"أيهما" يعمل بشكل أفضل لإغلاق العملاء المتوقعين؟

المحتوى مقابل النية

كنت أقرأ في منتدى صناعي حيث سألني أحد الزائرين "أي" الوسيط يعمل بشكل أفضل لإغلاق زمام المبادرة التي لم تغلق على الفور. هذا سؤال غريب جدًا نظرًا لوجود العديد من المتغيرات في العمل. ما هي الصناعة؟ قيمة العقد؟ الديموغرافية أو الخصائص الثابتة للشركة المرتقبة؟ هل هم في مجال تكون فيه الآفاق بارعة في استخدام الإنترنت؟ هل هي شركة إقليمية أم شركة وطنية؟

كيف تحدد وجهًا لوجه التحليل بين الوسطاء؟ يتم كتابة إعلان البحث المدفوع بشكل مختلف عن عنوان الصفحة ووصف التعريف ، على سبيل المثال. هل أحدهما أفضل من الآخر؟ لن تعرف حتى تجرب كل منها بالتفصيل للحملة التي تنفذها. هذا يتطلب بعض الاختبارات.

كذلك ، 1 + 1 تساوي أحيانًا 3 أو أكثر عندما يتعلق الأمر بالوسائط. قد ترغب في القيام بإعلان على Facebook يقودك إلى منشور مدونة ، مما يدفع المستخدمين إلى النقر فوق عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتسجيل للحصول على بريد إلكتروني. بعد ذلك ... يمكنك تقطير حملة مدتها 6 أشهر إلى العميل المحتمل والحصول على استجابة رائعة بعد 3 أشهر. ما هي الوسيلة التي أدت العمل هنا؟

المستهلكين وآفاق الأعمال مختلفة أيضًا نية عند استهلاك كل نوع من الوسائط. قد يغذي منشور المدونة الموجود في بحث عضوي ، على سبيل المثال ، فضول العميل المحتمل ويدفعه إلى الاشتراك في مستند تقني أو تنزيله. ومع ذلك ، قد لا يكون قصدهم هو الشراء ... فقط للنظر. لهذا السبب من الضروري الحصول على معلوماتهم ومحتواها بشكل دوري. من الجيد أيضًا التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. عندما هم هي جاهز للشراء ... ستكون في قمة اهتماماتك.

المحتوى مقابل النية

نقوم بتنفيذ تطبيقات التسويق عبر القنوات لجميع عملائنا. في بعض الأحيان نبني تطبيقات تجذب الانتباه والسلطة ... وفي أحيان أخرى قد نوجههم إلى الوسائط التقليدية مثل البريد المباشر. ما نعمل بجد عليه هو التأكد من أننا لا نفجر الميزانية في وسيط واحد ، ونحاول أن نجعل كل الوسائط تدعم بعضها البعض.

قاعدة التوقعات الخاصة بك مقسمة إلى حد كبير بين جميع هذه الوسائط - الجوال ، والفيديو ، والوسائط الاجتماعية ، والبحث ، والتقليدية ، والجغرافية ، والبريد الإلكتروني ، والمدونات ، والإعلانات المدفوعة ، والرعاية ، والبيانات الصحفية ، والرسوم البيانية ، وما إلى ذلك ، بدلاً من اختيار أحدهما على الآخر ، ابدأ بـ الشخص الذي لديك فيه بعض الخبرة ، واتقن ذلك ، ثم ابدأ في إضافته إلى وسيط واحد في كل مرة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

“Which” Works the Best to Close Leads?

I was reading in an industry forum where a visitor asked “Which” medium worked best to close a lead that didn’t close immediately. That’s a very peculiar question given that there are so many variables at work. What’s the industry? The contract value? The demographic or firmographics of the prospective company? Are they in a field where the prospects are Internet savvy? Is it a regional business or a national business?

How do you determine a head to head analysis between mediums? A paid search advertisement is written differently than, for example, a page title and meta description. Is one better than the other? You won’t know until you try each in detail for the campaign you are executing. That takes quite a few tests.

As well, 1 + 1 sometimes equals 3 or more when it comes to mediums. You may wish to do a Facebook advertisement that drives leads to a blog post, which pushes users to click on a call-to-action and register for an email. Then… you may drip a 6 month campaign to the prospect and get a great response 3 months later. “Which” medium actually did the work here?

Consumers and business prospects also have different intent when consuming each type of medium. A blog post found in an organic search, for example, may feed a prospect’s curiosity and drive them to subscribing or downloading a whitepaper. However, their intent may not be to actually purchase… just to look. It’s why it’s imperative to capture their information and content them periodically. It’s also a great idea to connect with them through social media. When they are ready to buy… you’ll be top of mind.

We implement cross-channel marketing implementations for all our clients. Sometimes we build applications that drive attention and authority… other times we may even point them to traditional media such as direct mail. What we do work hard at is ensuring that we don’t blow the budget in a single medium, and we try to get all mediums supporting one another.

Your prospect-base is highly segmented between all of these mediums – mobile, video, social, search, traditional, geographic, email, blogging, paid advertising, sponsorships, press releases, infographics, etc. Instead of choosing one over another, start with the one where you’ve had some experience, master it, and then begin adding onto it one medium at a time.

Leave a Reply