النبض: زيادة التحويلات بنسبة 10٪ باستخدام الدليل الاجتماعي

إثبات اجتماعي - نبض

مواقع الويب التي تضيف البث المباشر لافتات دليل اجتماعي زيادة معدلات التحويل ومصداقيتها. نبض تمكن الشركات من عرض إشعارات لأشخاص حقيقيين يتخذون إجراءات على موقعهم. أكثر من 20,000 موقع يستخدم Pulse ويحصل على ملف متوسط ​​زيادة التحويل بنسبة 10٪.

معاينة Pulse Social Proof Mobile

يمكن تخصيص موقع الإخطارات ومدتها بالكامل ، وبينما تجذب انتباه الزائر ، فإنها لا تصرف الانتباه بعيدًا عن الغرض الذي يتواجد من أجله الزائر. إنها مجاملة جميلة لأي صفحة تحاول زيادة التحويلات - من الصفحات المقصودة إلى صفحات التجارة الإلكترونية.

نظرة عامة على نبض الفيديو

ميزات النبض

  • خطوط ساخنة يعرض إجمالي عدد الأشخاص الذين اتخذوا مؤخرًا إجراءات على موقعك. رائعة للصفحات ذات عدد الزيارات المرتفع مثل الاشتراكات في المحتوى وتسجيلات الندوات عبر الإنترنت والإصدارات التجريبية المجانية. متوسط ​​تأثير التحويل: 15٪
  • عدد الزوار المباشر يعرض عدد الأشخاص الذين يشاهدون حاليًا صفحة أو موقعك بالكامل. رائعة للعروض ذات المخزون المحدود مثل صفحات المنتجات المادية والحجز ومبيعات تذاكر الأحداث. متوسط ​​تأثير التحويل: 8٪
  • الأخيرة نشاط يعرض موجزًا ​​مباشرًا لأشخاص حقيقيين اتخذوا مؤخرًا إجراءات على موقعك. مثالي للصفحات ذات عدد الزيارات المرتفع مثل صفحتك الرئيسية وتسجيلات المحتوى وتسجيلات الندوة عبر الإنترنت. متوسط ​​تأثير التحويل: 10٪
  • A اختبار / B تُمكّن المسوقين من اختبار حملاتهم وتخصيصها ، ثم قياس النتائج عليها.

اختبار النبض الاجتماعي 1

تكامل النبض

نبض يدمج مع الحملة النشطة ، جدولة Acuity ، Airtable ، Appointlet ، الطيار الآلي ، Aweber ، التجارة الكبيرة ، احجز مثل Boss ، Braintree ، Bucket.io ، Cal Friendly ، Chargebee ، Clickfunnels ، الاتصال المستمر ، ConvertKit ، Demio ، Drip ، EasyWebinar ، Ecwid ، Eventbrite ، Everwebinar ، GetResponse ، GoToWebinar ، أشكال الجاذبية، Gumroad، HubSpot، Infusionsoft، Instapage، Intercom، Jot Form، JVZoo، Kajabi، Lead Quizzes، Leadpages، Livestorm، Magento، MailMunch، ManyChat، Marketo، Maropost، Mixpanel، MoonClerk، Ontraport، OptimizePress، OptinMonster، Paypal ، Samcart ، ScheduleOnce ، SendOwl ، Squarespace ، Stripe ، Sumo ، Survey Gizmo ، Survey Monkey ، Teachable ، Thinkific ، ThriveCart ، TYPEFORMو Unbounce و Webflow و WebinarJam و WooCommerce و WordPress و Wufoo و YouCanBook و Zapier و Zoho Forms.

جرب Pulse مجانًا لمدة 14 يومًا

ملاحظة: نحن شركة تابعة لـ نبض

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Pulse: Increase Conversions 10% with Social Proof

Social Proof - Pulse

Websites that add live social proof banners boost their conversion rates and their credibility. Pulse enables businesses to show notifications of real people taking action on their site. Over 20,000 websites use Pulse and get an average conversion increase of 10%.

Pulse Social Proof Mobile Preview

The location and duration of the notifications can be fully customized and, while they grab the visitor’s attention, they don’t divert attention away from the purpose the visitor is there for. It’s a beautiful compliment to any page that is attempting to drive conversions – from landing pages to ecommerce pages.

Pulse Video Overview

Pulse Features

  • Hot Streaks shows the total number of people who have recently taken action on your site. Great for high-traffic pages such as content opt-ins, webinar registrations, and free-trials. Average conversion lift: 15%
  • Live Visitor Count shows the number of people currently viewing a page or your whole site. Great for offers with limited inventory such as physical product, booking, and events ticket sales pages. Average conversion lift: 8%
  • Recent Activity shows a live feed of real people who have recently taken action on your site. Perfect on high-traffic pages such as your homepage, content opt-ins, and webinar registrations. Average conversion lift: 10%
  • A/B Testing enables marketers to test and customize their campaigns, and then measure the results on them.

pulse social proof testing 1

Pulse Integrations

Pulse integrates with Active Campaign, Acuity Scheduling, Airtable, Appointlet, Autopilot, Aweber, Big Commerce, Book Like a Boss, Braintree, Bucket.io, Calendly, Chargebee, Clickfunnels, Constant Contact, ConvertKit, Demio, Drip, EasyWebinar, Ecwid, Eventbrite, Everwebinar, GetResponse, GoToWebinar, Gravity Forms, Gumroad, HubSpot, Infusionsoft, Instapage, Intercom, Jot Form, JVZoo, Kajabi, Lead Quizzes, Leadpages, Livestorm, Magento, MailMunch, ManyChat, Marketo, Maropost, Mixpanel, MoonClerk, Ontraport, OptimizePress, OptinMonster, Paypal, Samcart, ScheduleOnce, SendOwl, Squarespace, Stripe, Sumo, Survey Gizmo, Survey Monkey, Teachable, Thinkific, ThriveCart, Typeform, Unbounce, Webflow, WebinarJam, WooCommerce, WordPress, Wufoo, YouCanBook, Zapier, and Zoho Forms.

Try Pulse free for 14 days

Note: We are an affiliate of Pulse

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.