أكاديمية Agorapulse: احصل على شهادة في وسائل التواصل الاجتماعي

أكاديمية وسائل التواصل الاجتماعي

لأكثر من عقد من الزمان ، كنت مستخدمًا قويًا وسفيرًا لـ Agorapulse. يمكنك النقر للوصول إلى المقالة كاملة ، لكنني سأكرر فقط أنها أسهل منصة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي في السوق. تم دمج Agorapulse مع Twitter و Facebook و Facebook Pages و Instagram وحتى Youtube.

الشركة مذهلة أيضًا ، حيث توفر تدفقًا مستمرًا للنصائح والاستراتيجيات والتحسينات منذ إنشائها. من الموارد الرائعة الأخرى التي تمتلكها Agorapulse أكاديميتها حيث يزودونك بدورة شهادة تتضمن النشر الاجتماعي وإدارة الوسائط الاجتماعية والاستماع إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتقارير وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليم والتدريب على وسائل التواصل الاجتماعي

أكاديمية Agorapulse مثالي لمحترفي التسويق الجدد على وسائل التواصل الاجتماعي أو يرغبون في استكمال معرفتهم الحالية بمقررات تعليمية حديثة. أفضل للجميع ، الأكاديمية الاختصار (هذا هو لقب الدورة التدريبية) الذي يجمع بين النظام الأساسي والاستراتيجيات التي تحتاجها شركتك أو موظفوك لتحقيق النجاح.

تجمع الدورة بين مقاطع الفيديو مع قادة الصناعة ، ومواد الدروس ، ثم ترشدك عبر تطبيق التكتيك أو الإستراتيجية داخل منصة Agorapulse. فيما يلي الفصول:

  1. أدوات النشر الاجتماعي - يتضمن هذا الفصل النشر إلى ملف تعريف واحد أو أكثر ، وجدولة المنشورات المجدولة وإدارتها ، وإنشاء مجموعات نشر مخصصة ، ووضع قائمة الانتظار وإدارة المنشورات في قائمة الانتظار ، وتحميل المحتوى المجمع ، وسير عمل الفريق ، والتقويمات المشتركة ، وتطبيق تسميات التقارير ، واستخدام تطبيق الهاتف المحمول وملحق الكروم .
  2. إدارة المحادثات الاجتماعية - البريد الوارد لوسائل التواصل الاجتماعي ، وجمع التعليقات الإعلانية ، واتخاذ الإجراءات مع المرشحات ، والردود والمراجعات ، وحفظ الردود ، ووضع العلامات ، ووضع إشارة مرجعية ، والإخفاء ، وتعيين الردود ، باستخدام مساعد البريد الوارد ، وتحديد ملفات تعريف المستخدمين.
  3. تقارير وسائل التواصل الاجتماعي - عرض التقارير ، وتصدير التقارير ، والعمل مع التسميات ، وبناء تقارير الطاقة.
  4. وسائل الاعلام الاجتماعية الاستماع - الاستماع من خلال شبكة التواصل الاجتماعي (باستثناء Facebook و LinkedIn التي لا تسمح بذلك) ، ومراقبة المشاعر وتحديثها ، من خلال إشارات ملفك الشخصي ، أو الإشارات غير الرسمية ، أو الكلمات الرئيسية ، عن طريق عنوان URL ، وكذلك إدارة نتائج الاستماع الخاصة بك.

ينتهي كل فصل من الفصول باختبار تدريبي (لا يؤثر على اختبار الشهادة الخاص بك) ولكنه يزودك بالمعلومات التي قد ترغب في استعادتها. هناك أيضًا أنشطة موصى بها لك لتسجيل الدخول إلى حساب Agorapulse الخاص بك للقيام بها.

شهادة Agorapulse

يختبر اختبار الشهادة هذا معرفتك بالعناصر الأساسية لـ وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق يجب أن يعرفها جميع ممارسي وسائل التواصل الاجتماعي. سيسمح لك اجتياز هذا الاختبار والحصول على شهادتك بعرض مهاراتك وخبراتك في وسائل التواصل الاجتماعي وأن تصبح في الواقع ممارسًا مع Agorapulse.

أخذت الدورة اليوم و أنا (رسميًا) خبير في Agorapulse!

اشترك الآن في أكاديمية Agorapulse

الإفصاح: أنا سفير Agorapulse وأحد المنتسبين.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Agorapulse Academy: Get Certified in Social Media

Social Media Academy
Reading Time: 2 minutes

For over a decade, I’ve been a power user and ambassador for Agorapulse. You can click through to the full article, but I’ll just reiterate that it’s the easiest social media management platform on the market. Agorapulse is integrated with Twitter, Facebook, Facebook Pages, Instagram, and even YouTube.

The company is amazing, too, providing a constant flow of tips, strategies, and enhancements since its inception. Another fantastic resource that Agorapulse has is their academy where they provide you with a certification course that incorporates social publishing, social media management, social media listening, and social media reporting.

Social Media Education and Training

Agorapulse Academy is ideal for marketing professionals who are new to social media or want to supplement their existing knowledge with up-to-date courseware. Best of all, the academy is The Shortcut (that’s the course nickname) that combines the platform with the strategies your company or staff needs to be successful.

The course combines videos with industry leaders, lesson material, and then walks you through application of the tactic or strategy within the Agorapulse platform. Here are the chapters:

  1. Social Publishing Tools – this chapter includes publishing to one or more profiles, scheduling and managing scheduled posts, building custom publishing groups, queuing and managing queued posts, uploading bulk content, team workflows, shared calendars, applying reporting labels, and using the mobile application and chrome extension.
  2. Managing Social Conversations – the social media inbox, collecting ad comments, taking actions with filters, replies and reviews, saving replies, labeling, bookmarking, hiding, and assigning replies, using the inbox assistant, and profiling users.
  3. Social Media Reporting – viewing reports, exporting reports, working with labels, and building power reports.
  4. Social Media Listening – listening by social media network (except Facebook and LinkedIn which won’t allow it), monitoring and updating sentiment, by your profile mentions, by unofficial mentions, or keyword, by URL, as well as managing your listening results.

Each of the chapters ends in a practice quiz (which doesn’t impact your certification exam) but provides you with the information you may wish to retake. There are also recommended activities for you to login to your Agorapulse account to take.

Agorapulse Certification

This certification exam tests your knowledge of the essential elements of social media marketing that all social media practitioners should know. Passing this exam and earning your certification will allow you to showcase your skills and expertise in social media and actually become a practitioner with Agorapulse.

I took the course today and I’m (officially) an Agorapulse expert!

Sign Up Now for Agorapulse Academy

Disclosure: I’m an Agorapulse Ambassador and an Affiliate.

One comment

  1. 1

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.