الهيمنة المتزايدة لبحث الجوال

بحث سيري المحمول

إن امتلاك موقع ويب للجوال ليس خيارًا حقًا ولا ينبغي أن يكون أمرًا رائعًا من قبل مطوري الويب هذه الأيام. لقد عملنا على إصدارات الأجهزة المحمولة لجميع مواقعنا ومواقع العملاء منذ شهور وهي تؤتي ثمارها. في المتوسط ​​، نرى أن أكثر من 10٪ من زوار عملائنا يصلون عن طريق الأجهزة المحمولة. على Martech Zone، والذي تم تحسينه للأجهزة المحمولة ، كما نرى أكثر من 20٪ من حركة المرور لدينا قادم من جهاز محمول أو جهاز لوحي!

شبكة الويب المتنقلة هي ساحة على الإنترنت سريعة النمو. موطنًا لأكثر من 4 مليارات هاتف ذكي متصل ، تُظهر الإحصائيات أن استخدام الهاتف المحمول سيتجاوز حركة مرور سطح المكتب بحلول عام 2014. وهذا يعني أنه بغض النظر عن نوع العمل الذي تديره ، فإن جمهورك موجود على شبكة الهاتف المحمول ، ويجب أن تصل إليهم.

هناك سلوك معين في زيارات الجوال يختلف تمامًا عن أي زائر عادي للويب. عادةً ما يزور باحثو الجوّال الذين يصلون إلى موقعك نشاطك التجاري أو يبحثون عن عملية شراء يقومون بها. قامت AlchemyViral بتجميع هذه المعلومات المفيدة بشكل لا يصدق انفوجرافيك حول تحسين الهاتف المحمول.

AlchemyViral LookingWithSiri

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Growing Dominance of Mobile Search

siri mobile search

Having a mobile website really isn’t an option and shouldn’t be an upsell by web developers these days. We’ve been working on mobile versions of all of our sites and client sites for months now and it’s paying off. On average, we’re seeing that greater than 10% of our clients’ visitors arrive by mobile device. On Martech Zone, which is optimized for mobile devices, we see over 20% of our traffic coming from a mobile or tablet device!

The mobile Web is a fast-growing online arena. Home to more than 4 billion connected smartphones, statistics show that mobile use will overtake desktop traffic by 2014. This means that no matter what kind of business you run, your audience is on the mobile web, and you should be reaching them.

There is a particular behavior on mobile visits that’s quite different from a typical web visitor. Mobile searchers who land on your site are typically visiting your business or researching a purchase that they’re going to make. AlchemyViral has put together this incredibly informative infographic on mobile optimization.

AlchemyViral SeekingWithSiri

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.