مسؤوليتنا الاجتماعية في وسائل التواصل الاجتماعي

شعار Wibc 931FM

شعار Wibc 931FMسواء أعجبك ذلك أم لا ، عندما تبدأ شركتك في بناء حوار على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإنك تتحمل مسؤولية. لديك مسؤولية تجاه جمهورك وشركتك للحفاظ على جودة هذه المحادثات. أكره زيارة منفذ إعلامي رئيسي ولا أرى سوى الأكاذيب والمتصيدون ومرسلي البريد العشوائي يستولون على صفحة. يخبرني أن إضافة صوتي إلى المزيج هو من لا قيمة للمنظمة.

لقد أجريت مقابلة هذا الأسبوع من قبل العالمي للمصارف الإسلامية، محطة الأخبار المحلية. كان موضوع المحادثة هو شائعات فظيعة أنه تم العثور على جثة طالبة IU لورين سبيرر. لم يكن هذا صحيحًا ، لكن الكذبة انتشرت كالنار في الهشيم.

[صوت: https: //martech.zone/wp-content/uploads/2012/01/11812_aficturesnews_netrumorsspreading.mp3 | العناوين = WIBC Internet Rumors]

من المؤسف أن الأكاذيب تنتشر ... في بعض الأحيان أكثر من الحقيقة. إذا كان لدى شركتك مدونة بها تعليقات أو صفحة Facebook أو حساب Twitter أو أي منتدى آخر للتعليق الذي ينشئه المستخدم ، فإنك تتحمل مسؤولية الإشراف على المحادثة هناك. أنت تتحمل مسؤولية ليس فقط تجاه شركتك ، ولكن أيضًا تجاه جمهورك.

حظر والإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها المرسلة إلى حساب Twitter الخاص بك (سجلها في @بريد مؤذي). لا توافق على المحتوى الخاطئ تمامًا أو الضار أو المتنمر. وتحدي المشكلات عبر الإنترنت التي تصب في مصلحتك - مثل قيام شخص ما بانتقاد شركتك بشكل خاطئ. صدق أو لا تصدق ، سيدافع الناس عن شركة تدافع عن نفسها بحق. وإذا فشل كل شيء آخر ، فقم بإيقاف تشغيل التعليقات. من الأفضل عدم إجراء محادثة بدلاً من تزويد أحد المتصيدون بوسيط للإضرار بسمعتك.

في حالة لورين سبيرر ، كان الضرر بعيدًا عن سمعة الشركة. بصفتك مستخدمًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، آمل أن تأخذ على عاتقك تحدي الأكاذيب والشائعات والتصيد والتنمر عبر الإنترنت. النقاش الكبير شيء ... لكن نشر الكراهية والسخط شيء لا ينبغي لأي منا أن يتسامح معه.

ملاحظة أخيرة: أنا لا أؤمن الرقابة الحكومية الكلام الذي يحض على الكراهية أو ما شابه. أعتقد أن هذه الأصوات ، مهما كانت مثيرة للاشمئزاز ، تحتاج إلى سماعها ومشاهدتها. لكن هذا لن يحدث على ممتلكاتي ولا ينبغي أن يحدث في ملكيتك.

تعليق واحد

  1. 1

    أول مرة هنا ، وأشعر بأنني محظوظ!

    لقد حدث أن تعرض مؤلفو مدونتي للهجوم بطريقة مسيئة للغاية من قبل قارئ غاضب ، فإن تعديل المحادثة أمر مهم حقًا في هذه الحالة!

    حافظ على البودكاست لأعلى دوغلاس ، أشياء جيدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Our Social Responsibility in Social Media

Whether you like it or not, as your company begins to build a dialogue in social media you have a responsibility. You have a responsibility to your audience and your company to uphold the quality of those conversations. I hate visiting a major media outlet and seeing nothing but lies, trolls and spammers take over a page. It tells me that adding my voice to the mix is of no value to the organization.

I was interviewed this week by WIBC, the local news station. The topic of conversation were the terrible rumors that IU student Lauren Spierer’s body was found. It wasn’t true, but the lie spread like wildfire.

[audio:https://martech.zone/wp-content/uploads/2012/01/11812_afternoonnews_netrumorsspreading.mp3|titles=WIBC Internet Rumors]

It is unfortunate that lies spread… even more so sometimes than the truth. If your company has a blog with comments, a Facebook page, a Twitter account or any other forum for user generated comment, you have a responsibility to moderate the conversation there. You have a responsibility not just to your company, but also to your audience.

Block and report spam sent to your Twitter account (record them to @spam). Don’t approve content that is patently false, damaging, or bullying. And challenge issues online that are in your best interest – such as someone falsely criticizing your company. Believe it or not, people will defend a company who is righteously defending itself. And, if all else fails, turn off comments. Better to have no conversation than provide some troller with a medium to damage your reputation.

In the event of Lauren Spierer, the damage was way beyond a company’s reputation. As a user of social media, I hope that you take it upon yourself to challenge lies, rumors, trolling and bullying online. A great debate is one thing… but spreading hate and discontent is something none of us should tolerate.

Last note: I don’t believe in government censorship of hate speech or the like. I believe those voices, however disgusting, do need to be both heard and watched. But it won’t happen on my property and shouldn’t happen on yours.

One comment

  1. 1

    First time here, and feeling lucky!

    It happened a couple that my blog authors got attacked in a very offending way by an angry reader, moderating conversation is really important in this case!

    Keep the podcast up Douglas, good stuff!

Leave a Reply