قم بترتيب عناوين WordPress الخاصة بك بشكل عشوائي بسهولة

علامة العنوان

كنت أبحث عن مكون إضافي أو بعض التعليمات البرمجية لخلط العناوين الرئيسية على صفحتنا الرئيسية في DK New Media للحصول على بعض المرح وتزيين الصفحة الرئيسية قليلاً. كانت المشكلة أن لدي موضوعًا مطبقًا يحتوي على حقول محددة لخط العلامة ووصف الموقع ، ولم أشعر برغبة في تمزيقه لهذا التعديل.

عناوين dknewmedia

للقيام بذلك مع الإضافات وتعديلات السمة يتطلب استخدام الرائع البرنامج المساعد Advanced Custom Fields مع الوظيفة الإضافية Repeater Field - هذه هي الطريقة التي نفعل بها ذلك للعملاء. على الرغم من ذلك ، بالنسبة لموقعنا ، فإننا غالبًا ما نأخذ الاختصارات ويعمل مقتطف الشفرة الصغير هذا أيضًا!

في الأساس ، ما عليك سوى إدخال العديد من العناوين الرئيسية في الحقل وفصلها ببعض الأحرف (أستخدم الرمز "|"). ثم يمكنك استخدام وظيفة انفجار PHP التي تضع كل العناوين في مصفوفة ثم تستخدم وظيفة خلط الأوراق في PHP لتبديل ترتيب المصفوفة ، ثم عرض النتيجة الأولى. أنت تعرض النتيجة الأولى فقط ... بهذه الطريقة إذا كان لديك نتيجة واحدة فقط ، فسيستمر عرضها بشكل صحيح!

في موضوعنا حيث يتم عرض العنوان ، نقوم فقط باستبدال نص العنوان بالرمز التالي:


إذا كنت تريد أن تصبح خياليًا ، فيمكنك تمرير هذا على أنه ملف متغير مخصص في Google Analytics واختبر بالفعل العناوين الرئيسية التي تحقق أفضل أداء!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, WordPress

Randomize Your WordPress Headlines Easily

I was looking for a plugin or some code to shuffle headlines on our home page at DK New Media to have some fun and dress up the home page a bit. The problem was that I have a theme applied that has specific fields for the tag line and description of the site, and I didn’t feel like tearing it apart for this modification.

dknewmedia-headlines

To do this with plugins and theme modifications would require of use the fantastic Advanced Custom Fields plugin with the Repeater Field Add-on – this is how we’d do it for clients. For our site, though, we often take shortcuts and this little code snippet works just as well!

Basically, you just enter as many headlines into a field and separate them with some character (I use the “|” symbol). Then you can utilize PHP’s explode function which puts all the headlines into an array and then use PHP’s shuffle function to shuffle the order of the array, and then display the first result. You only display the first result… this way if you only have one result it will still be displayed properly!

In our theme where the headline is displayed, we just replace the headline text with the following code:

<?php $headlines = explode('|',trim(get_field('headline_text'));
$headlines = shuffle($headlines);
echo $headlines[0]; ?>

If you want to get fancy, you can pass this as a custom variable in Google Analytics and actually test which headlines perform the best!

Leave a Reply