15 نصيحة للتسويق عبر الهاتف المحمول لزيادة المبيعات

نصائح التسويق عبر الهاتف المحمول

في سوق اليوم شديد التنافسية ، هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تتضمن محاولات التسويق عبر الإنترنت استراتيجيات التسويق عبر الهاتف المحمول ، وإلا فستفتقد الكثير من الإجراءات!

كثير من الناس اليوم مدمنون على هواتفهم ، ويرجع ذلك في الغالب إلى اعتيادهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، والقدرة على التواصل الفوري مع الآخرين ، وكذلك الحاجة إلى "البقاء على اطلاع دائم" بالأشياء المهمة أو الأقل أهمية .

كما ميلي ماركس ، خبير في ورقة بحث EssayGeeks.co.uk يقترح ببراعة ، "لقد أدركت الشركات التي تبلغ قيمتها مليار دولار بالفعل الحاجة إلى تحسين مواقعها ومحتوياتها واستراتيجيات مبيعاتها لمستخدمي الجوّال. أعتقد أنه ينبغي عليك ذلك ، فقط للتأكد من أنك لا تتخلف عن رقصة السوق! "

حسنًا ، في منشور اليوم ، نشارك 15 نصيحة تسويقية عبر الهاتف المحمول لتشجيع نمو مبيعات موقع عملك. انتبه وتطبيق.

  1. اجعل موقعك متوافقًا مع الجوّال - هذا واضح. تتمثل الخطوة الأولى لمبيعات الأجهزة المحمولة في امتلاك موقع ويب فعال يتم عرضه جيدًا على شاشة الهاتف المحمول. يمكنك أن تجد الكثير من ملفات نصائح أساسية لتحسين الأجهزة المحمولة مكتوب في هذا المقال.
  2. تطوير المحتوى المحسن للجوال - المحتوى المحسّن للجوال هو ببساطة محتوى يبدو جيدًا على الهاتف المحمول. على سبيل المثال ، بدلاً من كتابة كتل نصية ، يجب أن تفصل فقراتك وتجعل الجمل قصيرة. استخدم الخطوط الصحيحة وتأكد من تقديم عناصر مرئية كافية للحفاظ على تفاعل مستخدمي الهاتف المحمول.
  3. تعلم كيفية الترويج لعلامتك التجارية باستخدام إعلانات الجوال - تقدم شبكات التواصل الاجتماعي مزايا إعلانية مذهلة لمن لديه الشجاعة الكافية لتجربتها. يمكنك تحسين حملات Facebook و Instagram و Google و Youtube و Snapchat كما يحلو لك ، بناءً على التركيبة السكانية وشاشات الهاتف والمواقع وما إلى ذلك. هنا أ دليل قوي للتخطيط لحملة جوال فعالة.
  4. استخدم Google My Business للحصول على محلي - إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا محليًا ، فمن الأفضل عدم تخطي "نشاطي التجاري على Google". تدمج هذه الميزة نشاطك التجاري المحلي الصغير في شبكة Google ، وتنشر تفاصيلك وموقعك عبر الإنترنت ، وتقود العملاء المهتمين مباشرة إلى أبوابك. عندما يبحث مستخدمو الجوّال عن نتائج محلية ("أفضل المطاعم القريبة مني" ، و "صالة ألعاب رياضية بالقرب مني" ، و "الملابس المستعملة في شيكاغو") ، قد يعرض Google نشاطك التجاري في أداة مميزة (قبل النتيجة العضوية رقم 1 مباشرةً. )
  5. شجع معجبيك على تسجيل الوصول من مكان عملك - إذا كنت تمتلك شركة محلية ، فيجب عليك تشجيع عملائك وعملائك على تسجيل الوصول باستخدام خدمات مثل Foursquare أو Where أو Gowalla. سيؤدي هذا الإجراء البسيط إلى تحسين الوعي بالعلامة التجارية.
  6. استخدام التنسيقات الملائمة للجوّال في حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني - إذا كنت تعمل في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فيجب عليك دائمًا تحسين رسائل البريد الإلكتروني لقراء الأجهزة المحمولة. لجعل الأمور أقل تعقيدًا ، يجب عليك استخدام قوالب البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها بالفعل مع وضع تجربة مستخدم الهاتف المحمول في الاعتبار. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية الموازنة بين حجم النصوص والمرئيات ومواضعها (بشكل أساسي تحويل رسائل البريد الإلكتروني العادية إلى صفحات مستجيبة للجوال).
  7. جرب تسويق الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة - يخاف العديد من المسوقين من لوائح التسويق عبر الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة. دعني أخبرك أن معظم القصص هي أساطير. هناك شركات معتمدة يمكنها مساعدتك في الإعلان عن منتجاتك / خدماتك لآلاف العملاء المهتمين. بالطبع ، يحدث التفاعل من خلال الرسائل القصيرة أو رسائل الوسائط المتعددة.
  8. افهم نية المستخدمين لديك - فكر في ما قد يرغب عميلك المثالي في اكتشافه إذا كان سيزور موقعك باستخدام الهاتف المحمول. فكّر في النية وجربها عدة مرات (باستخدام التحليلات). من خلال التتبع المتسق ، ستكتشف ما يجب أن تدور حوله صفحات الجوال الخاصة بك.
  9. تشجيع الشهادات - قلة قليلة من العملاء سيفكرون "مرحبًا ، يجب أن أترك مراجعة لهذا المكان / الموقع". لا ، إنهم يسعون وراء أعمالهم الخاصة ، لذلك يجب مقاطعتهم وطلب التعليقات مباشرة (في حال احتجت إليها). يمكنك القيام بذلك من خلال نافذة منبثقة أو رسالة مباشرة أو عبر بريد إلكتروني. تأكد من إنشاء نماذج مرتبة وسهلة الاستخدام للجوال ، وأن استطلاعاتك أو استفساراتك لا تتطلب الكثير من الوقت. على الرغم من أن معظم الأشخاص يحملون هواتفهم معهم ، فإن القليل منهم سيلتزم بأكثر من 5 دقائق من المسح.
  10. تقديم وصول سريع من خلال رموز QR - كايوا هي منصة تساعدك على إنشاء وتخصيص رموز QR لعملك. تخزن هذه الرموز الكثير من المعلومات (بشكل خاص) وتتيح لعملائك إجراء معاملات أسرع وأكثر أمانًا بمساعدة أجهزتهم المحمولة.
  11. إنشاء تطبيق جوالك - يمكنك تسريع نجاح عملك من خلال تطوير تطبيق جوال مفيد يمكن أن يخدم عملائك وعملائك المستقبليين في محاولاتهم للتعامل مع منتجاتك وخدماتك. على سبيل المثال ، لم يكن بإمكان Uber فعل ذلك بدون تطبيق. إذا كنت لا تحتاج إلى تطبيق ، فلا تكلف نفسك عناء إنفاق ميزانيتك!
  12. تتبع سلوك المستخدم - لا يمكن تحقيق تجربة هاتف محمول رائعة إلا بعد إجراء الاختبار والتتبع اللازمين. هناك الكثير من أدوات تحليل الهاتف المحمول المفيدة ، لذا تأكد من التعرف على بعضها. بمجرد العثور على حل يناسب عملك بشكل أفضل ، قم بتحليل نتائجك باستمرار وانتبه لما ينجح وتنسى ما لا يصلح.
  13. استخدام المزيد من أنواع الحملات الإعلامية - من الناحية المثالية ، يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق التوازن عند نشر المحتوى. قم بتنويعها - قم بإنشاء منشورات مدونة ومقاطع فيديو وبودكاست ورسوم بيانية ورسومات وأي شيء تعتقد أنه قد يقدره عملاؤك. لا تتورط في نوع واحد فقط من المحتوى - فالناس يقدرون التنوع ، لذا تأكد من تقديمه لهم.
  14. لا تهمل حركة مرور الكمبيوتر الشخصي - تعتبر حركة المرور على الهاتف المحمول مهمة للغاية في هذه اللحظة من الزمن. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن مستخدمي سطح المكتب يمكن أن يكونوا أيضًا عملاء محتملين ، لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق توازن بين التحسينات. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن مستخدمي الهاتف المحمول يكونون أكثر تحديدًا عند البحث بينما قد يستغرق مستخدمو سطح المكتب الوقت في البحث عن مواضيع أوسع تساعدهم على تضييق نطاق البحث.
  15. شجع حركة المرور الخاصة بك على المشاركة والمشاركة - امنح المستخدمين لديك الفرصة للمشاركة والتعليق على منشوراتك ، بغض النظر عن أي شيء. يجب أن يشير إصدار موقع الجوال الخاص بك إلى أزرار "مشاركة" أو "متابعة" التي تتوافق مع القنوات الاجتماعية التي يتواجد عملك عليها.

الوجبات الجاهزة نصيحة التسويق عبر الهاتف المحمول

ضع هذه النصائح في الاعتبار واستخدمها بحكمة في محاولات تحسين هاتفك المحمول. لا تنس اتخاذ إجراء ، وإلا فإن الوقت الذي قضيته في قراءة هذا المنشور سيثبت أنه عديم الفائدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Mobile Applications, Text Messaging

15 Mobile Marketing Tips to Drive More Sales

Mobile Marketing Tips

In today’s extremely competitive marketplace, one thing is certain: your online marketing attempts must include mobile marketing strategies, or else you’ll be missing lots of action!

A lot of people today are addicted to their phones, mostly because they’re accustomed to their social media channels, to the ability to instantly communicate with others, and also to the need to “stay up to speed” with important or less important stuff.

As Milly Marks, an expert at Research paper EssayGeeks.co.uk brilliantly suggests, “The billion-dollar businesses have already recognized the need to optimize their sites, content, sales strategies for mobile users. I believe that so should you, just to ensure that you’re not falling behind the marketplace’s dance!”

Well, in today’s post, we’re sharing 15 mobile marketing tips to encourage the growth of sales of your business site. Pay attention and apply.

  1. Make Your Site Mobile-Friendly – This one is obvious. The first step to mobile sales is to actually have a functional website that gets displayed well on a mobile screen. You can find plenty of basic mobile optimization tips written in this article.
  2. Develop Mobile-Optimized Content – Mobile-optimized content is simply content that looks good on mobile. For example, instead of writing blocks of text, you should separate your paragraphs and keep the sentences short. Use the right fonts and ensure you offer enough visual elements to keep your mobile users engaged.
  3. Learn to Promote Your Brand with Mobile Ads – Social media networks offer amazing advertising benefits to whoever is brave enough to try it. You can optimize Facebook, Instagram, Google, YouTube, Snapchat campaigns as you please, based on demographics, phone screens, locations, and so on. Here’s a solid guide to planning an effective mobile campaign.
  4. Use Google My Business to Get Local – If you run a local business, you’d better not skip “Google My Business.” This feature integrates your small local business into the Google network, publishes your details and location online, and leads interested customers straight to your doors. Whenever mobile users search for local results (“best restaurants near me,” “gym near me,” “second-hand clothes in Chicago”), Google might just showcase your business in a featured widget (just before the #1 organic result.)
  5. Encourage Your Fans to Check-In from Your Business Place – If you own a local business, you should encourage your customers and clients to check-in using services like Foursquare, Where, or Gowalla. This simple action will lead to improved brand awareness.
  6. Use Mobile-Friendly Layouts for Email Marketing Campaigns – If you’re into email marketing, you should always optimize your emails for mobile readers. To make things less complicated, you should use email templates that are already crafted with the mobile user’s experience in mind. Alternatively, you should learn how to balance your text and visuals’ size and positions (basically turning your normal emails into mobile responsive pages).
  7. Try SMS/MMS Marketing – Many marketers are afraid of the regulations of SMS/MMS marketing. Let me tell you that most of the stories are myths. There are certified companies who can help you advertise your products/services to thousands of potentially interested customers. Of course, the interaction happens through SMS or MMS.
  8. Understand Your Users’ Intent Think about what your ideal customer would want to find out if he/she was to visit your site using a mobile. Brainstorm the intent and try it out a couple of times (using analytics). With consistent tracking, you’ll figure out what your mobile pages should revolve around.
  9. Encourage Testimonials – Very few customers will think “Hey, I should leave this place/site a review.” No, they’re after their own business, so you must interrupt them and directly ask for feedback (in case you need it). You can do it through a pop-up, live message, or through an email. Make sure that you create tidy and simple-to-use forms for mobile, and that your surveys or inquiries don’t require too much time. Even though most people carry their phones with them, very few will commit to more than 5 minutes of surveying.
  10. Offer Quick Access Through QR CodesKaywa is a platform that helps you create and personalize QR codes for your business. These codes store a lot of information (privately) and allow your customers to produce faster & safer transactions with the help of their mobile devices.
  11. Create Your Mobile App – You can speed up your business success by developing a useful mobile app that could serve your clients and future clients in their attempts to deal with your products and services. For example, Uber couldn’t have done it without an app. If you don’t require an app, don’t bother spending your budget!
  12. Track Your User’s Behavior – A great mobile experience can only be achieved after the necessary testing and tracking have been made. There are plenty of useful mobile analytics tools out there, so make sure you get familiar with some of them. Once you find a solution that suits your business best, consistently analyze your results and pay attention to what works and forget about what doesn’t.
  13. Use More Types of Media Campaigns – Ideally, you should strive to be balanced when posting content. Diversify it – create blog posts, videos, podcasts, infographics, graphics, and whatever you believe that your customers might appreciate. Don’t get stuck to one just type of content – people appreciate diversity, so make sure you give it to them.
  14. Don’t Neglect PC Traffic – Mobile traffic is highly important at this moment in time. However, you should remember that the desktop users could also be potential clients, so you should strive for a balance between optimizations. Also, keep in mind that mobile users are more specific when they search while desktop users might just take the time to seek broader topics that’ll help them narrow down the search.
  15. Encourage Your Traffic to Engage and Share – Give your users the chance to share and comment on your posts, no matter what. Your mobile site version should point out the “Share” or “Follow” buttons that correspond to the social channels your business is present on.

Mobile Marketing Tip Takeaways

Take these tips into consideration and use them wisely in your mobile optimization attempts. Don’t forget to take action, or else this time you’ve spent reading this post will prove to be useless!

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
The Competitive State of the eCommerce Marketplaces

The Competitive State of the eCommerce Marketplaces

Jumpshot studied anonymous consumer actions on mobile and desktop devices within 500 eCommerce sites and marketplaces in Q2 2018, analyzing visits and transactions for different brand categories acros Download Now

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.