كيف تنشئ إستراتيجية تسويق لتعظيم اعتماد تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك؟

تطبيقات الموبايل

هل تبحث عن إطلاق أعظم تطبيق على الإطلاق للعالم؟ حسنًا ، نحن نصدقك ، ولكن انظر أولاً إلى هذه النصائح حول كيفية وضعها بحيث يمكن أن تنجح. التطبيق الرائع ليس هو الشيء الوحيد الذي يحقق لك النجاح ، ولكنه أيضًا استراتيجية تسويق جيدة ومراجعات جيدة. استمر في القراءة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على Candy Crush التالية لهذا الجيل:

  1. كن في مكان المستخدم الخاص بك في البداية

أنت لا تنشئ تطبيقًا لنفسك فقط لأنك وجدت جاذبية لسوق الأعمال هذا. لا ، أنت تقوم بإنشاء تطبيق جوال للمستخدمين النهائيين. لذا ، ابدأ في التفكير مثلهم. اكتشف من هو جمهورك المستهدف ، واكتشف هواياتهم ، وما يحبهم المرئي (الألوان والتصميم) ، وماذا يقرؤون ، والموسيقى التي يحبونها. كل ما تستطيع. سوف يجعلك هذا أقرب إلى المستخدم النهائي لأنك سيكون له صدى مع ما يحلو له. حتى تقديم الموسيقى المناسبة لهم سيكون له تأثير كبير في قرارهم بتنزيلها ، والأهم من ذلك ، عدم حذفها.

بعد كل شيء ، يهتم العملاء بمئات التطبيقات ، لكنهم يميلون إلى حذفها بعد بضعة أيام لأن شيئًا ما لم يكن مناسبًا لهم ، أو أنهم شعروا بالملل. لذلك ، فإن النضال الحقيقي في تطوير التطبيق هو جعل المستخدم يرتبط بالتطبيق ولا يشعر بأنه مضطر لحذفه.

بعد أن تعثر على المستخدم المستهدف ، قم بتضمينه كموضوع في اختبار قابلية الاستخدام والسماح له / لها بمساعدتك في إنشاء التطبيق المثالي الذي يرغبون فيه على هواتفهم. ثق في؛ وستجعل كل الفرق.

  1. يجب أن تكون الصفحة المقصودة مثالية

الصفحة المقصودة هي ثاني شيء يراه المستخدم ، ويجب أن تكون مفيدة للغاية للإجابة على جميع أسئلته. تحتاج إلى الحصول على بعض لقطات الشاشة ومعلومات حول ما يفعله التطبيق وما هي أفضل ميزاته. يجب أيضًا أن تكون المراجعات متوهجة ، حتى لا يشعر المستخدم بخيبة أمل ويمنح التطبيق فرصة.

  1. إذا كانت المراجعات سيئة ، فاستمع إلى المستخدمين

قد تحصل على بعض المراجعات السيئة ، وإذا كانت جميعها تتعلق بنفس المشكلة ، فهذا يعني أن التحديث التالي يجب أن يصلح هذه المشكلة ، أو قد يتخلى المستخدم عن تطبيقك. من الأشياء التي يساء فهمها في تطوير التطبيق أن معظم الناس يعتقدون أن التطبيق قد تم عند إطلاقه. ومع ذلك ، هذا تصور خاطئ ، التطبيق لا يتم تشغيله أبدًا ، فأنت بحاجة دائمًا إلى تحديثه ليناسب معايير المستخدم المستوفاة حديثًا.

  1. الكلمات الرئيسية ضرورية

تحسين متجر التطبيقات يشبه إلى حد كبير تحسين محركات البحث (SEO) ، وله نفس المفاهيم: بعض الكلمات يتم البحث عنها أكثر من غيرها. يتم البحث عن الكلمات البسيطة في الغالب. أنت بحاجة إلى البحث عن الاتجاهات ، ولكن هناك الكثير من البرامج التي ستساعدك في معرفة الكلمات الرئيسية المناسبة لك.

  1. قم بإنشاء استراتيجية تسويق والتزم بها

استخدام استراتيجيات التسويق هو الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في أي سوق ، حتى لو كانوا يعرفون ذلك أم لا. التسويق هو مجال كبير سيساعدك إما إذا كنت ترغب في بيع الفاكهة في مربع أو تقديم تطبيق إلى الأشخاص المناسبين. لذا ، اجتمع مع قسم التسويق أو وكالة التسويق إذا لم يكن لديك هذا النوع من الأقسام في شركتك ، واكتشف المسار الصحيح لوضع تطبيقك للمستخدمين النهائيين. في الكون المتنقل ، تتحرك الأشياء بسرعة كبيرة ؛ التطبيقات موجودة بالفعل بالآلاف ، ويبدو أنه لا توجد طريقة لجعل جمهورك المستهدف يرى التطبيق الذي تملكه لهم.

لكن ، باستخدام غير تقليدي استراتيجيات التسويق، ويسمى أيضًا تسويق حرب العصابات ، يمكن أن يضعك في عين المستخدم النهائي. استخدم التسويق عبر الإنترنت فقط إذا لم تكن تطبيقًا يعتمد على الموقع ، مثل مواقع الويب ومقاطع الفيديو والشهادات وما إلى ذلك. سيساعد السفراء ، مثل المشاهير أو الخبراء ، تطبيقك كثيرًا في جعل تطبيقك قابلاً للتمييز. يستمع الناس إلى المشاهير لأنهم يتعرفون على الشخص ويثقون بهم.

استراتيجية التسويق هي "الحزمة الجميلة" لتطبيقك الذي سيراه العميل أولاً. تأكد من أنها فكرة جيدة.

خلاصة

يعد إنشاء تطبيق وإنجاحه عملية صعبة ، لكنها ستمنحك الرضا بالتأكيد. لا تنس استخدام استراتيجية تسويق قوية تضعك في المكان المناسب تمامًا لعميلك المستهدف. ابحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة لتسمية تطبيقك ، واجعل صفحتك المقصودة انعكاسًا مثاليًا لما يفعله تطبيقك.

4 تعليقات

  1. 1

    يمكن لإستراتيجية التسويق الصحيحة أن تزيد من إستراتيجية تبني تطبيقات الأجهزة المحمولة. هناك العديد من الأدوات المتاحة في BetaPage المستخدمة لأغراض التسويق والإعلان وتحسين محركات البحث و Saas وما إلى ذلك. تحقق منها وقم بتنمية عملك بفعالية.

  2. 2

    إنه لأمر مدهش حقًا أنه يمكننا تسجيل ما يفعله زوارنا على موقعنا. شكرا لتقاسم هذا الدليل الرائع. أنا سعيد لأنني صادفت موقعك ، فهذه المقالة على ما يرام ، شكرًا مرة أخرى وأتمنى لك يومًا سعيدًا.

  3. 3

    إن مقال السيد راجبوت مفيد للغاية ، وأنا أستمتع حقًا بآرائه حول التوازن الضروري بين إنشاء تطبيق قوي وسهل الاستخدام وجذاب ؛ وإنشاء عمل تجاري ناجح باستخدام نفس الجبهة.

    يعتقد الكثير من الناس أن استراتيجيات التسويق متطابقة لكل من الشركات القائمة على التطبيقات والأعمال التجارية عبر الإنترنت تمامًا ، ولكن هناك اختلافات واضحة تتطلب ملاحظة عند إنشاء تطبيق على أمل نجاح الأعمال ؛ يعد تحسين الكلمات الرئيسية أولوية أكثر ، على سبيل المثال ، ومقدار المساحة المستخدمة / الوقت الذي يقضيه المستهلكون على التطبيق أقل عمومًا من موقع الويب ، لذا فإن الحصول على النقطة بسرعة أمر لا بد منه!

  4. 4

    يمكن أن يكون تقدم الطلبات والاختيار ممارسة عن طريق الأرقام في حالة عدم توخي الحذر. من الناحية المثالية ، ضع جانباً بعض الفرص المثالية الإضافية لوضع الأصول في هذه المنهجيات التي ستؤدي إلى خروج تطبيقك المحمول من سوق التطبيقات التنافسي الجاد ، وتحفيز العملاء والمساعدة في تحسين الاختيار.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

How To Create A Marketing Strategy To Maximize Your Mobile App Adoption?

Are you looking into releasing the greatest app of all time to the world? Okay, we believe you, but first look into these tips on how you can position it so that it can get successful. A cool app isn’t the only thing that gets you success, but also a good marketing strategy and good reviews. Keep on reading to find out how you can have the next Candy Crush of this generation:

  1. Be in your user’s shoes in the beginning

You’re not only creating an app for yourself because you found an appeal to this market of business. No. You’re creating a mobile application for end users. So, start thinking like them. Figure out who your targeted audience is, and find out about their hobbies, about their visual likings (colors and design), what they read, what music they like. Everything you can. This will get you closer to the end user because you will resonate with what they like. Even introducing the right music for them will have a huge impact in their decision to download it, and most importantly, to not delete it.

After all, customers are interested in hundreds of apps, but they tend to delete them a few days later because something wasn’t right with them, or they just got bored. So, the real struggle in app development is making the user get attached to the app and not feel compelled to delete it.

After you’ve found your targeted user, include him/her as a subject in usability testing and let him/her help you create the perfect app that they would like on their phone. Trust me; it will make all the difference.

  1. The landing page has to be perfection

The landing page is the second thing the user sees, and it has to be extremely helpful, to answer all of him/her questions. You need to have a few screenshots, information about what the app does and what are its best features. The reviews also have to be glowing, so that the user isn’t disappointed and gives the app a shot.

  1. If reviews are bad, listen to the users

You might get some bad reviews, and if all of them are regarding the same issue, this means the next update has to fix that issue, or the user might let go of your app. A misunderstood thing in app development is that most people think the app is done when it is launched. However, this is a wrong perception, the app is never done, you always need to update it to fit the user’s newly met standards.

  1. Keywords are essential

App store optimization is very similar to search engine optimization (SEO), it has the same concepts: some words are more searched than others. Simple words are most looked for. You need to look for trends, but there are a lot of programs that will help you figure out what are the right keywords for you.

  1. Create a marketing strategy and stick with it

Using marketing strategies is the only way companies survive on any market, even if they know it or not. Marketing is a large domain that will help you either if you want to sell fruit in a square or deliver an app to the right people. So, gather up with your marketing department or a marketing agency if you don’t have this type of department in your company, and find out what is the right path of positioning your app to the end users. In the mobile universe, things move very fast; apps are already in the thousands, and it seems there is no way of making your targeted audience see the app you have for them.

But, using untraditional marketing strategies, also called guerilla marketing, can position you in the eye of the end user. Use only online marketing if you’re not a location-based application, like websites, videos, testimonials, and so on. Ambassadors, like celebrities or experts, will help your app tons in making your app recognizable. People listen to celebrities because they recognize the person and trust them.

The marketing strategy is the ‘pretty package’ of your app that the customer will first see. Make sure it’s a good one.

Conclusion

Creating an app and making it successful is a hard process, but it will give you satisfaction for sure. Don’t forget to use a strong marketing strategy that will position you in just the right place for your targeted customer. Search for the right keywords to name your app, and make your landing page the perfect reflection of what your app does.

3 Comments

  1. 1

    A Right Marketing strategy can for sure maximize your mobile app adoption strategy. There are various tools available at BetaPage used for the purpose of marketing, advertising, SEO, Saas, etc. check them out and grow your business effectively.

  2. 2

    It’s really amazing that we can record what our visitors do on our site. Thanks for sharing this awesome guide. I’m happy that I came across with your site this article is on point,thanks again and have a great day.

  3. 3

    Mr. Rajput’s article is very enlightening, and I really enjoy his points about the balance that is necessary between creating a strong, user-friendly app that is appealing; and creating a successful business using that same front.

    Many people think that marketing strategies are identical for both app-based companies and strictly online businesses, but there are distinct differences that require noting when creating an app in hopes of business success; keyword optimization is even more of a priority, for instance, and the amount of space used/time consumers spend on the app is generally less than a website, so getting the point across quickly is a must!

Leave a Reply