Outplay: منصة شاملة لتمكين المبيعات الخارجية متعددة القنوات

تجاوز المشاركة في المبيعات

بصفتي شركة صغيرة ، كنت أعاني دائمًا من أجل المبيعات. لم تكن المبيعات إستراتيجية كانت هذه هي المشكلة ، كانت الحاجة إلى الموارد لمواصلة مساعدة العملاء المحتملين للوصول إلى خط النهاية. لقد كان في الواقع سببًا رئيسيًا لإطلاقنا شريك Salesforce شركة، Highbridge. لقد أدرك شركائي تمامًا أن وجود العمليات والموارد في مكانها الصحيح للمضي قدمًا في رحلة المبيعات يعد أساسًا لنمو الأعمال التجارية. طالما كنت بمفردي ، سأكون ناجحًا ... لكنني لن أنمو.

التحدي التالي هو تعدد المهام المطلوب لمساعدة العملاء. أنا مندهش حقًا من كيفية قيام نائب الرئيس لتطوير الأعمال الخاص بي بتتبع ولمس العشرات من الشركاء والوكالات والتوقعات على أساس أسبوعي. عقلي ببساطة لا يستطيع إنجاز هذا. غالبًا ما أتصل به قبل 15 دقيقة من الاجتماع لأطلب منه أن يذكرني بما هو الاحتمال ولماذا نتحدث معهم!

مشاركة المبيعات أمر بالغ الأهمية لعملية المبيعات. كونك منتبهاً لاحتياجات العملاء المحتملين ومساعدتهم على اتخاذ الخطوة التالية يسرّع الرحلة ، كما أن التفاعل يبني الثقة مع احتمالية أنك شريك موثوق به.

استراتيجيات المبيعات الصادرة

قبل البحث عن أداة أتمتة المبيعات ، أوصي بشدة بإعادة التفكير في كيفية استخدام أحد هذه الأنظمة الأساسية. أنا مغمور عبر البريد الإلكتروني بأدوات تستمر فقط في التذمر والتذمر وإزعاجني برسائل تسأل عما إذا كنت قد تلقيت الرسالة الأخيرة. أعلم أن هذه أداة للقيام بهذا الأمر ومثير للغضب. بدلاً من الرد ، ألغي الاشتراك أو أبلغ عن رسائل البريد الإلكتروني هذه على أنها غير مهمة. بعبارة أخرى ، يمكنك إلحاق ضرر أكبر بمنصات مشاركة المبيعات أكثر مما يمكنك أن تفعله جيدًا - إذا كنت لا تستخدمها إلى أقصى إمكاناتها.

أثناء قيامك بتطوير الأتمتة ، أوصي بشدة باستخدام كل نقطة اتصال لإضافة قيمة إلى المحادثة. لذا ، بدلاً من رسالة آلية تسألك عما إذا كنت قد تلقيت رسالتك الأخيرة ... بدلاً من ذلك ، بريد إلكتروني يقول ، قد يكون شيء مثل هذا أفضل:

دوغ،

لم أتلق أي رد على الرسالة الأخيرة وآمل ألا أزعجك. إذا لم تكن مهتمًا بـ [المنتج أو الخدمة أو ما إلى ذلك] ، فيرجى عدم التردد في التواصل معنا وإعلامي. وفي الوقت نفسه ، لدينا مكتبة موارد كبيرة متاحة لمساعدتك في البحث عما إذا كنا سنكون ذا قيمة أم لا.

* حالات استخدام من صناعات مثل صناعتك. [حلقة الوصل]
* كتاب إلكتروني كتبناه عن الموضوع. [حلقة الوصل]
* النشرة الإخبارية الأسبوعية التي تقدم لمحة عامة عن أحدث مقالاتنا. [حلقة الوصل]

أرغب في المناقشة عبر اجتماع - يمكنك تحديد موعدك الخاص هنا. [حلقة الوصل]

شكر،
أماندا مندوب مبيعات

لقد فعلت بعض الأشياء في هذا المثال الصغير والتي تعتبر حاسمة:

  1. لقد منحت العميل المحتمل الإذن لإعلامي بأنهم غير مهتمين. لا يحب الأشخاص حقًا إخبار الآخرين بالتوقف عن البيع ... لذا من الضروري منح الإذن للعميل المحتمل لقول لا. دعنا نتوقف عن التنصت عليهم ويمنحهم الاحترام أنك لن تزعجهم دون توقف.
  2. لقد قدمت معلومات محدثة عن الموارد يمكن أن تساعدهم في قيادة رحلة عملائهم بأنفسهم.
  3. لقد قمت بتخصيص الموارد لصناعتهم وقدمت لهم معلومات قصيرة وطويلة حتى يتمكنوا من استيعاب حجم المعلومات التي يختارونها.
  4. لقد وفرت لهم طريقة لإعداد اجتماع دون الرد على البريد الإلكتروني ، والذي يمكن أن يخرجهم من دليل اللعبة وينتقل إلى الخطوة التالية في رحلة المبيعات.

نشرت Outplay كتابًا إلكترونيًا يتضمن استراتيجيات قواعد المبيعات لأكثر من 30 شركة:

أعلى سلاسل المبيعات أداءً

حول Outplay

Outplay عبارة عن منصة تفاعل متعددة القنوات تحتوي على كل ما تحتاجه ضمن نظام أساسي واحد لمساعدتك على زيادة قدرتك بشكل كبير على توسيع نطاق المشاركة مع كل من مندوبي المبيعات لديك. استخدام المسجل لالتقاط أحداث المكالمات وإطلاق مكالمتك التالية ، والبريد الإلكتروني للمتابعة التلقائية للطلبات التي لم يتم الرد عليها ، والدردشة لإشراك زوار الموقع ، ومحرك حجز المواعيد للاجتماعات ، والتحليلات الشاملة لقياس وتحسين مبيعاتك سير العمل متاح في منصة واحدة.

تشمل ميزات Outplay:

  • التّحليلات - ابق في صدارة اللعبة مع تحليلات مفصلة لكل تسلسل على مستوى الفرد والفريق.
  • أتمتة - أتمتة عمليات سير عمل المبيعات الخاصة بك ، وتوفير الوقت وعدم تفويت أي صفقة.
  • دردشة - تعد الدردشة جزءًا من روتيننا اليومي وقناة الاتصال الأسرع للجميع. الآن ، قم بالدردشة مع عملائك المحتملين عندما يزورون موقع الويب الخاص بك وحجز الاجتماعات على الفور.
  • طالب - الاتصال في جميع أنحاء العالم والعديد من ميزات الاتصال الأخرى لإغلاق الصفقات بشكل أسرع. سجل ملاحظات المكالمات تلقائيًا في CRM الخاص بك.
  • تتبع البريد الإلكتروني - أفضل تتبع للبريد الإلكتروني في الصناعة ، وتتبع النقر فوق الارتباط ، واكتشاف الرد لتمكينك من الوصول إلى العملاء المحتملين على نطاق واسع بثقة.
  • التكاملات - التكامل مع Salesforce و Crelate و Zapiet و Gmail و Pipedrive.
  • محجوز الاجتماع - شارك التقويم الخاص بك مباشرة داخل البريد الإلكتروني وحجز الاجتماعات مع عملائك المحتملين على الفور ، دون إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني التذكيرات هنا لمساعدتك في تقليل عدم الحضور.
  • الأقنية - الوصول إلى عملائك المحتملين أينما كانوا وابدأ المحادثات بشكل أسرع باستخدام إستراتيجية اتصال متعددة القنوات.
  • أدوات الإنتاجية - امتداد Chrome الذي يضع بريدك الإلكتروني على المنشطات مع ميزات مثل التتبع المفتوح ، وتتبع الروابط ، والإرسال لاحقًا ، والتذكيرات ، والاجتماعات ، والقوالب ، والتسلسلات.
  • تنفيذ المهمة - مصمم لتنفيذ مهام التسلسل بسرعة الضوء على نطاق واسع مما يوفر 2 ساعة / يوم من وقت التكرار. تعرف على المهام التي يجب إجراؤها ومتى يتم تشغيلها وتشغيلها دون الحاجة إلى التصفح بين الصفحات.
  • تتبع الموقع - زيارة الإخطارات والآفاق سلوك تصفح موقع الويب الخاص بك يساعدك على قراءة أفكارهم وتخصيص المحادثات لتبرز وتحويل أسرع.

لدى Outplay نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا يمكنك الاشتراك فيها للتحقق من نظامهم الأساسي:

تجاوز الإصدار التجريبي المجاني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Outplay: An Omni-Channel Comprehensive Outbound Sales Enablement Platform

Outplay Sales Engagement

As a small business, I always struggled with sales. It wasn’t the sales strategy that was the issue, it was the resources need to continue helping prospects get to the finish line. It was actually a key reason why I launched our Salesforce Partner company, Highbridge. My partners absolutely understood that having processes and resources in place to move the sales journey forward are a foundation of a growing business. As long as I was on my own, I would be successful… but I wouldn’t be growing.

The next challenge is the multi-tasking that’s required to assist clients. I’m truly amazed at how my VP of Business Development is tracking and touching dozens of partners, agencies, and prospects on a weekly basis. My brain simply can’t accomplish this. I’m often calling him 15 minutes before a meeting asking him to remind me what who the prospect is and why we’re talking to them!

Sales engagement is critical to the sales process. Being attentive to prospect needs and helping them take the next step accelerates the journey and the engagement builds trust with your prospect that you’re a reliable partner.

Outbound Sales Strategies

Before looking for a sales automation tool, I’d highly recommend that you rethink how to use one of these platforms, though. I am inundated via email with tools that continue just to nag, nag, nag me with messages asking if I got the last message. I know that this is a tool doing this and it’s infuriating. Rather than respond, I unsubscribe or report those emails as junk. In other words, you can do more damage with sales engagement platforms than you can do good – if you’re not utilizing them to their full potential.

As you develop your automation, I’d highly recommend utilizing every touchpoint to add value to the conversation. So, instead of an automated message that asks if I received your last message… instead an email that says, something like this might be better:

Doug,

I didn’t receive any response to the last message and hope I’m not bothering you. If you’re not interested in our [product, service, etc.], please don’t hesitate to reach out and let me know. Meanwhile, we have a great resource library available to help you research whether or not we will be of value.

* Use cases from industries like yours. [link]
* An ebook we wrote on the topic. [link]
* Our weekly newsletter which provides an overview of our latest articles. [link]

I’d love to discuss via a meeting – you can set your own appointment here. [link]

Thanks,
Amanda Salesperson

I did a few things in this small example that are critical:

  1. I gave the prospect permission to let me know they’re not interested. People genuinely don’t like to tell others to stop selling… so giving your prospect permission to say no is essential. It let’s you stop bugging them and it gives them respect that you’re not just going to nag them non-stop.
  2. I gave updated resource information that can help them self-drive their customer journey.
  3. I personalized the resources to their industry and provided both short and long-form information to them so they can digest the volume of information they choose.
  4. I provided them a way to set up a meeting without responding to the email, which can exit them out of the playbook and onto the next step into the sales journey.

Outplay has published an ebook that incorporates the sales playbook strategies of over 30 companies:

Top Performing Sales Sequences

About Outplay

Outplay is a multi-channel engagement platform that has everything you need under one platform to help you exponentially increase your ability to scale more engagement with each of your sales representatives. Utilizing a dialer to capture call events and launch your next call, email to automatically follow up on requests that haven’t been responded to, chat to engage website visitors, an appointment booking engine for meetings, and comprehensive analytics to measure and optimize your sales workflow is all available in one platform.

Outplay Features Include:

  • Analytics – Stay ahead of the game with in-detailed per sequence analytics at the individual and team level.
  • Automation – Automate your sales workflows, save time and never miss a deal.
  • Chat – Chat is part of our daily routine and the faster communication channel of all. Now, chat with your prospects when they visit your website and book meetings instantly.
  • Dialer – Worldwide calling and a ton other dialer features to close deals faster. Log call notes automatically into your CRM.
  • Email tracking – Industry best email open tracking, link click tracking, and reply detection to enable you to reach your prospects at scale with confidence.
  • Integrations – Integrations with Salesforce, Crelate, Zapiet, Gmail, and Pipedrive.
  • Meeting-booker – Share your calendar right inside email and book meetings with your prospects instantly, without back and forth emails. Reminders are here to help you reduce no-shows.
  • Multichannel – Reach your prospects wherever they are and start conversations faster with a multichannel communication strategy.
  • Productivity tools – Chrome extension that puts your email on steroids with features like open tracking, link tracking, send later, reminders, meetings, templates, and sequences.
  • Task execution – Designed to execute sequence tasks at the speed of light at scale saving 2hrs/day of reps time. Know what tasks to perform, when, and run all without having to browse between pages.
  • Website Tracking – Visit notifications and prospects browsing behavior of your website helps you read their mind and personalize the conversations to stand out and convert faster.

Outplay has a 14-Day Free Trial that you can sign up for to check out their platform:

Outplay Free Trial

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.