SlickText: ما هي الميزات وإمكانيات التكامل لمنصة تسويق الرسائل القصيرة؟

منصة تسويق الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة

تفكر معظم الشركات في الرسائل النصية على أنها مجرد القدرة على إرسال رسالة نصية إلى المشترك. ومع ذلك ، فقد تطورت رسائل SMS و MMS على مر السنين. بصرف النظر عن متطلبات الامتثال الأساسية ، تطورت منصات تسويق الرسائل النصية بشكل كبير مع عدد كبير من خيارات المشاركة والأتمتة والتجزئة والتخصيص وإمكانيات التكامل.

سليكتيكست هي عبارة عن منصة رسائل نصية كاملة المزايا وغنية بالمميزات وهي قوية للأعمال الأساسية التي تريد فقط القيام ببعض العروض النصية على طول الطريق لشركات المؤسسات التي ترغب في دمج الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة بشكل كامل في استراتيجيات المبيعات والتسويق الخاصة بهم.

نظرة عامة على منصة SlickText

الرسائل النصية قوية بشكل لا يصدق مع نتائج مذهلة. بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام نظام أساسي للرسائل النصية مثل SlickText هي:

  • نص للانضمام - يمكن للأشخاص إرسال رسالة نصية للانضمام إلى قوائم التسويق عبر الرسائل القصيرة عن طريق إرسال كلمة رئيسية فريدة إلى رقم هاتف قصير يسمى أ رمز قصير. كل كلمة رئيسية فريدة وتمثل قائمة الرسائل النصية الخاصة بها. مع سليكتيكست، يمكن للعملاء اختيار وحجز الرمز القصير الخاص بهم.
  • نص للتصويت - إنشاء استطلاع متعدد الأسئلة وتدفقات جمع البيانات التي يمكن للمشتركين وغير المشتركين التعامل معها عبر الرسائل النصية. يمكنك بعد ذلك تقسيم قوائمك حسب المعلومات التي جمعتها وإعادة توجيه المشتركين في الرسائل النصية المستقبلية.
  • نص للفوز - تعد المسابقات واليانصيب طريقة رائعة لإشراك جمهورك وبناء قائمتك في نفس الوقت! اطلب من الأشخاص إرسال كلمتك النصية إلى 31996 للدخول للحصول على فرصة للفوز. تقوم المنصة بتنشيط وتشغيل وإكمال مسابقاتك. إنهم يكافئون الفائزين بشكل عشوائي ونقوم بكل ذلك تلقائيًا بنسبة 100٪.
  • واحد لكل شخص - في كثير من الأحيان ستجد نفسك تقدم عرضًا خاصًا إضافيًا للمشتركين الجدد الذين ينضمون إلى قائمة التسويق النصية الخاصة بك. لمنع الأشخاص من إساءة استخدام هذه الصفقة ، تتيح هذه الميزة لكل شخص تلقي الرد التلقائي الترحيبي مرة واحدة فقط. إذا اختاروا الانسحاب ثم اختاروا الاشتراك مرة أخرى ، فسيتلقون رسالة ترحيب بدلاً من ذلك.
  • استطلاعات SMS - إنشاء مسح متعدد الأسئلة وتدفقات جمع البيانات التي يمكن للمشتركين وغير المشتركين التعامل معها عبر الرسائل النصية. يمكنك بعد ذلك تقسيم قوائمك حسب المعلومات التي جمعتها وإعادة توجيه المشتركين في الرسائل النصية المستقبلية.
  • كوبونات موبايل - صمم كوبونات موبايل رائعة لإرسالها إلى عملائك. إنها قابلة للتخصيص بالكامل وتتضمن دعم الباركود POS. توفر كل قسيمة أيضًا تحليلات تفصيلية حول كل تفاعل له مع عرضك.
  • مكافآت ولاء - إطلاق برنامج مكافآت الولاء الذي يعزز الاحتفاظ بالعملاء ويحافظ على عودة الأشخاص. برنامج الولاء الخاص بنا بسيط للغاية وسهل الاستخدام. من المؤكد أن عملائك سيحبونه!
  • نصوص عيد الميلاد - اجمع بسهولة أعياد ميلاد الأشخاص عند الاشتراك في قائمة النصوص الخاصة بك. وبعد ذلك ، عند وصول يومهم الخاص ، سيرسل نظامنا لهم تلقائيًا رسالة نصية بمناسبة عيد ميلادك. يمكنك التحكم في كل شيء! أنت حرفيًا قمت بتعيينه ونسيانه!

استخدم الكود STR1362 15٪ قبالة!

ابدأ مع SlickText

ميزات منصة الرسائل النصية SlickText:

  • إرسال رسائل نصية جماعية - سواء كنت على جهاز كمبيوتر أو أثناء التنقل ، فلن تواجه مشكلة في إرسال الرسائل النصية الخاصة بك.
  • جدولة الرسائل النصيةز - جدولة الرسائل النصية بسهولة للخروج في أي تاريخ ووقت. يمكنك إعداد رسالة واحدة ، أو الاهتمام بالعروض الترويجية على مدار عدة أشهر دفعة واحدة. يمكنك حتى أتمتة رسائلك عن طريق جدولة تكرارها على أساس منتظم.
  • 2 طريقة الرسائل النصية - تتيح الرسائل النصية الواردة / ثنائية الاتجاه للمشتركين الحاليين الرد على حملاتك وإرسال رسائل نصية إليك. إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال والإجابة على الأسئلة التي يطرحها الناس. ميزة الرسائل النصية التجارية الرئيسية التي يجب على الجميع استخدامها.
  • رسائل الوسائط المتعددة / الصور - يمكنك إرفاق الصور بسهولة بأي من رسائلك النصية الصادرة لزيادة معدلات المشاركة والاستجابة من المشتركين لديك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك MMS أيضًا إرسال ما يصل إلى 1,600 حرف في نص رسائلك.
  • الردود التلقائية - تُعرف أيضًا باسم الرد الآلي للرسائل القصيرة ، الردود التلقائية هي الرسائل الآلية التي يتلقاها عملاؤك بعد إرسال كلماتك النصية إلى رمز قصير. يمكنك تقديم الحوافز والرد بالصور وطرح أسئلة إضافية وغير ذلك الكثير!
  • الحقول المخصصة - يسمح لك بتخزين البيانات المخصصة على جهات الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى الحقول القياسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك. وهذا يسمح لك بتقسيم جهات الاتصال الخاصة بك على مستوى أكثر دقة حتى تتمكن من تحديد جهات الاتصال التي تريدها الهدف في حملاتك.
  • اضافة الطابع الشخصي - جهات الاتصال الخاصة بك هي أكثر بكثير من مجرد أرقام هواتف في قائمة. عنوان كل واحد بالاسم. تتيح لك هذه الميزة دمج الأسماء الأولى وأسماء العائلة والمزيد بسهولة في نصوص مجموعتك من أجل تلك اللمسة الشخصية.
  • تحليلات مفصلة - احصل على بعض الأفكار المفيدة بشكل لا يصدق عن جهود التسويق النصي. مع كل شيء بدءًا من الرسوم البيانية للاشتراك / الخروج إلى الإحصائيات الجغرافية وتتبع الارتباط ، سليكتيكست لقد جعلك مغطى بجميع الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها.

منصة تسويق الرسائل القصيرة

  • شريحة جهات الاتصال الخاصة بك - إنشاء مجموعات فرعية ضمن قوائم التسويق النصية الخاصة بك بناءً على بيانات المشترك مثل رمز المنطقة والمدينة والولاية وتاريخ الاشتراك والمزيد.
  • حملات التنقيط - ميزة تلقائية تتيح لك إرسال سلسلة من الرسائل النصية المتأخرة إلى المشتركين بعد انضمامهم إلى قائمتك النصية. إنها أداة مفيدة للغاية تساعدك على التفاعل المستمر مع المشتركين في قناتك.
  • تكرار الرسائل - هل تحتاج إلى إرسال رسائل بشكل منتظم؟ تتيح لك هذه الميزة إرسال رسالة نصية آلية بمجرد تحديد بعض المعلومات الأساسية. يمكنك تكرار الرسائل يوميًا ، شهريًا ، كل أسبوعين ، في أيام معينة من الأسبوع أو الشهر ، إلخ. الخيارات لا حصر لها.
  • تطبيق جوال مميز بالكامل - إدارة برنامج الرسائل النصية بالكامل أثناء التنقل من خلال تطبيق الجوال المجاني. إنه يحتوي على نفس الميزات الرائعة التي توفرها تجربة سطح المكتب لدينا وتدعم كلاً من Apple و Android.
  • تاكيد السن - في بعض الحالات ، قد تجد نفسك ترغب فقط في التسويق لأشخاص فوق عمر معين. ما عليك سوى النقر على التحقق من العمر وتحديد متطلبات العمر وسيتعين على المستخدمين الرد بتاريخ ميلادهم قبل الاشتراك. فقط أولئك الذين يستوفون متطلبات العمر يمكنهم الانضمام!

استخدم الكود STR1362 15٪ قبالة!

ابدأ مع SlickText

تكامل SlickText

  • نماذج التقيد على الويب - أنشئ نموذج اشتراك متوافقًا مع الجوّال يمكن استخدامه كصفحات مقصودة أو في الأكشاك أو على الأجهزة اللوحية أو مضمنًا على موقع الويب الخاص بك. يجعل منشئ النماذج الخاص بـ SlickText من السهل للغاية إنشاء هذه النماذج دون أي معرفة بالتصميم أو الكود.
  • روابط الاشتراك - اختيار الناس مع النقر على ارتباط. توفر روابط الاشتراك المشفرة بشكل فريد طريقة ممتازة لتوسيع قائمتك. ما عليك سوى النقر فوق واحد على أي جهاز محمول وسيتم فتح تطبيق المراسلة بالرقم والكلمة الرئيسية التي يتم ملؤها تلقائيًا.
  • نص للاشتراك - تتيح لك هذه الميزة التقاط عناوين البريد الإلكتروني للمشتركين بعد الانضمام إلى القوائم النصية الخاصة بك. إنها طريقة رائعة لتنمية جهودك في التسويق عبر البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع التسويق النصي. من لوحة التحكم الخاصة بك ، يمكنك بسهولة تصدير رسائل البريد الإلكتروني المجمعة مباشرة إلى مزود التسويق عبر البريد الإلكتروني المفضل لديك.
  • تكامل البريد الإلكتروني - قم بمزامنة رسائل البريد الإلكتروني التي تلتقطها تلقائيًا مع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني المفضلة لديك مثل MailChimp و Constant Contact و ActiveCampaign، واشياء أخرى عديدة. يحدث كل هذا في الوقت الفعلي ولا يتطلب أي تدخل من جانبك. فقط قم بتعيينه ودع البيانات تتدفق.
  • Shopify التكامل - التكامل المباشر لـ SlickText مع Shopify يسمح لك بتوفير خيار للعملاء للاشتراك في قائمة تسويق الرسائل القصيرة الخاصة بك عند الخروج. علاوة على ذلك ، فإنه يتيح تدفق البيانات من Shopify إلى SlickText حتى تتمكن من إنشاء شرائح المشتركين ، واستهداف الأشخاص بناءً على عمليات الشراء ، وإرسال رسائل SMS المهجورة للعربة.
  • تكامل Facebook - اقتل عصفورين بحجر واحد من خلال تكاملنا مع Facebook. بنقرة واحدة إضافية فقط ، يمكنك نشر رسائلك النصية على Facebook أيضًا. لديك حتى خيار التغيير والتبديل في منشور Facebook الخاص بك بحيث يمكن أن يكون مختلفًا عن النص الخاص بك! شاهد الفيديو!
  • التكامل Zapier - Zapier هي خدمة تربط التطبيقات والبرامج بحيث يمكن استخدامها معًا. يتيح لك تكامل Zapier الخاص بنا توصيل SlickText بأكثر من 1,100 خدمة شائعة يستخدمها الأشخاص كل يوم.
  • RESTful API - سواء كنت مطورًا مستقلاً أو شركة كبيرة ، فإن SMS REST API ستسمح بسهولة لتطبيقك ببدء إرسال الرسائل النصية!
  • Webhooks - هل تحتاج إلى التقاط بيانات في الوقت الفعلي عن الأحداث التي تحدث في حسابك؟ تُعد خطاطيف الويب الخاصة بنا طريقة سريعة وسهلة لتطبيقك لالتقاط المعلومات عند حدوث تلك الأحداث.
  • مزامنة البيانات - هل لديك بيانات مشترك فريدة ترغب في تقسيمها إلى شرائح؟ نجعل مزامنة كل هذه المعلومات مع المشتركين الحاليين أمرًا يسيرًا ببضع نقرات فقط.

سليكتيكست لديه كل ما تحتاجه مؤسستك لبناء وإدارة شركة نقل و متوافق مع CTIA برنامج تسويق الرسائل النصية - بما في ذلك إدارة جهات اتصال غير محدودة ، ومصادقة ثنائية (2FA) ، وتخزين آمن ، ودعم متعدد المستخدمين ، وخطط قابلة للتطوير بدون عقود.

بالإضافة إلى ذلك ، نقدم مجموعة واسعة من موارد التسويق عبر الرسائل القصيرة والمواد التعليمية لأي شخص يتطلع إلى تطوير معرفته وصقل مهاراته.

استخدم الكود STR1362 15٪ قبالة!

ابدأ مع SlickText

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ سليكتيكست.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

SlickText: What Are The Features And Integration Capabilities Of An SMS Marketing Platform?

SMS and MMS Text Message Marketing Platform
Reading Time: 6 minutes

Most businesses think about text messaging as just the ability to send a text message to a subscriber. However, SMS and MMS messaging have evolved over the years. Aside from basic compliance requirements, text message marketing platforms have evolved significantly with a plethora of engagement options, automation, segmentation, personalization, and integration capabilities.

SlickText is a full-featured, feature-rich text messaging platform that’s solid for the basic business who just wants to do some text offers all the way to enterprise companies who wish to fully integrate SMS and MMS into their sales and marketing strategies.

SlickText Platform Overview

Text messaging is incredibly powerful with amazing results. Some of the things that you can do with a text messaging platform like SlickText are:

  • Text to Join – People can text to join your SMS marketing lists by sending a unique keyword to a short phone number called a shortcode. Each keyword is unique and represents its own text messaging list. With SlickText, clients can select and reserve their own shortcode.
  • Text to Vote – create a multi-question poll and data collection flows that both subscribers and non-subscribers can engage with via text message. You can then segment your lists by the info that you’ve collected and retarget your subscribers in future text messages.
  • Text to Win – contests and sweepstakes are a great way to engage your audience and build your list at the same time! Have people text your keyword to 31996 to enter for a chance to win. The platform activates, runs, and completes your contests. They randomly award your winners and we do it all 100% automatically.
  • One Per Person – Many times you’ll find yourself offering an extra special deal for new subscribers who join your text marketing list. To keep people from abusing that deal, this feature only allows each person to get your welcome auto-reply once. If they opt-out and then opt back in, they’ll get a welcome back message instead.
  • SMS Surveys – create a multi-question survey and data collection flows that both subscribers and non-subscribers can engage with via text message. You can then segment your lists by the info that you’ve collected and retarget your subscribers in future text messages.
  • Mobile Coupons – build gorgeous mobile coupons to send to your patrons. They are fully customizable and include POS barcode support. Each coupon also provides detailed analytics on every interaction a user has with your offer.
  • Loyalty Rewards – Launch a loyalty rewards program that boosts customer retention and keeps people coming back. Our loyalty program software is super simple and easy to use. Your customers are sure to love it!
  • Birthday Texts – Easily collect peoples’ birthdays when they subscribe to your text list. Then, when their special day arrives, our system will automatically send them your birthday text message. You can control everything! You literally set it and forget it!

Use CODE STR1362 for 15% Off!

Get Started with SlickText

SlickText Text Message Platform Features:

  • Send Mass Text Messages – Whether you’re at a computer or on the go, you’ll have no problem sending your texts.
  • Text Message Scheduling – Easily schedule text messages to go out on any date and time. You can set up a single message, or take care of several month’s worth of promotions all at once. You can even automate your messages by scheduling them to repeat on a regular basis.
  • 2 Way Text Messaging – Inboxing / 2-way text messaging allows existing subscribers to reply to your campaigns and send you text messages. It’s a great way to stay connected and answer questions people have. A key business text messaging feature that everyone should be using.
  • MMS / Picture Messaging – Easily attach pictures to any of your outgoing text messages to boost engagement and response rates from your subscribers. Additionally, MMS also allows you to send up to 1,600 characters in the body of your messages.
  • Auto-Replies – also known as SMS autoresponders, auto-replies are the automated messages that your customers receive after sending your textwords to a shortcode. You can offer incentives, reply with images, ask additional questions, and much more!
  • Custom Fields – allow you to store custom data on your contacts in addition to the standard fields like name, email, etc. This allows you to segment your contacts on a more granular level so you can get as specific as you’d like for which contacts you target in your campaigns.
  • Personalization – Your contacts are much more than just phone numbers on a list. Address each one by name. This feature allows you to easily merge first names, last names, and more into your group texts for that personal touch.
  • Detailed Analytics – Gain some incredibly useful insight into your text marketing efforts. With everything from opt-in/out graphs to geographical stats and link tracking, SlickText has got you covered on all the important things you need to know.

SMS Marketing Platform

  • Segment Your Contacts – create subgroups within your text marketing lists based upon subscriber data like area code, city, state, date subscribed, and more.
  • Drip Campaigns – an automated feature that allows you to send a series of time-delayed text messages to subscribers after they join your text list. It’s an extremely handy tool that helps you continuously interact with your subscribers.
  • Repeating Messages – Need to send messages on a regular basis? This feature allows you to send an automated text message by simply specifying some basic info. You can repeat messages daily, monthly, bi-weekly, on certain days of the week or month, etc. The options are endless.
  • Fully Featured Mobile App – Manage your entire text messaging program on the go with our free mobile app. It contains all the same great features our desktop experience offers and supports both Apple and Android.
  • Age Verification – In some cases, you may find yourself only wanting to market to people over a particular age. Just flick on age verification, set your age requirement and users will have to reply with their date of birth before subscribing. Only those who meet the age requirement can join!

Use CODE STR1362 for 15% Off!

Get Started with SlickText

SlickText Integrations

  • Web Opt-In Forms – Build a mobile-friendly opt-in form that can be used as landing pages, at kiosks, on tablets, or embedded on your website. SlickText’s form builder makes it incredibly easy to build these forms without any knowledge of design or code.
  • Opt-In Links – Opt people in with the click of a link. Our uniquely-coded opt-in links provide an excellent way to grow your list. Simply click one on any mobile device and the messaging app will open with the number and keyword auto-populated.
  • Text to SubscribeThis feature allows you to capture subscribers’ email addresses after joining your text lists. It’s a great way to grow your email marketing efforts in conjunction with text marketing. From your dashboard, you can easily export your collected emails directly to your favorite email marketing provider.
  • Email Integrations – Automatically sync the emails you capture with your favorite email marketing services like MailChimp, Constant Contact, ActiveCampaign, and many others. This all happens in real-time and requires no intervention by you. Just set it and let the data flow.
  • Shopify Integration – SlickText’s direct integration with Shopify allows you to provide an option for customers to opt in to your SMS marketing list at checkout. Furthermore, it lets data flow from Shopify to SlickText so you can create subscriber segments, target people based on purchases, and send abandoned cart SMS messages.
  • Facebook Integration – Kill two birds with one stone with our Facebook integration. With just 1 extra click, you can cross-post your text messages to Facebook as well. You even have the option of tweaking your Facebook post so it can be different from your text! Watch the Video!
  • Zapier Integration – Zapier is a service that connects apps and software so they can be used together. Our Zapier integration allows you to connect SlickText with over 1,100 popular services that people use every day.
  • RESTful API – Whether you’re an independent developer or large corporation, our SMS REST API will easily allow your application to start texting!
  • Webhooks – Need to capture real-time data on events happening with your account? Our webhooks are a quick and easy way for your application to capture information when those events happen.
  • Data Sync – Do you have unique subscriber data that you would like to segment based on? We make syncing all of that info with your existing subscribers easy with just a few clicks.

SlickText has everything your organization needs to build and manage a Carrier and CTIA compliant text message marketing program – including unlimited contact management, two-factor authentication (2FA), secure storage, multi-user support, and scalable plans without contracts.

In addition, we offer a wide array of SMS marketing resources and educational materials for anyone looking to develop their knowledge and sharpen their skills.

Use CODE STR1362 for 15% Off!

Get Started with SlickText

Disclosure: I’m an affiliate of SlickText.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.