هل يجب وضع علامة على الوسائط المشتركة الخاصة بك؟

إيداع الصور 19735551 ثانية

نحن نعمل مع الكثير من شركات تكنولوجيا التسويق لتطوير محتوى متعمق والبحث عن الرسوم البيانية ، والأوراق البيضاء ، ومقاطع الفيديو واستراتيجيات تسويق المحتوى الخاصة بهم ككل. بالنسبة للجزء الأكبر ، نحاول دائمًا الاستفادة من قوة علامتهم التجارية. من المهم أن يكون الصوت والمرئيات مرتبطة بشركة أو منتجاتها أو خدماتها في المواد التي توزعها.

ببساطة، علامتك التجارية هو ما يفكر فيه العميل المحتمل عندما يسمع اسم علامتك التجارية. إنه كل شيء يعتقد الجمهور أنه يعرفه عن عرض علامتك التجارية - سواء كان واقعيًا (على سبيل المثال ، يأتي في صندوق روبن-بيض أزرق) ، وعاطفي (على سبيل المثال ، إنه رومانسي). اسم علامتك التجارية موجود بشكل موضوعي ؛ يمكن للناس رؤيته. تم إصلاحه. لكن علامتك التجارية موجودة فقط في ذهن شخص ما. جيري ماكلولين ما هي العلامة التجارية ، على أي حال؟

في أوقات أخرى ، ننسحب من تمييز الوسائط الموزعة الخاصة بهم. غالبًا ما يحدث ذلك عندما نطور الرسوم البيانية. تتمتع الوسائط الموزعة مثل الأوراق البيضاء والرسوم البيانية بفرصة أكبر بكثير للمشاركة عبر المواقع. عندما يظهرون كإعلان واحد كبير ، على الرغم من ذلك ، فإنه يضر بفرص مشاركة هذا المحتوى. تحتاج إلى تحديد مدى قوة العلامة التجارية للمحتوى الموزع الخاص بك وما إذا كان سيضر بقدرته على المشاركة.

على سبيل المثال ، عملنا على ملف سلسلة الرسوم البيانية لقائمة أنجي. تتمتع Angie's List بعلامة تجارية قوية وموثوقة بشكل مثير للدهشة على الويب وخارجه لدرجة أن استخدام علامتها التجارية كان أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. يميل الأشخاص إلى مشاركة المحتوى لمجرد أنه موثوق به ويمكن التعرف عليه. تحقق من أ دليل العناية بالأسنان و موسم تلو الآخر دليل لتنسيق الحدائق والعناية بالعشب. لقد استخدمنا العلامة التجارية Angie's List والتصميم والشعار في كل من الرسوم البيانية:

دليل الموسم إلى المناظر الطبيعية والعناية بالعشب

في أوقات أخرى ، عملنا مع شركات لم تكن معروفة جيدًا وتفتقر إلى علامة تجارية قوية ، لذلك ركزنا على القصة وراء القطعة بدلاً من العلامة التجارية للشركة للتوصل إلى رسم بياني قوي جدًا كان ناجحًا ومشتركًا على نطاق واسع ، و قاد المستخدم إلى صفحة مقصودة حيث يمكنه التركيز على الموضوع بدلاً من التركيز على الشركة. حتى أننا استخدمنا سمة الهالوين منذ أن تم توقيت مخطط المعلومات حول عيد الهالوين!

كيف لمنع الاقتحام

كان تركيزنا في الأخير هو توزيع الموضوع بدون العلامة التجارية الهائلة التي قد تجعل الناشرين عبر الإنترنت مترددين بشأن مشاركة مخطط المعلومات الرسومي. وقد نجحت!

ومع ذلك ، في أوقات أخرى ، قمنا بدفع سلسلة من الرسوم البيانية التي تم تصنيفها بقوة وفقًا لموقع العميل ولكنها لا تعلن علنًا عن العلامة التجارية. أردنا أن تبني سلسلة الرسوم البيانية السلطة في صناعتهم بهدوء بحيث يشارك الناشرون وسائل الإعلام ولا يدركون أن لديهم علامة تجارية قوية ... بدا الأمر وكأنهم جميعًا لديهم نفس التصميم. مع كل رسم بياني ، اتسعت عملية التوزيع. لسوء الحظ ، قام العميل (عن طريق الخطأ) بتغيير علامته التجارية بعد مغادرته لنا وفقدوا كل الزخم الذي تم تكوينه لذلك لن أتباهى بهم.

في هذه الإستراتيجية طويلة المدى ، كان هدفنا أن يُنظر إلى هذه الشركة على أنها مصدر الخبرة في صناعتهم. بعبارة أخرى - كنا نستخدم الرسوم البيانية في بناء علامتهم التجارية، لا للتركيز عليه.

يمكن أن يكون لطريقة علامتك التجارية على الوسائط الموزعة تأثير كبير على قدرتها على المشاركة. يمكن أن تؤدي العلامة التجارية القوية إلى إيقاف الناشرين عبر الإنترنت - بغض النظر عن قوة الفيديو أو مخطط المعلومات أو الورقة البيضاء. يتم عرضنا يوميًا على الرسوم البيانية في صناعة التسويق - وغالبًا ما نرفض تلك الأمثلة حيث تكون في الأساس إعلانًا عملاقًا. الناشرون لا يريدون الإعلان المناسبة لكِ، يريدون الاستفادة من الوسائط الرائعة التي طورتها لبناء قيمة مع جمهورهم. كن متعمدًا في عمق العلامة التجارية التي تستخدمها عند تطوير المحتوى الخاص بك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Should You Brand Your Shared Media?

We work with a lot of marketing technology companies to develop in-depth content and research for infographics, whitepapers, videos and their content marketing strategies as a whole. For the most part, we always try to utilize the strength of their brand. It’s important to have the voice and visuals associated with a company or its products or services in the material they distribute.

Put simply, your brand is what your prospect thinks of when he or she hears your brand name. It’s everything the public thinks it knows about your name brand offering—both factual (e.g. It comes in a robin’s-egg-blue box), and emotional (e.g. It’s romantic). Your brand name exists objectively; people can see it. It’s fixed. But your brand exists only in someone’s mind. Jerry McLaughlin, What is a Brand, Anyway?

Other times, we opt out of branding their distributed media. Often it’s when we develop infographics. Distributed media like whitepapers and infographics have a much greater opportunity to be shared across sites. When they appear as one big advertisement, though, it hurts the chances of getting that content shared. You need to determine how strong to brand your distributed content and whether it will hurt its ability to be shared.

As an example, we’ve worked on a series of infographics for Angie’s List. Angie’s List has such an amazingly trusted and strong brand on and off the web that utilizing their brand was a no-brainer. People will tend to share the content simply because it’s trusted and recognizable. Check out a Guide to Dental Care and A Season by Season Guide to Landscaping and Lawn Care. We’ve utilized Angie’s List branding, styling and logo throughout each of the infographics:

season-guide-to-landscaping-and-lawn-care

At other times, we worked with companies who were not well-known and lacked a strong brand, so we focused on the story behind the piece rather than the company’s branding to come up with a very strong infographic that was successful, shared widely, and led the user to a landing page where they could focus on the subject matter rather than the company. We even utilized a Halloween theme since the infographic was timed around Halloween!

how-to-prevent-break-ins

Our focus in the latter was to get the topic distributed without overwhelming branding that might make online publishers hesitant about sharing the infographic. And it worked!

Still, at other times, we’ve pushed a series of infographics that were strongly branded per the client’s site but not overtly advertising the brand. We wanted the infographic series to build authority in their industry quietly so that publishers shared the media and didn’t recognize that they were strongly branded… it just looked as though they all had the same styling. With each infographic, the distribution widened. Unfortunately, the client (mistakenly) rebranded after leaving us and they lost all of the momentum that had been built up so I’m not going to show them off.

On this longer-term strategy, our goal was for this company to be seen as the source of expertise within their industry. In other words – we were utilizing the infographics to build their brand, not to focus on it.

How you brand your distributed media can have a huge impact on its ability to be shared. Strong branding can turn off online publishers – regardless of the strength of the video, infographic or whitepaper. We get pitched daily on infographics in the marketing industry – and we often turn down those examples where it’s basically a giant advertisement. Publishers don’t want to advertise for you, they want to utilize the great media you’ve developed to build value with their audience. Be deliberate in the depth of the branding you utilize when developing your content.

Leave a Reply