ماندوسيان في سلسلة تعليم إدارة الأعمال التي أشترك فيها وأشار إلى فرصة عظيمة تركتها تتخطى ... ثلاث بطاقات عمل متتالية!

بعض الحقائق حول بطاقات العمل

  1. معظم الناس لا يتذكرون الشخص الذي حصلوا عليه منهم.
  2. يتم التخلص من معظمهم ببساطة. لقد دفعت مقابل شيء نادرًا ما يكون له عائد على الاستثمار!
  3. من بين هؤلاء الأشخاص الذين يحتفظون بهم بالفعل ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين تم اتخاذ إجراءات بشأنهم ... في الغالب لأنه لا يوجد سبب في كثير من الأحيان لذلك!

بطاقات العمل

ما يمكن تحسينه ك بطاقة عملي؟

  1. ضع صورتك على بطاقة عملك. سيسمح هذا للناس بتذكر من كنت!
  2. ينص Alex على أنه يجب عليك تضمين ملف الرشوة الأخلاقية. بمعنى آخر ، هل هناك أي شيء في بطاقتك يمكنك تقديمه يقود شخصًا ما لاتخاذ إجراء؟ مثاله هو رقم 1-800 مع رسالة مسجلة مسبقًا. إنه غير شخصي وآمن ... ويمكن للشخص الذي يتصل به الاستفادة من الرسالة.
  3. قم بتضمين رسالة مخصصة للحدث الذي سلمته إليه. إذا كنت في حدث للتواصل الشبكي ، فاطلب بعض البطاقات لتلك الأحداث. إذا كنت تتحدث في حدث ما ، فقم بتضمين الحدث! إذا كنت في مؤتمر ... ضع المؤتمر. بواسطة تخصيص البطاقة للحدث ، لقد زودت المستلم بملحق لوحة مصغرة لدعوتهم لإجراء اتصال بالإضافة إلى توفير مكون فيروسي. عندما وزع أليكس 500 بطاقة ، رأى 2,000 زيارة لمواقعه وأرقام هواتفه. هذا مكون فيروسي لطيف!

أنا على وشك طلب مجموعة أخرى من بطاقات العمل الخاصة بي وسأقوم بتضمين هذه النصائح. ستتم إضافة صورتي (تنهد!) ، سأقوم بتضمين رابط لتنزيل مجاني مع بعض النصائح والنصائح ، وسأقوم بالتسجيل المسبق لرسالة أفضل على Google Voice مع بعض الأسئلة الشائعة حول عمل.

اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت مهتما في سلسلة الأعمال التي أشترك فيها. إنه ثمين بعض الشيء ، ولكن إذا حصلت على عقد واحد من التخلي عن بطاقات العمل ، فسأدفع مقابل سلسلة الأعمال بأكملها ... وأنا أشاهد الفيديو الأول فقط. لقد تلقيت الكثير من الثناء على بطاقاتي الأخيرة - لكن لا يمكنني القول أنها انتشرت على نطاق واسع أو جعلتني أعمل!

10 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    أتمنى أن أذكر مصدري ، دوغ ، لكن لا يمكنني تذكر المكان الذي قرأت فيه هذا ، منذ بعض الوقت: بطاقات العمل التي تحتوي على صورتك أقل احتمالًا بنسبة 50٪ في سلة المهملات. ربما يمكن لشخص آخر التحقق من ذلك.

  3. 4
  4. 6

    يجب عليك استخدام الطائرة الورقية مثل طبيعة شعارك في بطاقاتك. ربما تكون بطاقتك بالكامل هي شعارك عند النظرة الأولى ولكن بمجرد أن تتكشف ستحتوي على المعلومات التي ذكرتها في المنشور أعلاه. قد يكون من الصعب القيام به ولكن سيكون أنيقًا وقابل للتذكر بالتأكيد.

  5. 8

    دوغ تحقق من الصورة الرمزية التي تحمل اسمي المجهول ، نوعًا ما يتوافق مع المدونة in لقد سجلت الدخول باستخدام Twitter ولدي صورة رمزية على Twitter تمثل صورة لنفسي ، وأتساءل لماذا لم تظهر

  6. 10

    يبدو المظهر العام للوهلة الأولى أن اللحامات غير مكتملة. أعتقد أن المزيد من العمل على جانب الطباعة وخلفية أكثر حدة سيساعدان. لا أستطيع أن أقول ما يجب تغييره لكنك فقط تطلب رأيًا.

    طباعة الملصقات

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

What’s Wrong With Your Business Card?

Business cards have always been a fun exercise for me. I’ve always done something different with my business cards – first were my blogging cards with my photo, then packs of PostIt Notes, and most recently a slim card with a dispenser from Zazzle.

Today I was watching a teleseminar of Alex Mandossian in a business education series that I’m subscribing to and he pointed out a great opportunity that I’ve let slip past… three business cards in a row!

Some truths about business cards

  1. Most people don’t remember the person they got them from.
  2. Most are simply thrown away. You paid for something that rarely has a return on investment!
  3. Of those people that actually keep them, very few are ever acted upon… mostly because there’s often no reason to!

What can be improved with your my business card?

  1. Put your photo on your business card. This will allow people to remember who you were!
  2. Alex states that you should include an ethical bribe. In other words, is there anything on your card that you can provide that will lead someone to take action? His example is a 1-800 number with a pre-recorded message. It’s impersonal and safe… and the person who calls it can benefit from the message.
  3. Include a message customized for the event you handed it out to. If you’re at a networking event, order some cards for those events. If you’re speaking at an event, include the event! If you’re at a conference… put the conference. By customizing the card to the event, you just supplied the recipient with a miniature billboard to invite them to making contact as well as providing a viral component. When Alex hands out 500 cards, he sees 2,000 visits to his sites and phone numbers. That’s a nice viral component!

I’m about to order another set of my business cards and I’m going to incorporate these tips. My photo will be added (sigh!), I’m going to include a link to a free download with some advice and tips, and I’m going to pre-record a better message on Google Voice with some frequently asked questions about my business.

Let me know if you’re interested in the business series I’m subscribing to. It’s a bit pricy, but if I get a single contract from giving away business cards, it will pay for the entire business series… and I’m just on the first video. I’ve gotten many compliments on my recent cards – but I can’t say that they’ve gone viral or gotten me business!

10 Comments

  1. 1
  2. 2

    I wish I could cite my source, Doug, but I can't remember where I read this, quite some time ago: business cards with your picture are 50% less likely to be thrown into the trash. Maybe someone else can verify this.

  3. 4
  4. 6

    You should use the paper airplane like nature of your logo in your cards. Maybe have your entire card be your logo upon first look but once it unfolds it has the info you mentioned in the post above. Might be hard to do but would be neat and rememorable for sure.

  5. 8

    Doug check out my annonymous avatar, kind of goes along with the blog 🙂 I logged in with Twitter and have a Twitter avatar that is a pic of myself wonder why it didnt pop up

  6. 10

    The overall feel at first look its that seams unfinished. I think more work on the side of typography and a more sharp background will help. Can’t say what to change but but you just ask an opinion.

    poster printing

Leave a Reply