حان الوقت لتنظيف برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني

حان وقت الربيع لتنظيف برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني | مدونة تكنولوجيا التسويق

حان وقت الربيع لتنظيف برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني | Martech Zoneفي ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. الأيام أطول والطقس أجمل. عادة ما يستفيد الناس من وقت الربيع ليتمكنوا من تنظيف منازلهم من الأعلى إلى الأسفل. أعلم أنني قمت بالفعل بتنظيف عميق لمنزلي المتواضع. ليس من الجيد ترجمة النظافة إلى برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. فيما يلي بعض نصائح التنظيف الربيعي:

تنظيف! خذ الوقت الكافي لتنظيف قوائمك جيدًا. اكتشف من لم يعد يشارك في مراسلاتك البريدية. لا أنصح بالضرورة بحذفها ، لكن ربما أنقلها إلى جزء خاص بها يمكنك إعداده من خلال حملة إعادة المشاركة. يؤدي هذا إلى تحديث قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك والتأكد من أنك ترسل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك فقط إلى المشتركين الذين يرغبون في تلقيها.

حياة جديدة. أحب دائمًا في الربيع عندما تبدأ الأزهار في التفتح مرة أخرى - إنها دائمًا جميلة! هل يمكن قول الشيء نفسه عن حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك؟ إذا لم يكن كذلك ، خذ بعض الوقت لتحديث التصميم الخاص بك. حتى لو كانت جميلة ، إذا كنت تستخدم نفس التصميم لمدة عام - فقد يكون الوقت قد حان لتجربة مظهر جديد. قم بإنشاء تحفة فنية ، لذلك عندما يتلقى المشتركون رسائلك ، فإنهم مندهشون من مدى روعة رسائلك الإلكترونية!

البولندية. التنظيف الربيعي هو فرصة لإلقاء نظرة على مقاييسك. بصفتي مسوق بريد إلكتروني ، أنا متأكد من أنك تقوم بذلك بالفعل ، لكن هل حقا انظر اليهم. قم بالتحليل لمعرفة المحتوى الذي كان أكثر قبولًا للمشتركين لديك. قد ترغب في محاولة التركيز على هذا وإعادة إنشاء بضع رسائل بريد إلكتروني لمعرفة ما إذا كنت تحصل على نفس الاستجابة أم أفضل!

جرب شيئًا جديدًا. عادةً ما أستخدم وقت التنظيف الربيعي كفرصة لإعادة ترتيب مساحة في منزلي - لتجربة ترتيب جديد لمعرفة الإعداد الذي يعجبني بشكل أفضل. ربما حان الوقت لتجربة شيء جديد مع برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك؟ وفقًا لـ Merkle's View From the Digital Inbox في عام 2011 ، "يستخدمه 55٪ ممن لديهم هواتف محمولة متصلة بالإنترنت للتحقق من حساب بريدهم الإلكتروني الشخصي." ربما تكون قد دخلت في شبق مع حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. لا تبق هناك! حاول التركيز على الهاتف المحمول إذا كان هذا هو المكان الذي يتواجد فيه جمهورك أو أرسل رسالة نصية للاشتراك؟ أي شيء يمنح حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك القليل من الجاذبية الإضافية في الموسم الجديد!

هل تحتاج إلى مساعدة في تنظيف رسائل البريد الإلكتروني هذه؟ تواصل مع مستشاري التسويق عبر البريد الإلكتروني على ديليفرا. نحن سعداء لتقديم يد التنظيف الربيعي!

 

تعليق واحد

  1. 1

    يعد هذا وقتًا رائعًا لتنظيف قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك وهناك سبب آخر للقيام بذلك مع مزودي خدمة البريد الإلكتروني الذين يقومون بتصفية الرسائل التي يعتبرونها "غير مهمة". سيساعدك تنظيف عناوين البريد الإلكتروني القديمة وغير المستجيبين في إستراتيجية البريد الإلكتروني بشكل كبير! راجع هذه المقالة للحصول على مزيد من التفاصيل حول السياسات الجديدة http://spotright.com/digital-marketing/spotiq-segment-now/

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Mobile and Tablet Marketing

Time to Spring Clean that Email Marketing Program

Time to Spring Clean that Email Marketing Program | Marketing Tech Blog

Time to Spring Clean that Email Marketing Program | Marketing Tech BlogIt’s that time of year again. The days are longer and the weather is nicer. People usually take advantage of spring time to be able to clean their houses from top to bottom. I know I’ve already done a deep clean of my humble abode. It’s not a bad idea to translate cleanliness to your email marketing program. Here are some spring cleaning tips:

Scrub! Take the time to scrub your lists really well. Find out who is no longer engaged in your mailings. I wouldn’t necessarily advise to delete them, but perhaps move them to a segment of their own that you can set up with a re-engagement campaign. This refreshes your email marketing list and makes sure you are only sending your emails to those subscribers that want to receive them.

Fresh Life. I always love in Spring when flowers start to bloom again – it’s always to beautiful! Can the same be said for your email campaigns? If not, take some time to refresh your design. Even if they are beautiful, if you’ve been using the same design for a year – it might be time to try a new look. Create a masterpiece, so when subscribers receive your messages they are amazed at how gorgeous your emails are!

Polish. Spring cleaning is an opportunity to look at your metrics. As an email marketer, I’m sure you are doing this already, but really look at them. Analyze to see what content your subscribers were most receptive to. You might want to try focusing on this and re-create a couple of emails to see if you get the same response or better!

Try Something New. I usually use my spring cleaning time as an opportunity to rearrange a space in my house – to try a new arrangement to see what set-up I like best. Maybe it’s time for you to try something new with your email marketing program? According to Merkle’s “View From the Digital Inbox” in 2011, “55% of those with Internet-enabled mobile phones use it to check their personal email account.” Perhaps you’ve gotten into a rut with your email campaigns. Don’t stay there! Try focusing on mobile if that’s where your audience is or text to subscribe? Anything to give your email campaigns a little extra oomph in the new season!

Need help spring cleaning those emails? Reach out to the email marketing consultants at Delivra. We are happy to lend a spring cleaning hand!

 

One comment

  1. 1

    This is a great time to clean up your email list and there’s even more reason to do so with email service providers filtering out what they determine to be “uninteresting” messages. Cleaning out your old email addresses and non-responders will help your email strategy tremendously! Check this article out for more details on the new policies http://spotright.com/digital-marketing/spotiq-segment-now/

Leave a Reply