كيفية ضمان إدراج موقعك في القائمة السوداء للبريد الإلكتروني

إيداع الصور 24205129 ثانية

كنا نراجع أحد مواقع عملائنا اليوم. سينتقلون إلى تكامل البريد الإلكتروني قريبًا - وهذا أمر جيد. أعتقد أن مواقعهم على الأرجح مدرجة بالفعل في القائمة السوداء ... إليك السبب ...

لديهم نموذج اتصال على موقع الويب الخاص بهم. إنه لأمر لطيف بما فيه الكفاية ، مجموعة من الحقول لإرسال جميع معلوماتك الشخصية إليهم للتسجيل في مبادرة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. نظرة فاحصة ، على الرغم من ذلك ، إنها حقًا مجرد أداة وضعها لمرسلي البريد العشوائي للاستفادة منها.






<INPUT type=hidden value="any@someone.com"الاسم =" sendto "/>

لاحظ الحقول المخفية حيث يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني! كاختبار ، سحبت النموذج ، ووضعت عنوان بريدي الإلكتروني عليه ، ووضعت رابطًا في الحقل المخفي الآخر. لقد قمت بالنقر فوق إرسال وبعد دقيقة واحدة ، كان لدي بريد إلكتروني عشوائي في صندوق الوارد الخاص بي!

هذه هي الطريقة التي يمكن بها لمرسلي البريد العشوائي الاستمرار في إرسال البريد الإلكتروني دون القلق بشأن الحظر. كل ما عليهم فعله هو العثور على نموذج مثل هذا موقع الويب الخاص بك ويمكنهم برمجة عملية تدفع ملايين الرسائل الإلكترونية بين عشية وضحاها. من الذي يتم حظره؟ ليس مرسل البريد العشوائي ... الشركة تفعل ذلك!

هذا النموذج المحدد موجود على موقع ويب لـ مليار الأعمال بالدولار ، وليس الأعمال الصغيرة. وهناك الآلاف من هذه الأنواع من الأشكال غير الآمنة في كل مكان على الشبكة. المفارقة هنا هي أنهم فعلوا ذلك على صفحة ASP - صفحة كان من الممكن أن تقوم بسهولة بالبحث عن عناوين البريد الإلكتروني على الخادم وإلحاقها.

في حال كنت تتساءل ، بالطبع أخبرناهم!

9 تعليقات

  1. 1

    أنا موافق. يجب ألا يكون عنوان البريد الإلكتروني مرئيًا / رمزًا مطلقًا. في الأشهر القليلة الماضية ، بدأت دائمًا في عمل شفرة استبدال JavaScript - على الرغم من أنني متردد في الترويج لذلك لأنني متأكد من أن العديد من spambots يمكنها قراءتها. آمل أن يكون الكثير منهم كسولًا جدًا بحيث يتعذر عليهم تحليل JS والاستيلاء على الفاكهة المعلقة المنخفضة. أعتقد أن spambots أصبحت جيدة أيضًا في تحليل العناوين المدرجة "account at domain dot com" أيضًا.

    أنا شخصياً متشكك في أي شخص ليس لديه عنوان بريد إلكتروني مدرج في مدونته ونموذج اتصال فقط ، ولكن يبدو أن هذه هي الطريقة الوحيدة 100٪ للقيام بذلك. أحب أيضًا عناوين البريد الإلكتروني للصور التي يمكن للأشخاص رؤيتها ولكن يتعين عليهم كتابتها. ربما يكون Flash المضمّن طريقًا آخر. هل أنت رجل فقط نموذج الاتصال؟

    • 2

      مرحبا ستيفن،

      "متشكك في أي شخص ليس لديه عنوان بريد إلكتروني مدرج" ... أوه! إذا كان لدي عنوان بريدي الإلكتروني على مدونتي ، حتى مع وجود مخفي جافا سكريبت ، فسأحصل على عشرات الآلاف من الرسائل غير المرغوب فيها يوميًا.

      لا تكن متشككًا - نحن نحاول فقط حماية أنفسنا. الغرض من الاتصال بـ IS بحيث يظل بإمكان الأشخاص الاتصال بنا دون تركنا مفتوحين لبرامج السبام.

      دوغ

  2. 3

    Stephen أنت محق في أن الكثير من المبرمجين الذين يكتبون روبوتات البريد العشوائي كسالى. أعني ، يمكنك فقط تحليل نتائج http://tinyurl.com/yuje9z والحصول على مئات الآلاف من العناوين للرسائل غير المرغوب فيها.

    لكن عناوين البريد الإلكتروني المخفية في JavaScript والصور و Flash ليست آمنة أيضًا. نرى http://www.cryptologie.com/SpamFull.pdf للدراسة قبل بضع سنوات. "يحل بعضهم حماية ASCII وحتى جافا سكريبت أو شفرة فلاش الأساسية."

    أفضل حماية لا تزال هي التوقف عن نشر عناوين البريد الإلكتروني ، واستخدام ملف نموذج ويب بدلا من ذلك.

  3. 4

    أنا أفهم ما يقوله كلاكما. بالنسبة لي ، يبدو نموذج الاتصال وكأنه رقم 1-800 بدلاً من رقم هاتف محمول في بطاقة عمل. إنه شعور رائع للغاية بالنسبة للشركات / تذكرة الدعم.

    لم أشاهد حتى الآن بريدًا عشوائيًا يظهر على البريد الإلكتروني لزوجتي الذي أقوم بتشويش جافا سكريبت فيه http://www.rachelsteely.com، ولكن هذه المواقع كانت تصل لشهر واحد فقط. لن أخبر صديقًا أبدًا أن يضع عنوان بريده الإلكتروني في البرية إذا لم يعرف ما يفعله. ربما كنت سأستسلم منذ فترة طويلة ، أيضًا إذا لم يكن لدي Google كبرنامج لمكافحة البريد العشوائي.

  4. 5
  5. 6

    مرحبا،

    لقد وجدت منشور مدونتك مثيرًا للاهتمام ، لكنني لا أفهم بالضبط كيف يعمل هذا.

    إذا قمت بملء هذا النموذج ، فكيف تحصل روبوتات البريد العشوائي على عنوان بريدك الإلكتروني؟

    إذا كان الموقع يحتوي على حقول مخفية بعنوان بريدك الإلكتروني طوال الوقت ، فمن الواضح كيف تحصل عليها روبوتات البريد العشوائي.

    لكن عندما تملأها ، ألا تضغط على إرسال ، ثم تختفي الحقول المخفية ، أليس كذلك؟ هل يحتوي روبوت البريد العشوائي على برنامج تم تعيينه على تلك الصفحة يلتقط ما تكتبه أو ما يضعه الموقع في الحقول المخفية أثناء استخدامه؟

    أنا لا أفهم. هل يمكنك شرح هذا أكثر من فضلك؟

    وماذا يمكن عمله؟ كيف يمكنك تنفيذ نموذج لا تستطيع برامج البريد العشوائي القيام بذلك أيضًا؟ هل هي فقط مسألة عدم استخدام الحقول المخفية لعناوين البريد الإلكتروني أم أنها أكثر من ذلك؟

    شكر

    • 7

      مرحبا روجر،

      كزائر ، لست في خطر. القضية للأشخاص الذين وضعوا هذا النموذج. يستطيع مرسل البريد العشوائي "اختراق" النموذج وإرسال بريد عشوائي باستخدامه. إنها ممارسة رهيبة نشرتها الشركة على موقعها على الإنترنت.

      دوغ

  6. 8

    سؤال آخر ... إذا كان يجب علي وضع عنوان بريدي الإلكتروني على إحدى الصفحات ، فما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟ هل من الآمن استخدام رموز الأحرف السداسية العشرية؟

    شكر

    • 9

      يمتلك مرسلو البريد العشوائي آليات زحف معقدة للغاية قادرة على جمع عناوين البريد الإلكتروني بعدة طرق. بصراحة سأكون مرهقًا من وضع عنوان بريدي الإلكتروني على صفحة ويب ، وبدلاً من ذلك ، سأقوم بنشر نموذج اتصال.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Guarantee Your Site is Blacklisted for Email

We were reviewing one of our clients’ sites today. They’re going to be moving to our email integration soon – which is a good thing. I’m guessing their websites are probably already blacklisted… here’s why…

They have a contact form on their website. It’s nice enough, a bunch of fields to send all your personal info to them to sign up for their email initiative. A closer look, though, and it’s really simply a tool they’ve put out for spammers to take advantage of.

<FORM name="form1" method="post">
<INPUT type=hidden value="contact" name="what" />
<INPUT type=hidden value="http://myspamalink.com" name="sitename" />
<INPUT type=hidden value="7" name="site" />
<INPUT type=hidden value="7" name="client_code" />
<INPUT type=hidden value="contact" name="formname" />
<INPUT type=hidden value="[email protected]" name="sendto" />
<INPUT type=hidden value="http://www.somepage.com" name="nextpage" />

Notice the hidden fields where you can input an email address! As a test, I pulled the form, put my email address on it, and put a link in the other hidden field. I clicked submit and a minute later, I had a SPAM email in my inbox!

This is how spammers can continue to send email without worrying about getting blocked. All they need to do is find a form like this on your website and they can script a process that pushes millions of emails through overnight. Who gets blocked? Not the spammer… the company does!

This specific form is on a website of a billion dollar business, not a small business. And there are thousands of these types of insecure forms everywhere on the net. The irony here is that they did it on an ASP page – a page that could have easily done a lookup for email addresses at the server and appended them.

In case you’re wondering, of course we’ve told them!

9 Comments

  1. 1

    I agree. Email address should never be in plain sight/code. In the last few months, I’ve started always doing JavaScript replacement code–although I’m hesitant to promote that since I’m sure many spambots can read it. I hope that many of them are too lazy to parse the JS and just grab the low hanging fruit. I’m guessing that the spambots have also become good at parsing “account at domain dot com” listed addresses, too.

    Personally, I’m skeptical of anyone what doesn’t have an email address listed on their blog and only a contact form, but it seems that is the only 100% way to do it. I also like image email addresses that people can see but have to type in. Maybe embedded Flash would be another route. Are you a contact form only guy?

    • 2

      Hi Stephen,

      “skeptical of anyone who doesn’t have an email address listed”… ouch! If I had my email address out on my blog, even with a JavaScript obfuscator, I would get tens of thousands of spam a day.

      Don’t be skeptical – we’re only trying to protect ourselves. The purpose of the contact for IS so that folks can still get in touch with us without leaving us open for spambots.

      Doug

  2. 3

    @Stephen You’re right that a lot of programmers who write spam bots are lazy. I mean, you can just parse the results of http://tinyurl.com/yuje9z and get hundreds of thousands of addresses to spam.

    But email addresses hidden in JavaScript, images and Flash aren’t safe either. See http://www.cryptologie.com/SpamFull.pdf for a study a few years back. “Some of them resolve ASCII protection and even basic javascript or flash code.”

    The best protection is still to stop publishing email addresses, and use a web form instead.

  3. 4

    I understand what both of you are saying. To me, a contact form feels is like a 1-800 number instead of a mobile number on a business card. It feels way too corporate/support ticket.

    I have yet to see spam show up at my wife’s email that I do JavaScript obfuscation at http://www.rachelsteely.com, but that sites only been up a month. I would never tell a friend to put their email address out in the wild if they didn’t know what they were doing. I would probably have given up long ago, too if I didn’t have Google as my anti-spam software.

  4. 5
  5. 6

    Hello,

    I found your blog post very interesting, but I don’t understand exactly how this works.

    If you fill in this form, how do the spam bots get your email address?

    If the site has hidden fields with your email address all the time, then it’s obvious how the spam bots get them.

    But when you’re filling it out, don’t you just hit submit, and then the hidden fields go away, right? Does the spam bot have a program set on that page that captures what you type in or what the site puts in the hidden fields while you’re using it?

    I don’t understand. Can you please explain this more?

    And what can be done? How do you implement a form that spam bots can’t do this too? Is it just a matter of not using hidden fields for email addresses or is it more than that?

    Thanks

    • 7

      Hi Roger,

      As a visitor, you’re not in any danger. The issue is for the people who put up this form. A Spammer is able to ‘highjack’ the form and send spam out using it. It’s a terrible practice that the company has deployed on their website.

      Doug

  6. 8

    One more question….if I absolutely must put my email address on a page, then what is the best way to do it? Is it safe to use hexidecimal character codes?

    Thanks

    • 9

      Spammers have very complex crawling mechanisms that are able to harvest email addresses in a number of ways. I’d honestly be weary of ever putting my email address on a web page and would, instead, deploy a contact form.

Leave a Reply