موقع ويب Elementor Cloud: أنشئ موقع Elementor WordPress الخاص بك على هذا الاستضافة المخصصة المدعومة بالكامل

Elementor Cloud Website WordPress Hosting

خلال الأشهر القليلة الماضية ، كنت أساعد عميلاً في تحسين موقعه على الويب المبني على WordPress واستخدام ملف باني العنصر... الذي أعتقد أنه أفضل ما يمكن أن تجده. إنه مدرج كواحد من ملفات يوصى بإضافات WordPress.

في وقت ما ، كان Elementor Builder إضافة رائعة لأي سمة. الآن ، أصبح المنشئ قويًا للغاية بحيث يمكنك إنشاء أي تصميم من السمة لأنه يحتوي على مكتبة واسعة من تخطيطات الصفحة والمقالات. مع أكثر من 100 عنصر واجهة مستخدم مذهل و 300+ قالب ، يمكنك إنشاء أي نوع من مواقع الويب التي يمكنك تخيلها. Elementor متوافق تمامًا مع كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء كذلك.

يمكن أن يواجه WordPress صعوبة كبيرة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتصحيحها عند وجود مشكلة. إذا كان موقع WordPress الخاص بك يواجه مشاكل ، فغالبًا ما يلقي مضيفك باللوم على المظهر الخاص بك ، وغالبًا ما يلقي دعم السمات باللوم على المكونات الإضافية الخاصة بك ، وقد يلقي دعم المكون الإضافي باللوم على استضافتك ... قد يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الجهد لتحديد مصدر المشكلة والحصول على حل. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك الكثير من الخبرة في تطوير وتطبيق WordPress ... مما يلغي الغرض من استخدام هذه الحلول الجاهزة.

ولكن ماذا لو كان بإمكانك الجمع بين دعم الاستضافة والنسخ الاحتياطية والسمات والمكونات الإضافية في حل واحد وبأسعار معقولة؟ يمكنك…

تقديم موقع Elementor Cloud

حققت Elementor قفزة كبيرة إلى الأمام من خلال إطلاق منصة الاستضافة الخاصة بها ، سحابة العنصر.

تحصل على جميع مزايا Elementor Pro ، مع دعم كل شيء من المحرر إلى الاستضافة:

  • السعر السنوي 99 دولار بدون رسوم خفية
  • استضافة مدمجة من Google Cloud Platform
  • تأمين CDN بواسطة Cloudflare
  • شهادة SSL مجانية من Cloudflare
  • تخزين 20 GB
  • النطاق الترددي 100 غيغابايت
  • 100 ألف زيارة شهرية
  • اتصال مجاني بمجال مخصص
  • نطاق فرعي مجاني ضمن elementor.cloud
  • نسخ احتياطي تلقائي مرة كل 24 ساعة
  • قفل الموقع للحفاظ على خصوصية موقع العمل قيد التقدم
  • النسخ الاحتياطية اليدوية من العنصر الخاص بي حساب

كل شيء يمكن إدارته من العنصر الخاص بي لوحة القيادة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الوصول إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بك ، وتوصيل مجال مخصص ، وتعيين نطاقك الأساسي ، وتشغيل وإيقاف تشغيل Site Lock ، وإدارة النسخ الاحتياطية ، واستعادة موقع الويب إذا لزم الأمر ، وجميع الإجراءات المفيدة الأخرى.

موقع سحابة Elementor يعد خيارًا رائعًا لمنشئي الويب الذين يرغبون في التركيز على إنشاء مواقع الويب بسهولة ، حيث يحصلون على حل شامل منخفض التكلفة تحت سقف واحد. أيضًا ، إنه أمر رائع لأي شخص يقوم بإنشاء مواقع ويب للعملاء ، لأنه يتيح عملية تسليم مباشرة ويبسط الصيانة.

احصل على موقع ويب سحابي

الإفصاح: نحن شركة تابعة لـ Elementor, العنصر الخاص بيو موقع سحابة Elementor ويستخدمون هذه الروابط وغيرها من الروابط التابعة خلال هذه المقالة.

Elementor Cloud Website: Build Your Elementor WordPress Site On This Fully Supported Dedicated Hosting

Elementor Cloud Website WordPress Hosting

For the last few months, I’ve been assisting a client in optimizing their website built on WordPress and utilizing the Elementor Builder… which I believe is the best you can find. It’s listed as one of my recommended WordPress plugins.

At one time, the Elementor Builder was a great add-on to any theme. Now, the builder has gotten so robust that you can build any design from the theme because it has such an extensive library of page and article layouts. With more than +100 incredible widgets and 300+ templates, you can create any type of website you can imagine. Elementor is fully compatible with WooCommerce as well.

WordPress can be quite a struggle to troubleshoot and correct when there’s an issue. If your WordPress site is having problems, your host will often blame your theme, your theme support will often blame your plugins, and your plugin support may blame your hosting… it can take quite a bit of effort to nail down the source of the issue and get to a resolution. To do so, you’ve got to have a ton of experience in developing and implementing WordPress… which defeats the purpose of using these out-of-the-box solutions.

But what if you could combine hosting, backups, theme, and plugin support all in a single, affordable solution? You can…

Introducing Elementor Cloud Website

Elementor has taken a great leap forward by launching its own hosting platform, Elementor Cloud.

You get all the benefits of Elementor Pro, with support for everything from the editor to hosting:

  • Annual Price is $99 with no hidden fees
  • Built-in hosting from Google Cloud Platform
  • Secure CDN by Cloudflare
  • Free SSL certification by Cloudflare
  • 20 GB storage
  • 100 GB bandwidth
  • 100K monthly visits
  • Free custom domain connection
  • Free subdomain under elementor.cloud
  • Automatic backups once every 24 hours
  • Site lock to keep a work-in-progress website private
  • Manual backups from My Elementor account

Everything can be managed from the My Elementor dashboard. That’s where you can access your WordPress dashboard, connect a custom domain, set your primary domain, turn Site Lock on and off, manage backups, restore the website if needed, and all other useful actions.

Elementor Cloud Website is a great option for web creators who want to focus on creating websites with ease, as they get a cost-effective end-to-end solution under one roof. Also, it’s great for anyone building websites for clients, as it enables a straightforward handover process and simplifies maintenance.

Get A Cloud Website

Disclosure: We are an affiliate for Elementor, My Elementor, and Elementor Cloud Website and are using these and other affiliate links throughout this article.