تحسين محركات البحث: 5 اتجاهات لتحسين البحث المجاني من Google

اتجاهات جوجل SEO

كان السؤال الذي طرحته في حدثين تحدثت فيهما على المستوى الإقليمي هو كيف يجب أن تقسم الشركات ميزانيتها التسويقية لتحقيق أقصى تأثير. لا توجد إجابة سهلة على هذا. يتطلب ذلك أن تدرك الشركات تمامًا تأثير أموال التسويق الحالية الخاصة بها ، وفهم كيفية تأثير كل قناة على الأخرى ، ولا يزال لديها بعض الأموال للاختبار والابتكار في الاستراتيجيات التي لم تعتمدها.

ومع ذلك ، يجب أن يظل تركيز كل ميزانية تسويقية على حركة مرور محرك البحث. لاحظ أنني لم أقل محرك البحث الأمثل. غالبًا ما يتم إلحاق المصطلح بالبنية التحتية ، والتطوير الخلفي ، واستراتيجيات بناء الروابط التي لم يعد لها التأثير الذي كان له من قبل. في الواقع ، إذا كان لديك مستشار تحسين محركات البحث (SEO) يعمل مع شركتك وينصب تركيزهم على تلك المجالات و ليس بشأن سلوك الزائر ، واستراتيجيات المحتوى ، والوسائط المتعددة ، والقنوات الأخرى ... تحتاج إلى البحث عن جديد مستشار بحث عضوي.

عندما يتعلق الأمر محرك البحث الأمثل (SEO) ، الثابت الوحيد هو التغيير. على الرغم من أن التجربة السطحية لاستخدام منتج Google الأساسي تبدو ثابتة بالنسبة للمستهلكين ، إلا أن المسوقين الرقميين الأذكياء يعرفون أن الأساس لا يتوقف أبدًا عن التحول. سواء كان ذلك بسبب التغييرات في سلوك السوق أو بسبب التعديلات على الخوارزميات القوية ، فإن ما يجعل الصفحة مرتبة جيدًا في البحث في حالة تغير مستمر. إعلان الأهداف الإنمائية للألفية

في الواقع ، في وقت سابق من هذا العام ، كان هناك انخفاض بنسبة 50٪ إلى 90٪ في حركة البحث المجانية بعد أن قامت Google بتعديل المواقع التي كانت ثقيلة على الروابط التابعة والضوء على المحتوى! أهم العوامل المرتبطة بتصنيفات Google العالية هي:

  1. عدد زيارات الموقع
  2. الوقت في الموقع (أو وقت الإقامة)
  3. عدد الصفحات في الجلسة
  4. معدل الارتداد

بعبارة أخرى ، تحدد Google ما إذا كان موقعك موردًا عالي الجودة حيث يرغب الزوار في البقاء فيه واستخدامه ، أو ما إذا كان موقعًا يتعلق أكثر بإغراء الأشخاص بمحتوى ضحل يفتقر إلى القيمة للزائر. تريد Google أن تظل مهيمنة في صناعة البحث العضوي ، وللقيام بذلك ، يجب أن تصنف مواقع الويب ذات الجودة العالية والزيارات العالية والاحتفاظ بها. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مصدرًا متميزًا للمعلومات التي تستهدف جمهورك وتجعلهم يعودون. فكر في موقعك على أنه ملف مكتبة المحتوى.

تشمل الاتجاهات التي يوضحها إعلان الأهداف الإنمائية للألفية ويدعمها في مخطط المعلومات الخاص بهم ما يلي:

  • موقع جودة أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى.
  • في العمق والتفاعل محتوى يميل إلى مرتبة أعلى.
  • الهواتف الذكية أصبح جهاز البحث الأساسي.
  • البحث أصبح أكثر من ذلك بكثير مترجم.
  • تقليدي SEO هو الأساس، ليست ميزة.

مع أخذ هذه الاتجاهات في الاعتبار ، كيف يمكنك تحسين التسويق الرقمي الخاص بك لتحسين البحث العضوي؟ نحن نعمل مع جميع محتوياتنا لتقليل عدد المقالات المماثلة على مواقعهم وكتابة المزيد من المقالات المتعمقة والكاملة ليشير إليها الزوار. نحن نستخدم الرسومات والصوت والفيديو للمساعدة في توضيح المعلومات النصية التي نقدمها. ونحن نتأكد من أنه يمكن الوصول إليه بسرعة على الأجهزة المحمولة أيضًا.

ها هو مخطط المعلومات البياني الكامل ، بحث Google في عام 2017: 5 اتجاهات لتحسين محركات البحث يجب مشاهدتها:

اتجاهات البحث المجاني من Google

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Organic Search, Search Marketing

SEO: 5 Trends to Optimize for Google Organic Search

Google SEO Trends

A question that I’ve fielded at two events I spoke at regionally was how companies should be dividing their marketing budget for maximum impact. There’s no easy answer to this. It requires that companies fully comprehend the impact of their current marketing dollars, understanding how each channel impacts the other, and still have some funds for testing and innovation on strategies they have not adopted.

One focus of every marketing budget, though, should continue to be search engine traffic. Notice that I didn’t say search engine optimization. The term is often affixed to infrastructure, back-end development, and link-building strategies that no longer have the impact they once did. In fact, if you have an SEO consultant working with your company and their focus is on those areas and not on visitor behavior, content strategies, multiple mediums, and other channels… you need to find a new organic search consultant.

When it comes to search engine optimization (SEO), the only constant is change. Although the surface-level experience of using Google’s core product feels static for consumers, savvy digital marketers know that the foundation never stops shifting. Whether because of changes in marketplace behavior or because of tweaks to the almighty algorithms, what makes a page rank well on search is continually in flux. MDG Advertising

In fact, earlier this year there was a 50% to 90% drop in organic search traffic after Google adjusted sites that were heavy on affiliate links and light on content!  Tweet This! The top factors correlated to high Google rankings are:

  1. Number of website visits
  2. The time on site (or dwell time)
  3. The pages per session
  4. The bounce rate

In other words, Google is identifying whether your site is a quality resource where visitors wish to stay and use, or if it’s a site that’s more about baiting people with shallow content that lacks value for the visitor. Google wants to remain dominant in the organic search industry and to do so, it must rank websites that are high in quality, high in visitation, and high in retention. Your website should be a premium resource of information that targets your audience and keeps them coming back. Think of your site as a content library.

The trends that MDG Advertising clarifies and supports in their infographic include:

  • Site quality is now more important than ever.
  • In-depth, engaging content tends to rank higher.
  • Smartphones have become the primary search device.
  • Search is becoming much more localized.
  • Traditional SEO is a baseline, not an advantage.

Taking these trends into consideration, how can you optimize your digital marketing for improved organic search? We’re working with all of our contents on reducing the count of similar articles on their sites and writing more in-depth, complete articles for visitors to reference. We’re utilizing graphics, audio, and video to help clarify the textual information that we’re providing.  And we’re making sure it’s all quickly accessible on mobile devices, too.

Here’s the full infographic, Google Search in 2017: 5 SEO Trends to Watch:

Google Organic Search Trends

Leave a Reply