سرعة الموقع وجافا سكريبت غير متزامن

غير المتزامن

بينما أقوم بالكثير من التطوير ، لا أصنف نفسي كمطور حقيقي. يمكنني برمجة الأشياء ونقلها على الصفحة وجعلها تعمل. يفهم المطور الحقيقي كيفية تطوير الكود بحيث يمكن تحجيمه ، ولا يستهلك الكثير من الموارد ، ويتم تحميله بسرعة ، ويمكن تعديله بسهولة لاحقًا ولا يزال يعمل.

النقطة الصعبة التي يتم وضعها في المسوقين هي أن يكون لديهم موقع ويب سريع جدًا ولا تزال تتضمن عمليات تكامل وعناصر اجتماعية قد تنشئ تبعيات على مدى سرعة تحميل موقعك. أحد الأمثلة على ذلك هو الأزرار الاجتماعية. في Martech ، لدينا أزرار اجتماعية في كل صفحة على الموقع. لذلك ... إذا تم تحميل موارد Facebook ببطء يومًا ما ، فسيؤدي ذلك إلى إبطاء موقعنا. ثم أضف Twitter و Pinterest و Buffer وما إلى ذلك إلى ذلك وسيتم تقليل فرص موقعك في التحميل السريع إلى لا شيء تقريبًا.

يُعرف ذلك بالتحميل المتزامن. يجب عليك إنهاء تحميل عنصر واحد قبل تقوم بتحميل العنصر التالي. إذا كنت قادرًا على تحميل العناصر بشكل غير متزامن ، فيمكنك تحميل العناصر دون الاعتماد على بعضها البعض. يمكنك تحسين سرعة موقعك بشكل كبير عن طريق تحميل العناصر بشكل غير متزامن. تكمن المشكلة في أن البرامج النصية الجاهزة التي توفرها لك هذه الشركات لم يتم تحسينها أبدًا لتشغيل غير متزامن.
غير المتزامن

يمكنك معرفة ما يؤثر في سرعة صفحتك عن طريق إجراء اختبار على Pingdom:
تحميل الصفحة pingdom

جافا سكريبت غير متزامن يسمح لك بكتابة التعليمات البرمجية التي تخبر العناصر ليتم تحميلها بعد تم تحميل الصفحة بالكامل. لا تبعيات! لذلك ، يتم تحميل صفحتك وبمجرد اكتمالها ، يبدأ البرنامج النصي الذي يقوم بتحميل العناصر الأخرى - في هذه الحالة ، الأزرار الاجتماعية الخاصة بنا. إذا كنت مطورًا ، فيمكنك قراءة مقال رائع ، تحميل جافا سكريبت غير متزامن.

إليك مقتطف عن كيفية القيام بذلك بشكل صحيح من Emil Stenström:

(الوظيفة () {function async_load () {var s = document.createElement ('script')؛ s.type = 'text / javascript'؛ s.async = true؛ s.src = 'http://buttondomain.com /script.js '؛ var x = document.getElementsByTagName (' script ') [0]؛ x.parentNode.insertBefore (s، x)؛} if (window.attachEvent) window.attachEvent (' onload '، async_load)؛ else window.addEventListener ('load'، async_load، false)؛}) ()؛

والنتيجة هي أنه إذا كانت عمليات تكامل الجهات الخارجية معطلة أو تعمل ببطء ، فلن يؤثر ذلك أبدًا على محتوى صفحتك الأساسية من الظهور. إذا قمت بعرض مصدر صفحتنا ، فسترى أنني أقوم بتحميل جميع النصوص الاجتماعية الإضافية التي تستخدم هذه التقنية. العملية تحسين سرعة موقعنا بالثواني - ولا يختنق أثناء التحميل. لم نحول كل تبعياتنا الخارجية إلى جافا سكريبت غير متزامنولكننا سنفعل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing, , Technology

Site Speed and Asynchronous Javascript

While I do a lot of development, I don’t classify myself as a true developer. I can program and move stuff around on a page and make it work. A true developer understands how to develop the code so that it can be scaled, not take up a lot of resources, load quickly, be easily modified later and still work.

The tough spot that marketers are put in is to both have a very fast web site and still incorporate integrations and social elements that may create dependencies on how quickly your site will load. One such example is social buttons. On MarTech, we have social buttons on every single page on the site. So… if Facebook resources load slow one day, it slows down our site. Then add Twitter, Pinterest, Buffer, etc. to that and your site’s chances of loading fast are reduced to virtually nothing.

That’s known as synchronous loading. You have to finish loading one element before you load the next element. If your able to load items asynchronously, you’re able to load items without a dependency on one another. You can drastically improve your site’s speed by loading elements asynchronously. The problem is that the out-of-the-box scripts that these companies provide you is almost never optimized to run asynchronous.

You can see what’s impacting your page speed by running a test on Pingdom:

Asynchronous Javascript allows you to write code that tells elements to load after the page is completely loaded. No dependencies! So, your page loads and once it’s complete, a script initiates that loads the other elements – in this case our social buttons. If you’re a developer, you can read a great article, Lazy Loading Asynchronous Javascript.

Here’s a snippet of how to do it properly from Emil Stenström:
(function() {
function async_load(){
var s = document.createElement('script');
s.type = 'text/javascript';
s.async = true;
s.src = 'http://buttondomain.com/script.js';
var x = document.getElementsByTagName('script')[0];
x.parentNode.insertBefore(s, x);
}
if (window.attachEvent)
window.attachEvent('onload', async_load);
else
window.addEventListener('load', async_load, false);
})();

The result is if these third party integrations are down or running slow, it never impacts your core page content from appearing. If you view the source of our page, you’ll see that I’m loading all of the additional social scripts utilizing this technique. The process improved our site’s speed seconds – and doesn’t choke during the loading. We haven’t converted all of our external dependencies to Asynchronous Javascript, but we will.

Leave a Reply