أين تركز تسويق B2B الخاص بك

B2BInternet الإحصائيات

Econsultancy أصدروا للتو تقرير أغسطس 2011 الخاص بإحصائيات الإنترنت B2B ، والذي يعرض بالتفصيل أحدث الاكتشافات حول التسويق عبر الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، والإنترنت ، والوسائط الرقمية ذات الصلة. على الرغم من أن التقرير يقدم الكثير من النتائج الرائعة ، فإليك بعض الإحصائيات المهمة التي برزت بالفعل:

  • تظل أحداث الصناعة والمعارض التجارية حاسمة للمسوقين B2B. في عام 2010 ، استثمر 85٪ من المسوقين في تسويق الأحداث ، و 28٪ من تلك المجموعة يخططون لزيادة هذه الاستثمارات في 2011. إذا تم منحهم ميزانية إضافية ، فإن المعارض التجارية هي القناة الأولى التي يستثمر فيها المسوقون.
  • الإعلام الرقمي هي 8 من أفضل 10 قنوات فعالة للوصول إلى جمهور B2B.
  • 63٪ من المسوقين B2B يدركون ذلك المبادرات التقليدية لها تأثير قوي على النشاط عبر الإنترنت من حيث حركة البحث وحركة مرور الويب والتحويلات عبر الإنترنت.
  • في المتوسط ​​، ينفق المسوقون 38٪ من إجمالي ميزانياتهم على الوعي بالعلامة التجارية ، و 34٪ على توليد العملاء المحتملين ، و 28٪ على الاحتفاظ بالعملاء. على نقيض ذلك، 28٪ من الميزانيات على الإنترنت يكرسون جهودهم للتوعية بالفرق المخصص بين توليد العملاء المحتملين والاحتفاظ بالعملاء.
  • أكثر من نصف (55٪) مؤسسات B2B التي شملها الاستطلاع لديها حاليًا قسم ينصب التركيز الأساسي على الاحتفاظ بالعملاء وولائهم. أبلغ 94٪ من هذه الشركات عن وجود دعم تنفيذي رفيع المستوى لإنشاء مثل هذا القسم. أشار أكثر من ثلث المستطلعين (36٪) إلى أن إدارتهم تتبع الرئيس التنفيذي مباشرة ؛ 21٪ يقدمون تقاريرهم إلى الأب نائب الرئيس / نائب الرئيس للتسويق و 15٪ يقدمون التقارير إلى كبير نائب الرئيس / نائب الرئيس للمبيعات

إذا كنت تتعامل بشكل أساسي مع عملاء B2B ، فإنني أوصيك بشدة أن تأخذ الوقت الكافي للجلوس وقراءة هذا التقرير ، الذي يتناول جميع جوانب صناعة التسويق عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Marketing Books, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing,

Where to Focus Your B2B Marketing

Econsultancy just released their August 2011 report of B2B Internet Statistics, detailing the most recent finds on online marketing, e-commerce, the Internet, and related digital media. While the report offers a lot of great findings, here are some interesting statistics that really stood out:

  • Industry events and tradeshows remain critical for B2B marketers. In 2010, 85% of marketers invested in event marketing, and 28% of that group plan to increase those investments in 2011. If they were given incremental budget, tradeshows are the number one channel in which marketers would invest.
  • Digital Media is 8 of the top 10 most effective channels for reaching the B2B audience.
  • 63% of B2B marketers recognize that traditional initiatives have a strong impact on online activity in terms of search traffic, web traffic, and online conversions.
  • On average, marketers spend 38% of their total budgets on brand awareness, 34% on lead generation, and 28% on customer retention. By contrast, 28% of online budgets are dedicated to awareness with the difference allocated between lead generation and customer retention.
  • More than half (55%) of the B2B organizations surveyed currently have a department whose primary focus is on customer retention and loyalty. 94% of these companies report there was senior level executive support for creating such a department. More than one-third (36%) of respondents indicated that their department reports directly to the CEO; 21% report to the Sr. VP/VP of Marketing and 15% report to the Sr. VP/VP of Sales

If you primarily deal with B2B clients, I highly recommend you take the time to sit down and read this report, which addresses all the aspects of the online marketing industry.

Leave a Reply