5 نصائح فعالة لتحسين تحويل الهاتف المحمول تجذب عملاءك

5 نصائح فعالة لتحسين التحويل عبر الجوال

إليك معلومة ذات صلة بالمعرفة: 52 في المئة من حركة مرور الويب العالمية تأتي من الهواتف الذكية. عدد الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف المحمولة آخذ في الارتفاع. إنه المكان الذي يكتشف فيه غالبية الأشخاص منتجاتك أو خدماتك. 

ليس هناك شك في ذلك. 

يجب على الشركات تحسين حلول الويب للجوّال الخاصة بها لتتقدم في اللعبة. إنها القناة الأساسية التي يذهب إليها معظم الأشخاص للبحث عن أقرب مقهى وأفضل مقاول أسقف وأي شيء يمكن لـ Google الوصول إليه. 

ولكن بدون حل ويب محمول سهل الاستخدام ومصمم جيدًا لعملك ، من الصعب التنافس مع الآخرين. في مجال التجارة الإلكترونية ، على سبيل المثال ، وجد أن 55 في المائة من المستهلكين قاموا بالشراء عندما اكتشفوا المنتج من خلال هواتفهم المحمولة. 

لا تتجاهل! فيما يلي 5 نصائح فعالة لتحسين الأجهزة المحمولة لزيادة معدل التحويل. 

1. سرعة تحميل موقع الجوال هي أهم أولوياتك

سرعة المحمول

السرعة مهمة عندما يتعلق الأمر بمواقع الجوال. 

في الواقع، تظهر الأبحاث أن مواقع الويب للجوال التي يتم تحميلها لمدة 5 ثوانٍ أو أسرع يمكن أن تحقق مبيعات أعلى من تلك الأبطأ لا يتسامح سكان الإنترنت الأصليون مع سرعة التحميل البطيئة. يعتبر لعنة على موقع الويب الخاص بك للجوال.

لحسن الحظ ، يمكنك فعل الكثير من الطرق لإصلاح هذه المشكلة.

  • تقليل الوظائف الإضافية على هاتفك المحمول. يمكن أن يؤثر عدد طلبات الخادم على موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على سرعته. هل تستخدم أدوات تتبع أو أدوات تحليلية متعددة؟ ألق نظرة على الأجزاء الداخلية من برنامجك ؛ ربما يمكنك أن تجد المشكلة هناك. 
  • لا تنسى أبدًا من الأعلى إلى الأسفل التشخيص. ربما بعض الملفات تعيث فسادا في نظامك. يمكن أن تؤدي الملفات الكبيرة مثل المحتويات المرئية إلى إبطاء سرعة التحميل بشكل كبير. لذلك ، قد ترغب في تقليل ملفاتك على موقع الويب الخاص بك. الصور وتقنية الإعلان ورقم الخط هي الجناة المعتادون في هذا الأمر.
  • التعلم عن محتوى التي تحتاج إلى تحديد أولوياتها. ضعهم في أعلى صفحتك ، والتي يجب أن يتم تحميلها أولاً قبل العنصر الآخر في موقع الويب. يمكن أن تزيد هذه الإستراتيجية من سرعة التحميل مع مراعاة تجربة المستخدم في تجربة المستخدم للموقع. 

2. اختر تصميم سريع الاستجابة لتكون جاهزًا للجوّال

تصميم ودية المحمول

من الصعب إنشاء تصميم محمول سريع الاستجابة. سيكون عليك التكيف مع أحجام الشاشة المختلفة. لكن المسعى لا يتوقف عند هذا الحد. عليك أيضًا التفكير في اتجاه ومنصة مختلفة للهاتف.  

يمكنك التركيز على الأزرار لتسهيل التنقل. يجب أن يكون من السهل النقر فوق القوائم أو الفئات. يجب أن تعطي كل صفحة للمستخدم تلميحات واضحة حول المكان الذي يجب أن يتوجه إليه عندما يريد إنجاز شيء ما مثل إضافة العنصر إلى سلة التسوق أو إلغاء الطلبات أو التحقق من الطلبات.

يجب أن يكون تصميم التصميم مرنًا. يجب أن تستوعب قدرات البرمجة النصية والصور وأحجام الفيديو. فقط تذكر ، يجب إعطاء الأولوية لحلول الهاتف المحمول. الصفحات التي لا نهاية لها ، والنصوص الكبيرة ، والمحتويات المرئية العريضة كلها عوامل إيقاف تشغيل للزائرين. 

3. إزالة النوافذ المنبثقة ومقاطع الفيديو غير الضرورية لمستخدمي الجوال

يمكن لهذه النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو المزعجة أن تدمر تصميم الويب العام الخاص بك ، وبالتالي ، معدل التحويل الخاص بك أيضًا. 

بغض النظر عن مدى جودة تصميم الويب للجوال ، فإن تنفيذ عدد كبير جدًا من النوافذ المنبثقة من شأنه أن يقلل بشكل كبير من تجربة المستخدم ورضا العملاء ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل التحويل.

بدلاً من توليد المزيد من العملاء المحتملين ، من المحتمل أن تحصل على معدل ارتداد أعلى وحركة مرور أقل. في الواقع ، وفقًا لدراسة أجراها التحالف من أجل إعلانات أفضلفيما يلي بعض أكثر أنواع إعلانات الجوال مكروهًا:

  • تظهر ظهور مفاجئ
  • تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا
  • الرسوم المتحركة التي تستمر في الوميض
  • الإعلانات التي لها عد تنازلي قبل الرفض
  • تحتوي صفحات الويب للجوال على أكثر من 30٪ من الإعلانات

4. اجعل الأمر أسهل من خلال الخروج السلس

التخلي عن الخروج ليس من غير المألوف. يكمن السبب في سوء تصميم صفحة الخروج. هناك الكثير من العوامل التي تجعل العملاء يتركون المنتجات في عربة التسوق دون شرائها بالفعل. عادة ، لا يمكنهم العثور على الزر الأيمن للضغط عليه ، أو أن الصفحة معقدة للغاية بحيث لا يمكن التنقل فيها. 

لذلك ، يجب أن تظل صفحة الخروج نظيفة وبسيطة. ستساعد المساحة البيضاء ونشر الخطوات على صفحات متعددة. يجب أن توجه الأزرار العميل إلى الترتيب الصحيح لعملية السداد. 

Urban Outfitter Mobile Checkout

5. أضف طرق دفع أخرى 

مرحلة الخروج هي النقطة التي يمكنك من خلالها تحويل الزوار إلى عملاء حقيقيين. لذلك ، يجب تحسينها لمعاملة أكثر سلاسة وتحويل أعلى. 

لا تتوقع أن يستخدم جميع عملائك PayPal للدفع مقابل طلباتهم.

يجب أن تراعي أعمال التجارة الإلكترونية المرونة دائمًا. بخلاف بطاقات الائتمان أو المدفوعات المصرفية ، قد ترغب في إضافة Apple Pay وتدفع Google إلى قنوات الدفع في موقع الويب الخاص بك. تظهر المحفظة الرقمية ببطء ، وهو ما يجب على شركات التجارة الإلكترونية توقعه والاستفادة منه. 

خلاصة

مع استمرار سيطرة الهواتف الذكية على العالم ، يجب على الشركات أن تتعلم التكيف. 

هناك الكثير من الفرص في المتجر على قناة الهاتف المحمول. كل ما يتطلبه الأمر هو التصميم الجيد والتحسين المستمر. اجعل عملائك سعداء من خلال حل الويب للجوال الخاص بك عن طريق جعل كل شيء منظمًا جيدًا. 

ولكن هناك أيضًا طريقة أفضل لعمل الأشياء. يمكنك الحصول على مساعدة من المتخصصين. قد يكون تحسين الأجهزة المحمولة أمرًا صعبًا ، ولكن بمساعدة تصميم الويب Derry ، يمكنك القيام بكل ذلك ببراعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توفير الوقت للتركيز على أجزاء أخرى من عملك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

5 Effective Mobile Conversion Optimization Tips That Win You Customers

5 Effective Mobile Conversion Optimization Tips

Here’s a relevant tidbit of knowledge: 52 percent of global web traffic comes from smartphones. The number of people using mobile phones is skyrocketing. It’s where the majority of people discover your products or services. 

There’s no doubt about it. 

Businesses should optimize their mobile web solutions to get ahead of the game. It’s the primary channel where most people go to search for the nearest coffee shop, the best roofing contractor, and just about anything Google can reach. 

But without an intuitive and well-designed mobile web solution for your business, it’s hard to compete with others. In the e-commerce business, for example, it was found that 55 percent of consumers made their purchase when they discovered the product through their mobile phone. 

Don’t get left out! Here are 5 effective mobile optimization tips to increase your conversion rate. 

1.  Mobile Site Loading Speed Is Your Top Priority

mobile speed

Speed does matter when it comes to mobile sites. 

In fact, research shows that mobile websites that load 5 seconds or faster can generate higher sales than those that are slower. The internet natives don’t tolerate slow loading speed. It’s considered a curse to your mobile website.

Fortunately, you can do plenty of ways to mend this problem.

  • Reduce the add-ons on your mobile. The number of server requests on your website can drastically affect its speed. Are you using multiple trackers or analytic tools? Take a look at the insides of your software; maybe you can find the problem there. 
  • Never forget about a top to bottom diagnosis. Maybe some files are wreaking havoc in your system. Larger files such as visual contents can significantly slow down your load speed. So, you may want to lessen your files on your website. Images, ad-tech, and font number are the usual culprits in this.
  • Learn about content that need to be prioritized. Put them at the top of your page, which should load first before the other element in the website. This strategy can increase your load speed while taking into account the user experience UX of the site. 

2.  Choose Responsive Design to be Mobile Ready

Mobile-Friendly Design

Responsive mobile design is hard to create. You’d have to adjust to the different screen sizes. But the quest doesn’t stop there. You also have to consider a different phone orientation and platform.  

You can focus on the buttons for easier navigation. The menus or categories should be easy to click. Each page should give the user clear hints on where to go when they want to accomplish something such as adding the item to the cart, canceling the requests, or checking out orders.

The layout of the design should be flexible. It should accommodate resolutions scripting abilities, images, and video sizes. Just remember, mobile solutions should be prioritized. Endless pages, large texts, and broad visual contents are total turn offs for your visitors. 

3.  Remove Unnecessary Pop-ups and Videos for Mobile Users

Those pesky pop-ups and video ads can ruin your overall web design, and in turn, your conversion rate as well. 

No matter how good your mobile web design, implementing too many pop-ups would drastically decrease UX and customer satisfaction, which leads to a lower conversion rate.

Rather than generating more lead, you’ll probably get a higher bounce rate and decreased traffic. In fact, according to a study conducted by the Coalition for Better Ads, some of the most hated types of mobile advertisement are the following:

  • Pop-ups
  • Auto-playing videos
  • Animations that keep flashing
  • Ads having a countdown before dismissing
  • Mobile web pages having greater than 30% of ads

4.  Make It Easier Through Seamless Checkout

Checkout abandonment is not uncommon. The reason lies in the poor design of the checkout page. There are plenty of factors why customers leave the products on the shopping cart without actually buying them. Usually, they can’t find the right button to press, or the page is just too complicated to navigate. 

Therefore, the checkout page should be kept clean and minimalistic. White space and spreading the steps on multiple pages will help. The buttons should funnel the customer to the right order of the checkout process. 

Urban Outfitter Mobile Checkout

5.  Add Other Forms of Payment 

The checkout stage is the point where you can convert visitors into actual customers. Therefore, it should be optimized for a smoother transaction and higher conversion. 

Don’t expect that all your customers will use PayPal to pay for their orders.

The e-commerce business should always consider flexibility. Other than credit cards or bank payments, you may want to add Apple Pay, and Google pays to the payment channels in your website. Digital wallet is slowly emerging, which e-commerce businesses should foresee and take advantage of. 

Conclusion

As smartphones continue to dominate the world, businesses should learn to adapt. 

There are plenty of opportunities in store on the mobile channel. All it takes is a good design and constant optimization. Keep your customers happy through your mobile web solution by making everything well-organized. 

But there’s also a better way of doing things. You can get help from the professionals. Mobile optimization can be hard, but with the help of web design Derry you can do all of it with finesse. Plus, you can save time to focus on other parts of your business.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.