وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجية اتصالات عملك

العلامات التجارية لوسائل التواصل الاجتماعي

Socialcast أنتج هذا الرسم البياني التمهيدي على وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال. يقدم الرسم البياني لمحة عامة عن سبب استخدام الشركات لوسائل التواصل الاجتماعي والوسائط التي تستخدمها وتأثيرها. أحيانًا نتعمق في أعشاب وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجيات البحث والتسويق الداخلي ، ولكن من المهم الاستمرار في التركيز على النجاح العام الذي توفره الوسائط للتواصل ببساطة مع عملائك وآفاقك.

وسائل التواصل الاجتماعي هي أكثر من مجرد تسويق وعلامة تجارية - سرعان ما أصبحت جزءًا أساسيًا من التواصل مع العملاء للعلامات التجارية. بالإضافة إلى استخدام المنصات الاجتماعية لمراقبة المحادثات حول صناعتهم ومنافسيهم ومنتجاتهم ، تتواصل الشركات بشكل متزايد مع عملائها عبر شبكة الويب الاجتماعية لإيصال رسائل حول ما لديهم لتقديمه. في الواقع ، تعمل وسائل التواصل الاجتماعي على تغيير الطريقة التي تتواصل بها المؤسسات - الأدوات الاجتماعية العديدة المتاحة اليوم فعالة للغاية من حيث التكلفة مقارنة بالنهج التقليدية مثل البريد الإلكتروني والإعلان عبر الإنترنت.

تأثير الأعمال لوسائل التواصل الاجتماعي

أنا أقدر أيضًا حقيقة أن مخطط المعلومات الرسومي يتضمن التدوين - في كثير من الأحيان استراتيجية مركزية لأي مبادرة لوسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق واحد

  1. 1

    رسم بياني جميل. أتفق مع النقاط - يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة للشركات ، لكنني أعتقد أن النقطة الرئيسية التي يجب تذكرها عند استخدامها هي أن ما يجعلها رائعة هي عندما يمكن للعملاء التفاعل حقًا. إذا كان هناك شخص ما على الطرف الآخر للتحدث معه ، والذي يأخذ استفساراته على محمل الجد ، فهذا أمر قوي حقًا. ما يتلخص فيه حقًا هو خدمة عملاء قديمة جيدة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Social Media and Your Business Communication Strategy

Socialcast has produced this introductory infographic on social media for business. The infographic provides an overview of why companies are utilizing social media, the mediums they are using and the impact of them. Sometimes we get deep into the weeds of social media and how it can impact search and inbound marketing strategies, but it’s important to stay focused on the overall success the mediums provide for simply communicating with your customers and prospects.

Social media is about more than marketing and branding — it’s quickly becoming an essential part of customer outreach for brands. In addition to using social platforms to monitor conversations about their industry, competitors, and products, companies are increasingly reaching out to to their customers via the social Web to communicate messages about what they have to offer. In fact, social media is transforming the way organizations communicate — the many social tools that are available today are very cost-effective compared to traditional approaches such as email and online advertising.

I also appreciate the fact that the infographic includes blogging – much of the time a central strategy to any social media initiative.

One comment

  1. 1

    Nice infographic. I agree with the points – social media can be a fantastic tool for businesses, but I think that the main point to remember when using it is that what makes it great is when customers can really interact. If there’s someone there on the other end to talk to, who takes their queries seriously, then that’s very powerful indeed. What it really boils down to is good old fashioned customer service.

Leave a Reply