برنامج Convert Pro: إنشاء برنامج Lead Generation & Email Opt-In Popup الإضافي لـ WordPress

WordPress Convert Popup Plugin - تحويل Pro
وقت القراءة: 3 دقيقة

بالنظر إلى هيمنة   خدمات ووردبريس كنظام لإدارة المحتوى ، من المدهش أن يتم توجيه القليل من الاهتمام الفعلي في النظام الأساسي الأساسي على أرض الواقع التحويلات. عمليا كل منشور - سواء كانت مدونة تجارية أو شخصية - يتطلع إلى تحويل الزوار إلى مشتركين أو عملاء محتملين. ومع ذلك ، لا توجد بالفعل عناصر داخل النظام الأساسي الأساسي لاستيعاب هذا النشاط.

تحويل برو هو مكون إضافي شامل لبرنامج WordPress يوفر محررًا بالسحب والإفلات ، وميزات سريعة الاستجابة للجوال ، ومكوِّنًا إضافيًا لا يؤدي إلى خفض سرعة موقع WordPress الخاص بك. يوفر المكون الإضافي حرية التصميم الكاملة ، والمشغلات السلوكية ، ويحتوي على الكثير من عمليات الدمج ، وعدد كبير من القوالب الجميلة للبدء بها.

  • تحويل أدوات تحويل ووردبريس للمحترفين cta popup div
  • تحويل أدوات تحويل ووردبريس للمحترفين نية الخروج
  • تحويل أدوات التحويل وورد برو اتصل بنا
  • تحويل أدوات تحويل ووردبريس للمحترفين الاشتراك في النشرة الإخبارية

قم بتنزيل برنامج Convert Pro for WordPress

تحويل Pro - Email Opt-In و Lead Generation Plugin

تحويل برو هو البرنامج المساعد المنبثق الأسهل والأكثر فعالية في WordPress والذي يمكن استخدامه بواسطة المسوقين عبر الإنترنت والمدونين ومواقع التجارة الإلكترونية والمطورين وجميع الشركات الصغيرة والكبيرة الأخرى التي ترغب في زيادة التحويلات على مواقع الويب الخاصة بهم. وتشمل الميزات:

  • خروج تقنية النوايا - مع برنامج Convert Pro ، يمكنك بسهولة كبح هجر الزوار. تصميم وفلاش رسائل جذابة لجذب الانتباه!
  • اختبار A / B سهل - تتيح لك ميزة اختبار A / B في برنامج Convert Pro إنشاء متغيرات واختبارها والاحتفاظ بما يناسب جمهورك بشكل أفضل.
  • النوافذ المنبثقة متعددة الخطوات - مع برنامج Convert Pro ، يمكنك إنشاء نوافذ منبثقة متعددة الخطوات مثل النوافذ المنبثقة للتحقق من العمر ، نعم لا توجد نوافذ منبثقة ، وأكثر من ذلك بكثير!
  • متجاوب تمامًا - برنامج Convert Pro مستجيب تمامًا. جميع التصميمات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج المساعد هي الجهاز والمستخدم وصديق Google.
  • عند النقر فوق النوافذ المنبثقة - بصرف النظر عن الخيارات الضخمة للمشغلات ، يمكنك أيضًا إنشاء نوافذ منبثقة تظهر عندما ينقر المستخدمون على ملف نص ، صورة ، زر ، إلخ.
  • الاستهداف المتقدم - استخدم برنامج Convert Pro وأنشئ رسائل مخصصة يمكن عرضها في الوقت المناسب أمام الجمهور المناسب.
  • تكامل البريد الإلكتروني - يعمل برنامج Convert Pro بسلاسة مع جميع المستجيبين التلقائيين الرئيسيين وموفري التسويق عبر البريد الإلكتروني. بفضل وظائف الاستيراد والتصدير الفريدة ، أصبحت بيانات بريدك الإلكتروني القيّمة أكثر فاعلية وسرعة. يعمل التكامل بنقرة واحدة على تسهيل العمل على إعداد سريع لالتقاط بيانات العملاء المحتملين وإدارتها.

تحويل برو هو مكون إضافي قوي يساعدك في إنشاء قوائم بريد إلكتروني ، وزيادة حركة المرور ، وترويج مقاطع الفيديو ، والترويج للعروض ، وتحقيق أقصى استفادة من إنفاقك التسويقي. إذا كنت تبحث عن أداة تسويق كهذه ، فإن برنامج Convert Pro هو خيار ميسور التكلفة!

تحويل البرنامج المساعد المنبثق لتحويل ووردبريس

تحويل Pro Email Popup Integrations

تشمل عمليات التكامل ActiveCampaign، AWeber ، Benchmark ، Campaign Monitor ، Campayn ، CleverReach ، Constant Contact ، ConvertFox ، ConvertKit ، Customer.io ، Drip ، ElasticEmail ، GetResponse ، Hubspot، iContact ، Infusionsoft ، Klaviyo ، Mad Mimi ، MailChimp ، MailerLite ، Mailgun ، Mailjet ، MailPoet ، Mailster ، MailWizz ، Mautic ، Moosend ، ONTRAPORT ، SendFox ، SendGrid ، SendinBlueو Sendlane و SendReach و Sendy و SimplyCast و TotalSend و VerticalResponse و Zapier.

قم بتنزيل برنامج Convert Pro for WordPress

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Convert Pro: Lead Generation & Email Opt-In Popup Plugin for WordPress

WordPress Conversion Popup Plugin - Convert Pro

Given the dominance of WordPress as a content management system, it’s surprising how little attention is actually paid in the core platform on actual conversions. Virtually every publication – whether it’s a business or a personal blog – looks to convert visitors into subscribers or prospects. However, there’s really no elements within the core platform to accommodate this activity.

Convert Pro is a comprehensive WordPress plugin that offers a drag & drop editor, mobile responsive features, and a plugin that won’t drag the speed of your WordPress site down. The plugin offers full design freedom, behavioral triggers, has a ton of integrations, and a ton of beautiful templates to start with.

  • convert pro wordpress conversion tools cta popup div
  • convert pro wordpress conversion tools exit intent
  • convert pro wordpress conversion tools contact us
  • convert pro wordpress conversion tools newsletter signup

Download Convert Pro for WordPress

Convert Pro – Email Opt-In and Lead Generation Plugin

Convert Pro is the easiest and effective WordPress popup plugin that can be used by online marketers, bloggers, e-commerce websites, developers and all other small and large businesses that wish to increase conversions on their websites. Features include:

  • Exit Intent Technology – With Convert Pro you can easily hold back abandoning visitors. Design and flash catchy messages to grab attention!
  • Easy A/B Testing – The A/B test feature of Convert Pro lets you create variants, test them, and keep what works best for your audience.
  • Multi-Step Popups – With Convert Pro, you can create multi-step popups like the age verification popups, yes no popups, and much more!
  • Completely Responsive – Convert Pro is completely responsive. All the designs created using this plugin are device, user, and Google friendly.
  • On Click Popups – Apart from the huge choice of triggers, you can also create popups that appear when users click on the text, image, button, etc.
  • Advanced Targeting – Use Convert Pro and create personalized messages that can be displayed at the right time, before the right audience.
  • Email Integrations – Convert Pro works seamlessly with all major auto-responders and email marketing providers. With unique import & export functionality, your valuable email data is now more effective & agile. One click integration makes it easy to work on a quick setup to capture and manage lead data.

Convert Pro is a solid plugin that will help you build email lists, drive traffic, promote videos, promote offers, and make the most of your marketing spend. If you are looking for a marketing tool like this, Convert Pro is an affordable option!

Convert Pro WordPress Conversion Popup Plugin

Convert Pro Email Popup Integrations

Integrations include ActiveCampaign, AWeber, Benchmark, Campaign Monitor, Campayn, CleverReach, Constant Contact, ConvertFox, ConvertKit, Customer.io, Drip, ElasticEmail, GetResponse, Hubspot, iContact, Infusionsoft, Klaviyo, Mad Mimi, MailChimp, MailerLite, Mailgun, Mailjet, MailPoet, Mailster, MailWizz, Mautic, Moosend, ONTRAPORT, SendFox, SendGrid, SendinBlue, Sendlane, SendReach, Sendy, SimplyCast, TotalSend, VerticalResponse, and Zapier.

Download Convert Pro for WordPress

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.