كيفية تحسين صفحة للبحث المحلي

البحث المحلي الأمثل

في سلسلة متواصلة حول تحسين موقعك للتسويق الداخلي ، أردنا تقديم تحليل تفصيلي لكيفية تحسين صفحة يمكن العثور عليها المحتوى المحلي أو الجغرافي. تقوم محركات البحث مثل Google و Bing بعمل رائع في التقاط الصفحات المستهدفة جغرافيًا ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان فهرسة صفحتك المحلية بشكل صحيح للمنطقة الصحيحة والكلمات الرئيسية أو العبارات المرتبطة بها.

البحث المحلي ضخم… حيث يتم إدخال نسبة كبيرة من جميع عمليات البحث بكلمة رئيسية مرتبطة بموقع الشخص الذي يبحث. العديد من الشركات تفوت فرصة ذلك البحث المحلي الأمثل يقدم لأنهم يشعرون أن شركتهم ليست كذلك محلي... وطنية أو دولية. تكمن المشكلة بالطبع في أنه في حين أنهم لا يرون أنفسهم محليين ، إلا أن عملائهم المحتملين يبحثون محليًا.

البحث المحلي الأمثل

  1. عنوان الصفحة - إلى حد بعيد ، فإن أهم عنصر في صفحتك هو علامة العنوان. تعلم كيف تحسين علامات العنوان الخاصة بك وستزيد من الترتيب ومعدل النقر إلى مشاركات مدونتك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) بشكل ملحوظ. قم بتضمين كل من الموضوع والموقع ولكن اجعلهما أقل من 70 حرفًا. تأكد أيضًا من تضمين وصف تعريفي قوي للصفحة - أقل من 156 حرفًا.
  2. URL - إن وجود مدينة أو ولاية أو منطقة في عنوان URL الخاص بك يوفر لمحرك البحث موقعًا محددًا تدور حوله الصفحة. إنه أيضًا تعريف رائع لمستخدم محرك البحث بالإضافة إلى قيامهم بمراجعة إدخالات صفحة نتائج محرك البحث الأخرى.
  3. عنوان - لك العنوان الأمثل يجب أن توفر عنوانًا غنيًا للكلمة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع المنطقة الجغرافية المركزية التي تحاول تحسينها أولاً ، ثم اتبع معلوماتك الجغرافية. تأكد من تضمين وصف تعريفي قوي للصفحة - أقل من 156 حرفًا.

    خدمات تحسين محركات البحث المحلية | إنديانابوليس ، إنديانا

  4. الاجتماعية مشاركة - إن تمكين الزائر من القدوم ومشاركة صفحتك وسيلة رائعة للترويج لها في المجتمعات الضرورية.
  5. الخريطة - بينما لا يتم الزحف إلى الخريطة (يمكن أن تكون بامتداد KML) ، فإن وجود خريطة على صفحتك هو طريقة رائعة لتوفير تجربة تفاعلية للمستخدمين لتحديد موقعك.
  6. طريقة الإستخدام هي ميزة إضافية ويمكن تنفيذها بسهولة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات خرائط Google. تأكد من أن عملك مدرج في أدلة الأعمال الخاصة بـ Google+ و بنج مع تحديد موقع جغرافي دقيق في ملف تعريف عملك.
  7. العنوان - تأكد من تضمين عنوانك البريدي كاملاً في محتوى الصفحة.
  8. الصور - تعد إضافة صورة مع معلم محلي حتى يتعرف الأشخاص على الموقع أمرًا رائعًا ، كما أن إضافة علامة بديل بها الموقع الفعلي أمر أساسي. تجذب الصور الأشخاص وتجذب أيضًا عمليات البحث عن الصور ... تضيف علامة alt إلى استخدام المصطلح الجغرافي.
  9. المعلومات الجغرافية - المعالم وأسماء المباني والطرق المتقاطعة والكنائس والمدارس والأحياء والمطاعم القريبة - كل هذه المصطلحات عبارة عن مصطلحات غنية يمكنك تضمينها في نص الصفحة حتى تتم فهرستك ووجدتك للموقع الذي توجد به صفحتك الأمثل ل. لا تترك الأمر لكلمة رئيسية إقليمية واحدة فقط. كثير من الناس يبحثون باستخدام معايير محلية مختلفة.
  10. الجوال - في كثير من الأحيان يحاول الزائرون تحديد موقعك ، يحاولون القيام بذلك على جهاز محلي. تأكد من حصولك على عرض محمول فعال لصفحة البحث المحلية الخاصة بك حتى يتمكن الزوار من العثور عليك أو الحصول على الاتجاهات إليك.

فيما يلي المقالات ذات الصلة التي قد تكون ذات أهمية:

3 تعليقات

  1. 1

    نصائح رائعة!

    سيكون منشورك مفيدًا جدًا لنا لأننا نستهدف العملاء المحليين من منطقة ملبورن في أستراليا. يمكنني الآن الحصول على فكرة عن تحسين موقع الويب الخاص بي تجاه الجمهور المحلي.

  2. 2

    دوغ،
    إذن أنت تصف إنشاء صفحة مقصودة لموقعك على الويب ، منفصلة عن الصفحة الرئيسية ، محسّنة للبحث المحلي؟ أفترض أنه لن يكون من الحكمة إنشاء العديد من الصفحات المقصودة للمدن المحيطة (أقوم بالتسويق عبر الإنترنت لشركة أسقف تقدم خدمات لحوالي 5 مدن محيطة)؟

    شكر! محتوى رائع.

    • 3

      شكراdisqus_hIZRrUgZgM: disqus. يمكنك الذهاب إلى الخارج مع الصفحات المقصودة المحسّنة محليًا. لست متأكدًا من أنني سأمتلك واحدًا لكل كتلة من الموقع الذي أحاول جذبه ، لكن لدي مناطق رئيسية. لذلك ، بصفتي شركة تأمين وطنية ، من المحتمل أن يكون لدي صفحات لكل منطقة حضرية كبرى ... لكن ليس كل مدينة. يجب أن يكون لديك محتوى كافٍ في كل منها لتمييزه عن التالي. في مثالك ، قد يكون لدي 5 صفحات مختلفة - صفحة محسّنة لكل مدينة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

How to Optimize a Page for Local Search

In a continued series on optimizing your site for inbound marketing, we wanted to provide a breakdown of how to optimize a page to be found for local or geographic content. Search engines like Google and Bing do a great job of picking up geographically-targeted pages, but there are some things you can do to ensure your local page is indexed properly for the correct region and associated keywords or phrases.

Local search is HUGE… with a large percentage of all searches being entered with an associated keyword for the location of the person searching. Many companies miss the opportunity that local search optimization provides because they feel that their company isn’t local… it’s national or international. The problem, of course, is that while they don’t see themselves as local, their prospective customers are searching locally.

  1. Page Title – By far, the most important element of your page is the title tag. Learn how to optimize your title tags and you’ll increase the ranking and click-through rate to your blog posts in the search engine result pages (SERPs) significantly. Include both the topic and the location but keep it under 70 characters. Be sure to also include a robust meta description for the page – under 156 characters.
  2. URL – Having a city, state or region in your URL provides the search engine with a definitive location that the page is about. It’s also a great identification for the search engine user as well as they’re reviewing other search engine result page entries.
  3. Heading – Your optimized title should provide a keyword rich title along with the central geographic region you’re trying to optimize it for first, then follow with your geographic information. Be sure to include a robust meta description for the page – under 156 characters.

    Local SEO Services | Indianapolis, Indiana

  4. Social Sharing – Enabling your visitor to come and share your page is a great means of getting it promoted within the necessary communities.
  5. Map – While a map isn’t crawled (it can be with KML), having a map on your page is a great way of providing an interactive experience for your users to locate you.
  6. Directions is an added plus and can easily be implemented with the Google Maps API. Ensure your business is listed in the business directories of Google+ and Bing with an accurate geographic location marked in your business profile.
  7. Address – Be sure to include your full mailing address in the content of the page.
  8. Images – Adding an image with a local landmark so that people recognize the location is fantastic, and adding an alt tag that has the physical location is key. Images attract people and also attract image searches… the alt tag adds to the usage of the geographic term.
  9. Geographic info – Landmarks, building names, cross roads, churches, schools, neighborhoods, nearby restaurants – all of these terms are rich terms that you can include in the body of the page so that you’re indexed and found for the location that your page is optimized for. Don’t just leave it to just one regional keyword. Many people search using different local criteria.
  10. Mobile – Many times that visitors are trying to locate you, they’re trying to do it on a local device. Be sure you have a functioning mobile view of your local search page so visitors can both find you or get directions to you.

Here are related articles that may be of interest:

3 Comments

  1. 1
  2. 2

    Doug,
    So you are describing creating a landing page for your website, separate from the homepage, that is optimized for local search? I’m assuming it would not be wise to create multiple of these landing pages for the surrounding cities (I’m doing internet marketing for a roofing company that services about 5 surrounding cities)?

    Thanks! Great content.

    • 3

      Thanks @disqus_hIZRrUgZgM:disqus. You can go overboard with locally optimized landing pages. I’m not sure I’d have one for every block of the location I’m trying to attract, but I would have key regions. So, as a national insurance company, I’d probably have pages for each major metropolitan area… but not every city. You need to have enough content in each to differentiate it from the next. In your example, I might have 5 different pages – one optimized for each city.

Leave a Reply