خمسة أسئلة حول إستراتيجيات تحسين المحتوى

iStock_content.jpgلاحظت باستمرار أن بعض النقاد على وسائل التواصل الاجتماعي يخبرون الشركات أنه لا يهم أين يشاركون في وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أنهم في الواقع do. يجادل آخرون في تطوير ملف استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية قبل أن تبدأ.

هناك خمسة أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك عند إنشاء محتوى على الويب:

  1. أين يجب أن يوضع المحتوى؟ - يجب تحسين النظام الأساسي الذي تضع عليه المحتوى للجمهور المستهدف الذي ترغب في الوصول إليه. إذا كنت تحاول الوصول إلى مستخدمي محرك البحث ، فتأكد من استخدام نظام أساسي محسّن لمحركات البحث. إذا كنت تحاول الوصول إلى مستخدمي الأعمال التجارية ، فتأكد من التركيز على الشبكات التي تلبي احتياجات الشركات. إذا كنت تتطلع إلى تقديم فيديو عالي الجودة ، فضعه على منصة يمكن أن تخدمه.
  2. كيف يجب وضع المحتوى؟ - المحتوى موجود لزيادة حركة المرور ، وفي النهاية ، الأعمال التجارية لشركتك. من المهم وضع المحتوى الخاص بك بعبارات قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ذات صلة بزيادة المبيعات. إذا كنت تكتب تغريدة وتريد إعادة تغريدها ، فاترك مساحة تتجاوز 140 حرفًا لمزيد من المستلمين أو التعليقات.
  3. ما هو المحتوى الذي يجب وضعه؟ - قد يحتاج المحتوى الذي من المفترض أن يجذب حركة المرور فيروسيًا إلى أن يكون أكثر إثارة من المحتوى الذي يتطابق فقط مع الكلمات الرئيسية لاكتساب محرك البحث. يجب أن يكون المحتوى داخل الكتاب الإلكتروني أقل تحادثية وأكثر تنظيمًا. يجب أن يكون المحتوى داخل المدونة نقطيًا ، مع تضمين صورة تمثيلية ، بالإضافة إلى أسلوب كتابة محادثة.
  4. متى يجب وضع المحتوى؟ - إذا كان هدفك هو جذب الأشخاص إلى حدث ما ، فخطط لزيادة المحتوى قبل الحدث وأثناءه وبعده للترويج له. إذا كان هدفك هو جمهور الأعمال ، فقم بالنشر في أيام الأسبوع. يمكن أن تؤدي معرفة وقت نشر المحتوى إلى زيادة تحويلاتك.
  5. كم مرة يجب أن أضع المحتوى؟ - في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤدي تكرار الرسالة إلى زيادة التحويلات الإجمالية. في بعض الأحيان ، قد تؤدي الكتابة مرة واحدة شهريًا حول موضوع معين إلى تحسين معدلات الاكتساب بدلاً من مجرد كتابته مرة واحدة والتوقف. لا تخف من تكرار كلامك. ينسى الزوار العائدون (أو يحتاجون إلى تذكير) وقد لا يكون الزوار الجدد قد شاهدوا الرسالة من قبل.

قد يؤدي التخلص من المحتوى على الويب بدون استراتيجية إلى الحصول على بعض النتائج ولكنه لن يؤدي إلى تحسين العمل الذي تقوم به والاستفادة منه بشكل كامل. من الصعب تطوير محتوى له تأثير - تأكد من الإجابة على بعض الأسئلة حول المحتوى الذي تكتبه بدلاً من مجرد إغراقه.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Five Questions on Content Optimization Strategies

iStock_content.jpgOff and on I notice that some social media pundits telling companies it doesn’t matter where they participate in social media, only that they actually do. Others argue development of a social media strategy before ever starting.

There are five questions you need to ask yourself when creating content on the web:

  1. Where should the content be placed? – the platform that you’re placing the content on should be optimized for the target audience you wish to reach. If you’re trying to reach search engine users, be sure to utilize a platform that’s optimized for search engines. If you’re trying to reach business-to-business users, be sure to focus on networks that cater to businesses. If you’re looking to provide high quality video, put it on a platform that can serve it.
  2. How should the content be placed? – content is there to drive traffic, and ultimately, business for your company. Placing your content with strong calls-to-action that are relevant to driving sales is important. If you’re writing a tweet and want to be retweeted, leave room beyond the 140 characters for more recipients or comments.
  3. What content should be placed? – content that is supposed to attract traffic virally may need to be more edgy than content that is merely matching keywords for search engine acquisition. Content within an e-book should be less conversational and more structured. Content within a blog should be bulleted, a representative image included, along with a conversational writing style.
  4. When should the content be placed? – if your target is to attract people to an event, plan out ramping up content before, during and after the event to promote it. If your target is a business audience, publish on the weekdays. Knowing when to publish content can actually lift your conversions.
  5. How often should I place the content? – at times, repeating the message can increase overall conversions. Sometimes writing once a month on a specific topic can lead to improved acquisition rates rather than simply writing it once and stopping. Don’t be afraid to repeat yourself. Returning visitors forget (or need a reminder) and new visitors may not have seen the message before.

Dumping content out on the web without a strategy may get you some results but won’t optimize and fully leverage the work that you’re doing. It’s difficult enough to develop content that makes an impact – be sure to answer some questions on the content you’re writing instead of just dumping it.

Leave a Reply