لماذا يجب عليك إلغاء الاشتراك اليوم

إيداع الصور 33981471 ثانية

كل يوم، Martech Zone يرسل بريدًا إلكترونيًا عبر CircuPress يقوم تلقائيًا بتحويل موجز المدونة إلى بريد إلكتروني بتنسيق HTML منسق بشكل جيد. لا يوجد سوى بضع مئات من الأشخاص الذين يستفيدون منها - جزء صغير من قراء هذه المدونة على أساس يومي. هذا جيد ... إنه مكان مناسب ويغذي أولئك الذين يريدون ذلك. لا أحاول تطوير القائمة بشكل مصطنع ، فهي تتمتع باحتفاظ كبير وتقوم بالحيلة لأولئك الذين يريدون مدونتي في صندوق الوارد الخاص بهم.

البريد الإلكتروني هو قناة تسويق مدفوعة. أنا من أشد المدافعين عن التسويق عبر البريد الإلكتروني القائم على الإذن ، لكنني أعتقد أن غالبية الشركات تستخدم البريد الإلكتروني بشكل غير فعال.

  • المسوقون عبر البريد الإلكتروني لا يقيسون الاحتفاظ بقائمة البريد الإلكتروني، فهم فقط ينتبهون إلى عدد الأشخاص الموجودين في القائمة في وقت واحد. قد يكون الحصول على القائمة الخاصة بك يفوق الاحتفاظ الخاص بك. إذا كنت تتلقى الكثير من عمليات إلغاء الاشتراك ، فأنت بحاجة إلى إصلاح شيء ما عاجلاً وليس آجلاً.
  • يعتقد المسوقون عبر البريد الإلكتروني ذلك بشكل لا يصدق معدلات فتح وتحويل منخفضة جيدة عندما يكونون فوق الصناعة المتوسطات. أيها الناس ، نسبة النقر إلى الظهور بنسبة 4٪ على البريد الإلكتروني هي نسبة فشل تبلغ 96٪ وليست شيئًا يستحق الاحتفال.
  • غالبًا ما يكون لدى المسوقين عبر البريد الإلكتروني ملف تقويم يتطلب منهم النشر ، بغض النظر عما إذا كان المحتوى هراء أم لا. أتلقى رسائل بريد إلكتروني في صندوق الوارد الخاص بي كل أسبوع وأتساءل بجدية كيف اعتقدت الشركة أن هناك شيئًا مثيرًا للاهتمام بما يكفي لإرساله.
  • يؤمن المسوقون عبر البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني الرياضيات: إذا تم شراء 10 أشخاص من قائمتي المكونة من 1,000 شخص على بريدي الإلكتروني الأسبوعي ، فيمكنني مضاعفة المبيعات برسالتين إلكترونيتين في الأسبوع. إنها مثل طباعة النقود. لا ليس كذلك. قد يؤدي المزيد من رسائل البريد الإلكتروني الباهتة إلى زيادة المبيعات في البداية ، ولكنك ستفقد في النهاية عددًا من المشتركين المهمين.

على الرغم من أن تكلفة التسويق عبر البريد الإلكتروني يتراجع ، لا يزال إرسال البريد الإلكتروني يكلف الشركات الكثير من الوقت وبعض المال. لم أحاول دفع رسالتي الإلكترونية أو تلبيسها لأنني لست متأكدًا من أنها ستعمل بشكل جيد مع القراء. ربما إذا كان بإمكاني تخصيص محتوى في البريد الإلكتروني على الطريق - لكنني لن أرسل رسائل بريد إلكتروني مزعجة من أجل محاولة الحصول على عدد قليل من مقل العيون.

أفضل شيء يمكنك القيام به للشركة التي ترسل بريدًا إلكترونيًا سيئًا هو إلغاء الاشتراك. لا تنتظر حتى يتحسن البريد الإلكتروني - أرسل لهم رسالة اليوم. نظف صندوق الوارد الخاص بك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Why You Should Unsubscribe Today

Each day, The MarTech Blog sends out an email via CircuPress that automatically converts the blog’s feed to nicely formatted HTML email. There’s only a couple hundred folks that take advantage of it – a fraction of the readership of this blog on a daily basis. That’s okay… it’s a niche and feeds those who want it. I don’t try to artificially grow the list, it’s got great retention and does the trick for those who want my blog in their inbox.

Email is a push marketing channel. I’m a huge advocate of permission-based email marketing but I believe the majority of companies utilize email ineffectively.

  • Email marketers don’t measure their email list retention, they only pay attention to how many are on the list at any one time. Your list acquisition may be outpacing your retention. If you’re getting a lot of unsubscribes, you need to fix something sooner rather than later.
  • Email marketers believe that incredibly low open and conversion rates are good when they’re above industry averages. Folks, a 4% click-through rate off of an email is a 96% failure rate and not something to celebrate.
  • Email marketers often have a calendar that requires them to publish, regardless of whether or not the content is crap or not. I get emails in my inbox every week and I seriously wonder how the company possibly thought there was something intriguing enough to send it.
  • Email marketers believe in email math: If 10 people purchased from my list of 1,000 on my weekly email, I can double sales with 2 emails per week. It’s like printing money. No… it’s not. More lackluster emails may initially provide an increase in sales, but ultimately you’re going to lose valuable subscribers.

Although the cost of email marketing is plummeting, it still costs companies a lot of time and some money to send email. I haven’t tried to push my email or dress it up because I’m not sure it will do well with readers. Perhaps if I can have dedicated content in the email down the road – but I’m not going to send out crappy emails for the sake of trying to get a few more eyeballs.

The best thing you can do for a company who sends a crappy email is to unsubscribe. Don’t wait for the email to get better – send them a message today. Clean up your inbox.

Leave a Reply