تحويل المزيد: تحويل المزيد من زيارات موقع الويب باستخدام أداة رد الاتصال الهاتفي هذه

تحويل المزيد من أداة رد الاتصال الهاتفي

أثناء عرض تحليلات موقعك ، هناك شيء واحد تسعى إليه دائمًا هو زيادة تحويلات الزوار. يمكن أن يؤدي المحتوى وتجربة المستخدم الرائعة إلى زيادة التفاعل على موقع ما ، ولكن هذا لا يؤدي بالضرورة إلى سد الفجوة بين التفاعل ودفع عملية التحويل فعليًا. عندما يريد الناس التواصل معك شخصيًا ، هل تمكّنهم من ذلك؟

لدينا الآن اثنين من العملاء ، ونحن ننفذ أدوات تقويم آلية حيث يمكن للزوار الخدمة الذاتية وإنشاء مواعيدهم الخاصة عبر الإنترنت عندما لا يرغبون في التحدث إلى شخص ما على الفور. ولكن ماذا لو رغبوا في الاتصال بك على الفور؟ بصرف النظر عن أدوات الدردشة ، فإن أحد الخيارات التي قد ترغب في اختبارها هو أداة رد الاتصال.

تحويل المزيد يقدم حلاً بسيطًا لإنشاء نافذة منبثقة لمعاودة الاتصال على موقعك. مع تحويل المزيد ثستطيع ان تخلق:

  • نافذة منبثقة موقوتة - اضبط نافذة منبثقة موقوتة لتظهر بعد أن يقضي المستخدم قدرًا معينًا من الوقت على صفحتك. يمكنك ضبط المؤقت مسبقًا حتى تتمكن من التقاط عميلك خلال الثواني القليلة الأولى على الموقع ، قبل تشتيت انتباهه ومغادرة موقعك.

وقت البوب ​​150 ديسيبل متوحد الخواص

  • خروج منبثقة - تظهر نافذة الخروج المنبثقة عندما يتتبع نظام التتبع الخاص بـ ConvertMore الخاص بالمستخدمين تحوم الماوس فوق زر الخروج في صفحتك. يمكنك إعداد عرض مخصص مسبقًا لعميلك لجعلهم يغيرون رأيهم والاتصال بك بدلاً من مغادرة موقع الويب الخاص بك.

خروج المنبثقة 150 ديسيبل متوحد الخواص

  • زر عائم - يطفو هذا الزر أسفل جهاز المستخدم أثناء تصفحه لموقعك. نظرًا لأن أكثر من 55 ٪ من الاستفسارات عبر الإنترنت تأتي من مستخدمي الهاتف المحمول ، فإن هذا سيمنحهم خيار الاتصال بك بسهولة طوال الوقت الذي يتصفحون فيه موقع الويب الخاص بك.

150

يحتوي برنامج ConvertMore على أسعار ثابتة حيث تدفع فقط عند إنشاء مكالمة ، وتكون الأدوات المصغّرة مخصصة بالكامل لعلامتك التجارية ، ولديك لوحة تحكم كاملة لمراقبة معدلات تحويل مكالماتك.

تعرف على المزيد من ConvertMore

ConvertMore: Convert More Website Visits With This Phone Callback Widget

ConvertMore Phone Callback Widget

As you view your site’s analytics, one thing you’re always seeking to do is to increase the conversions of visitors. Content and a great user experience can drive engagement on a site, but that doesn’t necessarily bridge the gap between engagement and actually driving the conversion. When people want to connect personally with you, are you enabling them to?

We have a couple of clients now we’re implementing automated calendaring widgets where visitors can self-serve and create their own appointments online when they don’t wish to speak to someone immediately. But what if they do wish to contact you immediately? Aside from chat widgets, one option you may wish to test is a callback widget.

ConvertMore offers a simple solution for creating a callback popup on your site. With ConvertMore you can create:

  • Timed Popup – set a timed popup to appear after a user has spent a certain amount of time on your page. You can preset the timer so you can capture your customer during their first few seconds on the site, before they get distracted and leave your site.

time pop 150dpi

  • Exit Popup – the Exit Popup appears when ConvertMore’s proprietary tracking system, tracks your users’ mouse hovering over the exit button on your page. You can preset a custom offer for your customer to make them change their minds and call you instead of leaving your website.

exit pop up 150dpi

  • Floating Button – This button floats on the bottom of a user’s device as they browse your site. Since over 55% of online inquiries come from mobile phone users, this will give them the option to easily call you throughout their time browsing your website.

mobile pop up 150

ConvertMore has flat pricing where you only pay when a call is generated, the widgets are fully customizabel to your brand, and you have a full dashboard to monitor your call conversion rates.

Learn More From ConvertMore